Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تحميل لعبة فورت نايت Fortnite Battle Royale

تحميل لعبة فورت نايت للكمبيوتر كاملة برابط واحد مباشر، كما نقدم لكم تحميل لعبة fortnite للاندرويد و للايفون مجانا، بلا شك هي اللعبة الأفضل في عام 2018 مقارنة مع العاب اكشن اون لاين جماعية متعددة اللاعبين على النت، انتشرت على مختلف المنصات بعد فترة قصيرة جداً من تاريخ الطرح حتى أصبحت الأكثر جماهيرية في الوقت الراهن.

تحميل لعبة فورت نايت

أوقات طويلة من المرح والقتال بانتظارك بعد تنزيل لعبة Fortnite Battle Royale على الكمبيوتر، مواجهات قاسية مليئة بالعنف بين اللاعبين بعضهم البعض من أجل البقاء على قيد الحياة، قم بالتسجيل الآن وشارك رفقة عشرات المحاربين من مختلف دول العالم في حروب لا تهدأ منذ الوهلة الأولى وحتى النهاية.

تحميل لعبة فورت نايت على الجوال :-

بعد الانتهاء من خطوات انشاء حسابك الشخصي على epic games fortnite تنتقل إلى خطوات تخصيص الشخصية، الكثير من الخيارات والتفضيلات تجدها أمامك، اختر بكل حرية نوع البطل سواء ذكر أو أنثى ومن ثم قم بتحديد ملامح الوجه، الملابس وهلم جرا.

إن وصف جودة الرسومات بعد تحميل لعبة fortnite pc يتطلب صفحات لا حصر لها، لن نخوض في الحديث طويلاً عن الجرافيك والمؤثرات، نترك لكم تلك الأمور تكتشفونها بأنفسكم خلال التجربة،  بالطبع وكما المعتاد مع العاب اكشن جماعية تجد متجر داخلي يضم أعداد هائلة من العناصر متعددة الوظائف والاستخدامات.

تحميل لعبة فورت نايت للاندرويد :-

كل عنصر محدد له سعر معين، هذا السعر يوضح لك مدى ضرورة وفائدة السلاح أو أياً يكن نوع المنتج، كلما ارتفع السرعة ترتفع في المقابل الفائدة التي تعود على اللاعب والعكس صحيح، كما هو الحال السائد في العاب قتال اون لاين يتم عمل تخفيضات كبيرة على محتويات متجر Fortnite Battle Royale وهي الفرصة الأمثل للشراء عن طريق العملات المجانية.

بالطبع توفر لكم epic games fortnite عدة أنماط لعب مختلفة، على سبيل المثال لا الحصر وضع فريق ضد  فريق وهو الأكثر اختياراً مقارنة مع البقية، من الممكن أن يصل عدد المشاركين الى 100 لاعب على أرض المعركة، الأمر الذي يجعل مهمة الفوز تحتاج الى وقت طويل الى جانب الخبرة وباقي العوامل.

بمجرد تحميل لعبة fortnite للاندرويد وبالتحديد عند المشاركة في إحدى المعارك، يهبط الجميع من السماء إلى الأرض عبر المظلات، حينها يكون باستطاعت كل لاعب التحكم في حركة المظلة أثناء الهبوط واقتناء المكان الذي يرغب في النزول إليه.

الساحة عبارة عن جزيرة لا حدود لها، مساحات شاسعة من الطبيعة، مظاهر خلابة تشاهدها بعد تحميل لعبة فورت نايت من ميديا فاير بحجم صغير، جبال، هضاب، بحيرات، أنهار، مرتفعات، منازل ومباني، وغيرهم، الميدان يحتوي على كل التجهيزات التي قد تخطر على بال أحدكم، ذخيرة، عربات، أسلحة، دروع حماية.

من الرائع بعد تحميل لعبة fortnite pc توافر وسائل تواصل بين اللاعبين بعضهم البعض، مثل المحادثات الصوتية، الرسائل النصية، توقيت المعركة يختلف بين الصباح، وقت الذروة، المساء، كما أن الطقس لا يظل ثابت طوال الوقت، هذا قليل من كثير، لن تستطيع الاستغناء عن الخريطة نظراً الى اتساع الجزيرة، استمتع بالقيادة صحبة الأصدقاء.

مميزات تحميل لعبة فورت نايت للجوال :-

  1. تضم سيارات، دراجات، مدرعات، سفن والمزيد.
  2. أكثر من 50 سلاح ناري متطور عالي الامكانيات.
  3. يصل عدد اللاعبين الى 100 في الوقت ذاته.
  4. أفضل تقنيات التصوير والعرض والرسومات.
  5. اللعب الجماعي بين التحالفات.
  6. سهولة التواصل مع أعضاء الفريق.
  7. مجموعة ضخمة من الأسلحة، الملابس، المركبات.

تحميل لعبة fortnite :-

للاندرويد من هنــا

 

 

للايفون من هنــا

 

 

للكمبيوتر من هنــا

اكتب تعليق

مشاركة