Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تحميل لعبة جاتا 7 للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة جاتا 7 للكمبيوتر من ميديا فاير برابط واحد مباشر مضغوطة بحجم صغير، تظل grand theft auto 7 من أكثر العاب جاتا  تحميلاً على مر العصور، حيث حققت روك ستار الركة المطورة لها أرقام قياسية جديدة على صعيد الايرادات منذ طرحها وحتى الآن، تحسينات لا مثيل لها على مستوى الرسومات والمؤثرات.

تحميل لعبة جاتا 7

ارك في سلسلة طويلة من المهمات الإجرامية وسط عصابات المافيا الأقوى على الإطلاق، بعيداً عن نصرة الحق والدفاع عن الأبرياء، لا تنسى أنها مجرد لعبة فيديو، واقعية لم يسبق لها مثيل تنتظرك داخل العاب جاتا 7 الاصلية، تجربة فريدة من نوعها بانتظارك مع أشهر العاب محاكاة الواقع على مر التاريخ، تابعوا القراءة.

تحميل لعبة جاتا 7 برابط واحد :-

تم تغيير جميع المدن التي سبق وأن ظهرت في إصدارات سابقة من السلسلة، الأمر الذي يوفر لك ميادين جديدة تمتاز بتصميمات واقعية أكثر من أي وقت مضى، كل الشوارع والساحات تبدو كما لو كانت بالفعل في الحقيقة، منازل، أقسام شرطة، مطاعم، محلات بيع الطعام، مؤسسات ومرافق عامة والمزيد.

بإمكانك استخدام شفرات جاتا 7 للحصول على مساعدات رائعة مثل الأسلحة والمركبات الحربية وهلم جرا، هذا وقد شهدت الشخصيات الرئيسية ظهور مجموعة جديدة من الأبطال، رجال ونساء، بينما تشاهد في شوارع المدينة جميع الأعمار تقريباً، مع اختلافات يصعب حصرها مثل اللون، الطول، الوزن، الملابس وما شابه ذلك.

تحميل لعبة جاتا 7 برابط مباشر :-

بالتأكيد مشوارك طويل للغاية مع اللعبة، أكثر من 50 مهمة مختلفة، كل واحدة تتطلب ذكاء وسرعة في التعامل بالإضافة الى استراتيجية وخطة مناسبة حسب نوع المهمة، في بعض الأحيان يتم إرسال فريق دعم من رجال عصابتك الى مكان تنفيذ العملية مع تشكيلة متنوعة من الأسلحة النارية الحديث، قناصات، رشاشات سرعية، بنادق وقنابل وغيرهم.

من الأمثلة على بعض مهام grand theft auto 7 عملية السرقة والاختلاس، اختطاف الرهائن، اغتيال زعماء العصابات، تفاصيل هامة تجدها أمامك على الشاشة مثل المتبقي لديك من الطاقة، عدد الطلقات، أضف الى ذلك الخريطة التي تكشف لك عن كل كبيرة وصغيرة في أرجاء المدينة.

هذا واهتمت Rockstar كثيراً في العاب جاتا 7  بتوفير أحدث وأشهر السيارات العالمية، الى جانب توفير أكثر من لون واحد لكل سيارة، مع حوالي 4 أنواع مميزة من الدراجات النارية فائقة السرعة، علاوة على العديد من السفن والبواخر البحرية الموجودة على الشواطئ، بخلاف طائرات الهليكوبتر، الى جانب دبابات ومدرعات وسيارات مصفحة.

كما العادة يمكنك بعد تحميل لعبة جاتا 7 من ميديا فاير سرقة أي سيارة تجدها في الطرق، حتى تلك الخاصة بالشرطة والجيش ولكن العواقب تكون وخيمة حينئذ، هنا بالتحديد تظهر أهمية وضرورة استخدام شفرات جاتا 7 لتقليص عدد النجوم أو من أجل زيادة الذخيرة، الحصول على درع حماية أو ما تراه مناسب من وجهة نظرك.

بين فترات متقاربة تتلقى مكالمات هاتفية على هاتفك الشخصي، ليس من الضروري فهم محتوى المكالمة، حيث يمكنك الاعتماد على العلامات والأيقونات الظاهرة على الخريطة، فقط اذهب الى مكان العلامة الجديدة وهناك تكتشف المطلوب منك القيام به، بلا شك باستطاعتك حفظ التقدم والمواصلة لاحقاً، هذا قليل جداً من كثير.

مميزات تحميل لعبة جاتا 7 للكمبيوتر :-

  1. تحسينات واضحة على ملامح الوجه.
  2. تضم عدد ضخم الشخصيات.
  3. جودة رسومات أعلى من ذي قبل.
  4. طقوس كما الواقع تماماً.
  5. التوقيت لا يظل كما هو دوماً.
  6. سيارات جديدة ذات سرعات فائقة.

تحميل grand theft auto V :-

مازالت هناك المزيد من الإيجابيات والامتيازات لم نخبركم بها، اكتشف المزيد بنفسك.

 

التحميل من هنــا

اكتب تعليق

مشاركة