Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تحميل لعبة كرة الشوارع 2019 للكمبيوتر

تحميل لعبة كرة الشوارع 2019 للكمبيوتر كاملة برابط واحد من ميديا فاير، اخر اصدار من لعبة فيفا ستريت صاحبة الامكانيات الأفضل بين هذا النوع من العاب كرة القدم، استمتع بخوض مباريات أكثر واقعية عن أي وقت مضى، احصل على نسختك الاصلية من fifa street مجانا على الحاسوب الشخصي، يذكر أنها متاحة أيضاً على أجهزة بلاي ستيشن واكس بوكس.

تحميل لعبة كرة الشوارع

متعة كره الشوارع تفوق تلك التي تحصل عليها مع العاب بيس وفيفا، حيث تقدم لك تجربة تحاكي الواقع بدرجة غير مسبوقة بعيداً عن القوانين والقواعد الرسمية المتعارف عليها، الآن يمكنك استعادة ذكريات الماضي والطفولة مع كرة قدم الشوارع ولكن مع لعبة فيديو من تطوير الكترونك آرتس EA.

تحميل لعبة كرة الشوارع كاملة :-

تقنيات العرض المتطورة تمنحك رؤية أكثر نقاء عن ذي قبل، جرافيك 3D فائق الدقة ذو رسومات عالية الجودة، مع أصوات لا يوجد بينها وبين الحقيقة اختلافات، ما يمنحك واقعية أعلى مما كنت تتطلع، هذا وتستطيع التحكم في جميع خيارات وأوامر الضبط المتوفرة في قوائم الإعدادات الداخلية.

من الرائع أن فيفا ستريت تتيح لك اللعب عبر ذراعات التحكم اليدوية كخيار بديل عن لوحة المفاتيح، وبلا شك يمكن تغيير الأوامر كيفما تشاء، فضلاً عن إمكانية مشاركة لاعبين اثنين من نفس الحاسوب في مباراة واحدة، الأمر الذي يجعل المنافسة مشتعلة طوال الوقت بعيداً عن خوض التحديات ضد الذكاء الاصطناعي.

تحميل لعبة كرة الشوارع برابط واحد مضغوطة :-

توفر لكم fifa street أجواء حماسية أثناء خوض المباريات، حيث تجد مجموعة من المشجعين يقفون حول ملعب المباراة وجالسين على المقاعد المخصصة لهم أثناء الهتاف والتشجيع، كما تضع لك حرية اختيار الملعب من بين تشكيلة متنوعة من الملاعب الحقيقية ذات المقاسات الصغيرة، أرضيات متعددة الألوان، مع مصابيح قوية الاضاءة لانارة جميع الأرجاء عند اللعب في المساء بعد غروب الشمس.

كره الشوارع مثال يحتذى به وسط العاب كرة القدم الجديدة من حيث محاكاة الواقع، ملابس اللاعبين ليست رسمية أو خاصة بأندية حقيقة، جدير بالذكر أن الاصدارات المدفوعة من تحميل لعبة كرة الشوارع من ميديا فاير تتضمن وضع اللعب المتعدد اون لاين على النت، حيث المنافسة والرغبة في الفوز تصل الى أقصى مستوى ممكن.

كما المعتاد لا تدار أحداث المباريات عن طريق حكم، حيث لا توجد أخطاء يمكن احتسابها إلا في حالات معينة لا تتكرر كثيراً ويتم احتسابها تلقائياً، ملعب خماسي لا يضم سوى القليل من اللاعبين وحارس المرمى نظراً الى المساحة المحدودة القائم عليها، اختر فريقك المفضل من بين حوالي 10 فرق مختلفة.

امكانيات اللاعبين واضحة في قوائم كرة قدم الشوارع ومنها السرعة، قوة التسديد وهلم جرا، من اعدادات المباريات كل من التوقيت صباحاً أو مساءً، الملعب، الكرة، درجة الصعوبة، تفعيل أو إيقاف الاصابات، عدد التبديلات المسموح به.

في قائمة الخطط يمكنك التحكم في عدة أمور منها على سبيل المثال اللاعب المسؤول عن تنفيذ الركلات الحرة المباشرة، ضربات الجزاء، تحديد قائد الفريق وتفاصيل أخرى قابلة للتعديل، كما تحتوي اللعبة على نظام البطولات والكؤوس، بإمكانك المشاركة في بطولة متعددة الجولات و خوض التصفيات المؤهلة الى المباراة النهائية والفوز بها ومن ثم التتويج.

مميزات تحميل لعبة كرة الشوارع :-

  1. تضم بعض اللاعبين المعروفين في كبار أندية العالم.
  2. مهارات فردية وحركات وفنيات لا مثيل لها.
  3. تعدد أنظمة المباريات.
  4. الحرية التامة في ضبط خيارات المباراة.
  5. تحتوي على مجموعة مميزة من الملاعب.
  6. طقوس وتوقيتات مختلفة مع حضور جماهيري كبير.

تحميل لعبة فيفا ستريت fifa street :-

استمتع بخوض مباريات كرة قدم في الشارع وسط المنازل وسط جواء مثيرة، اضغط هنا للتحميل.

اكتب تعليق

مشاركة