Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تحميل لعبة كونتر سترايك للويندوز ومميزات وصور اللعبة

تحميل لعبة كونتر سترايك الاصلية كاملة برابط واحد مباشر من ميديا فاير، كونترا سترايك 1.6 مثال يحتذى به بين العاب اكشن للكمبيوتر، صاحبة شعبية جارفة بسبب تاريخها العريق على الحاسوب الشخصي، بدأت مسيرة counter strike download مع مايكروسوفت ويندوز عام 1999 وقد حظيت بإقبال غير مسبوق آنذاك وبلا شك انفردت بالصدارة لعدة سنوات متتالية.

تحميل لعبة كونتر سترايك

لعبة أكشن من منظور شخص أول من أوائل العاب الفيديو التي اعتمدت على المعارك متعددة اللاعبين اون لاين على النت وهذا السبب من أبرز مقومات وعوامل انتشار العاب كنتر خلال تلك الفترة، استمتع بتحديات شرسة بين العشرات من اللاعبين من أجل البقاء على قيد الحياة في وضع فريق ضد فريق.

تحميل لعبة كونتر سترايك :-

المتجر :

يحتوي على مئات العناصر القابلة للشراء منذ الوهلة الأولى طالما كانت لديك الأموال الكافية لذلك، في الحقيقة فإن الأمر يتطلب منك بذل بعض الجهود للحصول على العملات، حيث لابد من المشاركة في المعارك الى جانب تحقيق الانتصارات، استمر في اللعب والفوز للحصول مقابل ذلك على مكافآت مالية تساعدك على التطور داخل لعبة كونترا سترايك الجديدة.

الأسلحة تعتبر العنصر الأهم وهي بالفعل كذلك، إليك تشكيلة كبيرة منها بأسعار متفاوتة، السعر يكشف بوضوح عن الكفاءة والفعالية، أي أنه كلما كان مبلغ الشراء مرتفع كلما كانت امكانيات السلاح هي الأخرى مرتفعة، تظل القناصة هي السلاح الأكثر استخداماً من جانب المحاربين بفضل المواصفات الرائعة التي تمتاز بها مثل التصويب عن بعد وقوة الإصابة.

من محتويات المتجر أيضاً دروع الحماية، خاصية كتم الصوت، السكين، القنابل، المسدسات، الرشاشات، البنادق، بعد امتلاك الأسلحة في كونترا سترايك 1.6 تستطيع البدء في عمليات الترقية لتحسين مواصفات مختلفة مثل معدل التقريب، درجة الاصابة، سرعة إعادة التعبئة، تثبيت السلاح أثناء إطلاق النيران بشكل سريع وما الى ذلك.

الساحات :

بعد تحميل لعبة كونتر سترايك مضغوطة بحجم صغير، قبل بدء المعركة بإمكانك تحديد الميدان الذي تريد قيام المعركة عليه، أمام العديد من الخيارات المتاحة أبرزها شوارع المدينة، المخازن، المعسكرات، في كل منطقة عدة طرق خفية وممرات يصعب الوصول إليها، احذر من الوقوع في الفخ الذي نصبه لك أعداؤك.

هناك الكثير من الحواجز المخصصة للوقوف خلفها بهدف الاحتماء من الرصاص الناري أثناء تبادل النيران مع العدو، بالإضافة الى نوافذ مخصصة لنفس الغرض، يتغير التوقيت من الصباح الى المساء كما يتبدل الطقس من حار الى ممطر وربما تتساقط الثلوج من السماء.

المعارك :

الحروب في counter strike download كما ذكرنا من نوع فريق ضد فريق، يتم توزيع اللاعبين الى الفرق داخل لعبة كونترا بشكل عشوائي حسب نوع القوات الذي قام كل لاعب باختياره، الجدير بالذكر هنا أن الاختلاف بين القوات يكمن في الملابس التي تبدو كما الواقع تماماً.

ملابس عسكرية من بينها قبعات الرأس، أقنعة الوجه، حقائب الظهر وهلم جرا، تجد على الشاشة خريطة تتضمن الميدان ككل، منها يمكنك تحديد أماكن الأصدقاء، باستطاعتك الحصول على سلاح العدو بمجرد القضاء عليه، فرصة رائعة لامتلاك أحدث الأسلحة لبعض الوقت، الطريقة الأمثل للبقاء على قيد الحياة هي السير بجانب الأصدقاء.

مميزات تحميل لعبة كونتر سترايك :-

  • معارك تشهد حوالي 40 لاعب في الوقت ذاته.
  • أسعار الأسلحة ملائمة مع مكافآت الفوز.
  • تعدد ساحات المواجهات.
  • إمكانية التواصل مع أعضاء الفريق أثناء اللعب.

تحميل كونترا سترايك 1.6 :-

سيرفرات ممتلئة باللاعبين على مدار 24 ساعة، لعبة اكشن خفيفة على الجهاز تحمل لك الالكثير من المفاجآت، يمكنك تكوين فريق مع أصدقائك وبدء التحديات مع آخرين، اضغط هنا للتحميل.

اكتب تعليق

مشاركة