تحميل لعبة 8 ball pool للكمبيوتر 2019

تحميل لعبة 8 ball pool للكمبيوتر 2019

تحميل لعبة 8 ball pool للكمبيوتر من أشهر الألعاب المجانية التي تعمل على الأجهزة بكل ببساطة وتدعم هذه اللعبة اللعب الجماعي مع الأصدقاء وتعمل على تقوية مهاراتك والحصول على العملات من الفوز .

وتعد أيضا من أشهر وأقدم العاب البلياردو من خلال الانترنت ولها كثير من المميزات القوية لو كنت تريد أن تعرف ميزات لعبة 8  ball pool للكمبيوتر تابعوا معي السطور التالية.

تحميل لعبة 8 ball pool للكمبيوتر 2019 برابط مباشر

ما هي لعبة 8  ball pool للكمبيوتر 2019

لعبة بلياردو 8 ball pool تعد من الألعاب المشهورة على الانترنت وهى من إنتاج شركة mini clip وتم أول إصدار للعبة في عام 2010 وتعمل من خلال متصفح الانترنت ويتم تحميلها أو تثبتها على الكمبيوتر واللعب والمنافسة مع الأشخاص والأصدقاء .

وتستطيع أيضا تحميل لعبة 8 ball pool على جميع أجهزة الايفون و الاندرويد بسهولة وبدون مشاكل أو عوائق بالإضافة إلى أنها من الألعاب المجانية.

طريقة لعب لعبة 8 ball pool على الكمبيوتر 2019

قواعد لعبة 8 ball pool

أولا ستقوم بتنزيل الكرات الخاص بك إذا كانت سترايبس أو سوليد في البوكيت وبعد ذلك تبقى الكرة السوداء 8 وهي التي من خلالها يمكنك الكسب أو الفوز وعندم تقوم بتنزيلها بشكل صحيح .

والمستويات المتقدمة يجب أن نحدد مكان الخاص بتنزيل الكرة وعندما تخطئ في مكان الكرة سوف تخسر في لعبة 8 ball pool للكمبيوتر ويجب أخذ دور آخر.

ويوجد وقت مخصص لرمي الكرة ويبدأ عند لمس الكرات الخاص بك، وعندما تقوم برمي الكرات الخاصة بك وحتى تصل إلى الأخيرة تقوم بتنزيل الكرات السوداء .

ويجب من البداية أن تتجنب الحركات الزائدة والغير ضرورية يفضل رمي الكرات الخاص بك بحرص شديد حتى تفوز فعليك الانتباه جيدا ولعبة البلياردوا من الألعاب الشائعة حول العالم.

الأخطاء الشائعة في لعبة 8 ball pool

يجب تفادي بعض الأخطاء الشائعة الموجودة في لعبة 8 ball pool ومعرفتها قبل اللعب هو أن تقوم بلمس الكرات الخاصة بك من البداية سوف تحصل على خصم وهذا الشئ يجعل الكرات الخاص بك تقوم بوضعها في مكان غير صحيح .

وتقوم بتنزيل الكرة الأخيرة 8 مع أحد الكرات الأخرى، أن تقوم بتنزيل الكرة 8 السوداء في بداية اللعبة، وفي بداية اللعبة يجب تجنب الحركات الغير الضرورية ويفضل القرب من الكرات الخاص بك.

استخدام شحنة كاملة للعب

يجب استخدام الشحنة الكاملة الخاصة بك من الاستيك للعب وليس في كل الحالات، وعند بداية تنزيل الكرات يجب أن تدفعها بقوة أو تحديد إمكانية اللف للكرة .

تدوير الكرة

يجب استخدام أو الاستعانة بـ Spin للتحكم في الكرة وتقوم بضربها وتستطيع استخدام سنوكر على خصمك الذي يمنحه اللعب بشكل قوي وجيد ويمكنك تحريك الرمز الأحمر الموجود في الكرة ويساعد في تحديد مكان المناسب لضرب الكرة سواء اللعب على الهواتف الذكية التي تدعم الأندرويد أو الكمبيوتر.

