Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تحميل لعبة جاتا 5 Grand Theft Auto V برابط مباشر

تحميل لعبة جاتا 5 Grand Theft Auto V مجانا برابط واحد مباشر، اخر اصدار من لعبة حرامي السيارات جراند ثيفت اوتو 5 من ميديا فاير، النسخة الكاملة من تحميل جاتا 5 ذات حجم ضخم وتشغل سعة تخزين هائلة على القرص الصلب بما يقارب 50 GB، لهذا نقدم لكم جي تي اي 5 النسخة التجريبية بحجم صغير.

تظل grand theft auto 5 هي الأفضل بين باقي اصدارات العاب جاتا الشهيرة، أضف الى ذلك كونها الأكثر تحقيقاً للإيرادات على كلاً من بلاي ستيشن وكذلك اكس بوكس، ايجابيات رائعة الى جانب إمكانيات لم يسبق لها مثيل، جودة الرسومات فريدة وغير مسبوقة في العاب المحاكاة أو العالم المفتوح.

تحميل لعبة جاتا 5 Grand Theft Auto V

تحميل لعبة جاتا 5 Grand Theft Auto V كاملة للكمبيوتر يتطلب في المقابل حاسوب شخصي حديث الصنع ذو إمكانيات مرتفعة جداً كي يتمكن من التوافق والتأقلم وتوفير الحد الأدنى من متطلبات التشغيل، لهذا عليك مراجعة ومقارنة الكمبيوتر الخاص بك مع المتطلبات والتأكد أولاً من ملائمة حاسوب وقدرته على توفير بيئة عمل جيدة على الأقل.

المزايا التي تتمتع بها اللعبة تكاد لا تنتهي عند حد معين، كل شيء داخل grand theft auto 5 مصمم بعناية تامة، المؤثرات الصوتية ذات درجة نقاء هي الأكثر نقاء على مر التاريخ، واقعية مفرطة في الأحداث، للمرة الأولى في العاب جاتا يتوافر نظام اللعب المتعدد اون لاين على النت، الكثير نخبركم به في الفقرات التالية.

تحميل لعبة جاتا 5 Grand Theft Auto V :-

الشخصيات :

كما العادة تلعب أنت دور البطل في جي تي اي 5 ولست أكثر من مجرد عضو من جماعة أو عصابة بها مئات الأعضاء، هذه المرة نجحت روك ستار في زيادة عدد الشخصيات بفارق كبير عن النسخة الماضية، في مقابلات كثيرة تجتمع أن وأصدقائك في أماكن سرية للاتفاق على الخطط والعمليات المراد اتباعها.

السيارات وغيرها :

نظراً الى ظهور gta5 مؤخراً أي قبل فترة بسيطة تجد أحدث السيارات وأشهرها على أرض الواقع، التصاميم كما لو كانت حقيقية، فضلاً عن الامكانيات المتطابقة معها على أرض الواقع، أكثر من 100 سيارة حديثة الصنع بانتظارك بعد تنزيل لعبة grand theft auto 5 للكمبيوتر ، تشكيلة متنوعة من الألوان، أحجام متفاوتة وسرعات فائقة، علاوة على طائرات حربية، سفن، دراجات نارية وهلم جرا.

المدن :

تقام الأحداث بعد على عدة مدن مختلفة موجودة بالفعل في إحدى الدول الأوروبية، كل مدينة لها شوارعها الخاصة، بمجرد تحميل لعبة جاتا 5 Grand Theft Auto V للكمبيوتر برابط مباشر لن تستطيع العبور الى جميع المدن، يتعين عليك اللعب في نظام المهام من أجل إلغاء القفل عن كل مدينة على حدة.

مساحات شاسعة، طرق إسفلتية ممهدة لـ القيادة بأقصى سرعة، بحار، مراكز شرطة، منازل، مرفقات عامة، وغيرهم الكثير، كل ذلك واضح على الخريطة بما يساعدك على الوصول السريع الى المكان الذي ترغب في الذهاب إليه.

المهمات :

بعد الانتهاء من تحميل جاتا 5 تجد أن المهام المسندة إليك سهلة يسهل تنفيذها على أكمل وجه، مع التقدم تزداد درجة الصعوبة شيئاً فشيئاً حتى تصل الى أقصى مستوى في المهمة الأخيرة، تحديات ومعارك مصيرية تجمعك مع أقوى عصابات المافيا بالإضافة الى المواجهات الملحمية مع رجال الشرطة والقوات الخاصة ورجال الجيش، من الأمثلة على بعض المهمات صفقات تبادل الأسلحة.

مميزات تحميل لعبة جاتا 5 Grand Theft Auto V :-

  1. الشخصيات تبدو حقيقية عن ذي قبل.
  2. ملابس جديدة، مدن حقيقية.
  3. ما يزيد عن 15 سلاح ناري.
  4. طور قصة مليء بالأحداث المترابطة.
  5. بها اشهر الماركات وأسرع السيارات في العالم.

تحميل لعبة gta5 :-

كل ما سبق قليل من كثير داخل واحدة من أفضل العاب العالم المفتوح، شارك في معارك مباشر عبر الانترنت، اضغط هنا للتحميل.

اكتب تعليق

مشاركة