Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تحميل لعبة جاتا Grand Theft Auto IV

تحميل لعبة جاتا Grand Theft Auto IV للكمبيوتر برابط واحد من ميديا فاير، الاصدار قبل الاخير من العاب جاتا الشهيره، gta4 مثال يحتذى به وسط العاب محاكاة الواقع الافتراضي والعالم المفتوح، مهمات لم يسبق لها مثيل تبدو كما الحقيقة تماماً، حازت اللعبة على العديد من الجوائز العالمية هذا بخلاف الإيرادات التي استطاعت تحقيقها على مختلف المنصات.

نقدم لكم تحميل لعبة جاتا 4 مضغوطة بحجم صغير، في الحقيقة فإن متطلبات التشغيل قد تكون هي العائق الذي يمنع الكثير منكم عن خوض تلك التجربة وبالأخص أصحاب الأجهزة الضعيفة، كل شيء بالداخل مصمم بعناية بالغة، تقنيات حديثة ومتطورة على صعيد العرض والتصوير، تابع القراءة.

تحميل لعبة جاتا Grand Theft Auto IV :-

دقة الرسومات :

جودة الجرافيك هي الأعلى مقارنة مع الإصدارات السابقة، تحسينات كبيرة أضافت الكثير من الواقعية الى اللعبة، أشكال الشخصيات لا تختلف بأي حال من الأحوال عن الواقع، محاكاة غير مسبوقة، السير والحركة بوجه عام كما الحقيقة، تصاميم احترافية، مؤثرات مرئية وصوتية فريدة من نوعها، هذا قليل من كثير.

المدن :

تقام الأحداث والمهمات بعد تحميل لعبة gta v في إحدى دول أوروبا، دولة ضخمة ذات مساحات شاسعة بها العديد من المدن، كما العادة لن تستطيع الانتقال بين جميع تلك المدن قبل إلغاء القفل عن كثير منها عن طريق التقدم في نمط المهمات، كل مدينة بها مناطق مميزة كما أن السكان يختلفون فيما بينهم على مستوى الملابس.

الشخصيات :

استمتع بعدد هائل من الأبطال، بلا جدال أنت الشخصية الأهم حيث تلعب دور البطولة بمجرد تحميل لعبة جاتا Grand Theft Auto IV  وحتى النهاية، في فريقك مجموعة من الشخصيات الثانوية هم أصدقائك وتجمعك بهم مواقف كثيرة، حيث يشارك البعض منهم معك في عدة مهام، على الجانب الآخر فإن العصابات المعادية تضم المئات من الأشخاص، هذا بخلاف السكان والمارة وغيرهم.

الأسلحة :

تشكيلة فريدة تظهر للمرة الأولى في العاب جاتا الجديدة، أكثر من 15 سلاح ناري حديث الصنع، تصاميم حقيقية، إمكانيات كبيرة، ألوان متنوعة، أحجام مختلفة، من الأمثلة على البعض منهم بعد تحميل لعبة جاتا 4 كل من الحارقة أو قاذفة اللهب إن جاز التعبير علاوة على البازوكا، رشاش آلي فائق السرعة في الإطلاق، بالإضافة الى مسدس مزدوج، بنادق، أدوات حادة مثل الخنجر والمطرقة وهلم جرا.

مراكز بيع الأسلحة منها الكثير في مناطق مختلفة من المدن، اكتشفها بنفسك بعد تحميل لعبة جاتا Grand Theft Auto IV من على الخريطة، بدلاً من دفع الأموال لشراء الذخيرة بإمكانك قتل البائع والحصول على أي كمية تريد، هذا و باستطاعتك أخذ أسلحة الأعداء ورجال الشرطة بعد القضاء عليهم.

المركبات :

لم تعتمد روك ستار على نفس السيارات، الدراجات النارية، الدبابات، السفن، المدرعات التي كانت في النسخ الماضية، بل منحت gta4 مجموعة جديدة بتصاميم ومواصفات أعلى من ذي قبل، استمتع بقيادة شتى أنواع المركبات، سرعات خيالية وألوان يصعب حصرها.

بعض السيارات وموجميع الدراجات تتيح لك التصويب وإطلاق النيران أثناء القيادة، لهذا لن تطون مضطراً الى الخروج وتعريض حياتك للخطر، في بعض الأحيان لن يحاول السائق منعك عن سرقة مركبته، بينما في أوقات آخرى قد تنتهي حياتك على يد أحد السائقين.

مميزات تحميل لعبة جاتا Grand Theft Auto IV :-

  1. ملامح الشخصيات باتت أكثر واقعية.
  2. طقوس وحالات جوية مميزة.
  3. تغير التوقيت بين الصباح والمساء.
  4. المهمات تتطلب خبرات كبيرة.
  5. سلسلة ضخمة من المهام.

تحميل لعبة gta v :-

لا يمكن حصر ايجابيات اللعبة مهما طال الحديث، لهذ هناك مفاجآت وخبايا كثير تنتظرك، اضغط هنا للتحميل.

اكتب تعليق

مشاركة