مميزات لعبة 8 ball pool للكمبيوتر 2019

  • لعبة   8  ball pool من العاب المجانية حول العالم وإمكانية تحميلها في أى وقت بكل سهولة.
  • تعد لعبة  8  ball pool من الألعاب التي تعمل على الهواتف الذكية هواتف الاندرويد وهواتف الآيفون وتعمل بكل سهولة وبدون عوائق.
  • التمتع من خلال لعبة   8  ball pool اللعب مع الأصدقاء بدون مشاكل في اى وقت
  • تستمتع بالبطولات والتحديات مع أصدقائك التي ترغب اللعب معهم في اى وقت
  • تستطيع تغير ألوان الطاولة الخاصة بك أو الاوستيك أو أيضا إمكانية وضع استيكر على اللعبة.
  • إمكانية الفوز والكسب بسهولة كل 30 دقيقة 25 عملة أو أكثر وعملات نقدية خاصة باللعبة.
  • ستجد نقاط خبرة في لعبة   8  ball pool ومستويات من خلالهم تستطيع اللعب مع أحد من أصدقائك الخاصين بك يكون في نفس المستوى الذي تريد أن تلعب معه لعبة 8  ball pool .
  • تدعم اللعبة اللغة العربية والكثير من اللغات الإخري التي تساعد المستخدم فهم اللعبة بكل سهولة وبشكل بسيط.
  • تعد لعبة 8  ball pool من الألعاب التي تعطي كل فترة للعاب إمكانية تدوير العجلة الخاصة بك بالحظ ويعطي لك ويظهر لك اى شيء يظهر لك.
  • التمتع بإمكانية المحادثات والرسائل النصية مع المنافس الخاص بك أثناء اللعبة والتحدي معه كل هذا أهم ما يميز لعبة 8  ball pool.
  • التمتع بخيارات كثيرة في اللعبة لتحديد مستوى المباريات والتحدي مع أصدقاء الخاص بك في الفيس بوك.
  • الاستمتاع بهدايا كثيرة وعالية وذات قيمة عالية ويتم توزيعها بشكل يومي على الفائز.
  • إمكانية وضع اللعب في عدم الاتصال وتشمل أيضا على أكثر من 100 عصارة بلياردوا جاذبة ومميزة للغاية.

تحميل لعبة 8 ball pool للكمبيوتر 2019

تستمتع بفرصة الربح كل يوم بقيمة عالية عندما تقوم بتسجيل الدخول على حسابك الخاص بك على 8 بول بول عن طريق أون لاين من خلال الانترنت وعند الضغط على الزر وتنظر لتوقف المؤشر على واحدة من العشرات من الجوائز المجانية والعملات الرئيسية .

وتستطيع تبادل القطع الذهبية مع الأصدقاء الخاصين بك على الفيس بوك بشكل يومي دون خصم من حسابك ويجب استعمال العملات التي داخل 8 ball pool تخوض بها المباريات .

ولديها عدة اختيارات متنوعة وذات قيمة والحد الأدنى 100 قطعة ذهبية والحد الأقصى 50 مليون، ويجب اختيار هان بقيمة 10 ألاف ويدفع المنافس النصف الآخر ويحصل الفائز على الإجمالي من المبلغ.

توفر لك اللعبة ذو جودة عالية وممكنة للتصاعد في تغير الألوان والإشكال وذات مؤثرات مرئية وذات دقة عالية وصوتية ولذلك يرغب الكثير من المستخدمين في تحميل لعبة بليا ردوا للكمبيوتر والتمتع بها وتعد من أشهر الألعاب على الكمبيوتر.

إمكانية إنفاق الأموال التي كسبتها بحوزتك تستخدم في عدة أمور متنوعة ومنها شراء عصا بليا ردوا أو عمليات تطوير وتحفيز المستخدم للعبة على مواصلة المشوار والصناديق المجانية وتحمل 3 جوائز متنوعة .

وتجد متجر داخل اللعبة خاص بلعبة 8 ball pool للكمبيوتر 2019و تحتوى على ألاف العناصر العديدة والمتنوعة ويرغب فيها الكثير من المستخدمين، مثل العصيان والصور الشخصية والعملات وليس من الضروري دفع أموال في تلك الأمور واستثناء الأمور التي تحتاج لشراء.

وتستمتع أيضا من خلال لعبة 8 ball pool المشاركة في البطولات المتعددة وتحقيق الفوز والحصول على أضعاف المبالغ في دوريات بطولات العالم على مدار العام كله.

والنظام الرئيسي هو أن يقوم على مباريات بلياردو على الانترنت، ويتم وضع اللاعب مع المنافس الخاص بي في مستوي قريب منه بعد تثيب وتحميل لعبة 8 ball pool للكمبيوتر بدون نت، وتشمل اللعبة وضع اللاعب اون لاين مع الذكاء اصطناعي يجعله متاح طول الوقت وفي جميع الأوقات.

قدمنا لكم اليوم في مقالنا مميزات وقواعد لعبة 8  ball pool للكمبيوتر 2019 لكل زوار موقعنا الكرام وانتظروا منا كل ما هو جديد والمزيد من المعلومات لن تجدها إلا على موقعنا phoneshut.com فقط.

اكتب تعليق

1 تعليق

  • العبه كتير حلوه روعه و بتمنى من الكل ينزلها و يلعبها بس الاشي المو حلو فيها انها ما بتزل العبه ع الكمبيوتر:(