Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تحميل لعبة كراش للكمبيوتر – تنزيل Crash Team Racing

تحميل لعبة كراش للكمبيوتر كاملة برابط مباشر من ميديا فاير، كراش عربيات Crash Team Racing تلك اللعبة الغنية عن التعريف التي ظهرت في أواخر تسعينات القرن الماضي على بلاي ستيشن 1 تعود إليكم مجدداً على الحاسوب الشخصي، يمكنك الآن استعادة ذكريات الطفولة مجدداً مع كراش سباق سيارات على أنظمة مايكروسوفت ويندوز.

تحميل لعبة كراش

مازالت العاب كراش خالدة في أذهان وقلوب الصغار والكبار حتى وقتنا هذا، لن تمحى من الذاكرة مهما تقادمت، سنوات طويلة من تفصلنا عن تاريخ ظهورها وعلى الرغم من ذلك تظل محل بحث المستخدمين، اغتنم الفرصة واحصل على النسخة الأصلية على حاسوبك مجانا، كما أنها متاحة أيضاً على هواتف الاندرويد للتحميل المجاني.

تحميل لعبة كراش عربيات :-

الكثير من الإيجابيات والمزايا ساعدت اللعبة في الوصول الى تلك المكانة والشعبية الجارفة، على سبيل المثال رسوماتها عالية الدقة التي تفوقت من خلالها على جميع العاب الفيديو في التسعينات وخلال السنوات الأولى من الألفية الجديدة، فضلاُ عن الأداء الممتع الذي تمتاز به الى جانب الواقعية والمرح.

ميزة أخرى منحت لعبة كراش القديمة مكانة كبيرة في قلوب اللاعبين، تتمثل في توافر وضع اللعب المتعدد لاعبان اثنان، حيث يمكنك أنت وشخص أخر خوض السباقات سوياً عبر جهاز واحد، أضف الى ذلك إمكانية اللعب عن طريق ذراعات التحكم اليدوية كما يطلق عليها البعض كخيار بديل عن لوحة المفاتيح.

تحميل لعبة كراش بلاي ستيشن 1 :-

تضع Crash Team Racing بين أيديكم عدة خيارات من كل نوع من العناصر، مثال السيارات، مسارات السباق، الشخصيات وغيرهم، بالحديث أولاَ عن شخصيات العاب كراش هناك حوالي 8 أبطال مختلفين عن بعضهم البعض في الجنس، اللون، الحجم والملابس، باستطاعتك اختيار أي منهم، بينما لا توجد فروقات تذكر بين العربات.

يمكنك معرفة أسماء السائقين من داخل القائمة التي تجمعهم سوياً، على الجانب الآخر مجموعة مميزة من حلبات السباق ذات التصميمات الإبداعية تمنحك متعة لا تنتهي، استمتع بالقيادة على أراضي رملية على الشواطئ بين الصخور وعلى الجسور الخشبية، مسارات أخرى مثل شوارع المدينة مع طرق إسفلتية سريعة خالية من العوائق، المتاهة والكهف والمزيد.

بعد الانتهاء من تحميل لعبة كراش للاندرويد تجد جميع الخيارات السابق ذكرها وأكثر منها متاح أمامك منذ الوهلة الأولى، باستطاعتك أيضاً ضبط قواعد السباقات كما يحلو لك، اللعب ضد صديق مع مجموعة من المتسابقين الذين يتم التحكم بهم من خلال الكمبيوتر أو بمفردك أمام الذكاء الاصطناعي.

هذا وتستطيع تحديد عدد الجولات الى جانب عدد المنافسين ودرجة الصعوبة، كما هو معروف أن كراش عربيات لا تقتصر فقط على السباقات، حيث تضم نظام أخر لا يقل إثارة عن الأول، عبارة عن عربيات حربية واحد على واحد، سواء كنت تلعب ضد الروبوت أو في مواجهة مستخدم أخر لن تختلف الأجواء كثيراً هنا أو هناك.

توفر لكم لعبة كراش القديمة تشكيلة متنوعة من الأسلحة والمساعدات داخل الصناديق المثبتة في الحلبات، الجدير بالذكر هنا أن بإمكانك تحديد ما تريد أن تشتمل عليه الصناديق وتجاهل باقي العناصر، نذكر لكم بعض الأمثلة على ما يداخل تلك الصناديق الخشبية، صواريخ بعيدة المدى، نيترو، قنابل، فقاعة الحماية.

مميزات تحميل لعبة كراش سباق :-

  1. تضم نمطين مختلفين من أنماط اللعب.
  2. تحتوي عدة شخصيات كرتونية شهيرة.
  3. تصميمات فريدة من نوعها على صعيد الطرق.
  4. مؤثرات مرئية وصوتية مليئة بالإثارة.
  5. سباقات زوجية وجماعية، وضع لاعبان اثنان.

تحميل لعبة Crash Team Racing :-

إليكم النسخة الأصلية الكاملة مجانا برابط واحد من ميديا فاير

التحميل من هنــا

اكتب تعليق

مشاركة