Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تحميل لعبة ابو خشم للكمبيوتر مجانا

تحميل لعبة ابو خشم للكمبيوتر مجانا برابط واحد مباشر مضغوطة بحجم صغير، لعبة عالم مفتوح مشابهة في الفكرة من العاب جاتا، حيث تجمع بين المغامرات والمعارك وقيادة السيارات وغير ذلك، من اسم اللعبة يتضح أنها نسخة عربية وتحديداً خليجية، استمتع بخوض عدد كبير من المهام في شوارع السعودية مع الكثير من الشخصيات.

اللعبة ملائمة مع جميع الفئات العمرية حيث لا تتصف بالعنف، الجدير بالذكر أن سبب تسميتها بهذا الاسم هو الحجم العملاق الذي تتصف به أنف البطل أو الشخصية الرئيسية، هناك الكثير من السخرية والمواقف الكوميدية التي تدور حول هذا الأمر، في هذا المقال نكشف لكم كل ايجابيات وسلبيات اللعبة، تابعوا القراءة.

تحميل لعبة ابو خشم للكمبيوتر :-

جودة رسومات abo khashem جيدة الى حد، بطبيعة الحال الجرافيك على أجهزة بلاي ستيشن 4 واكس بوكس أفضل بفارق كبير عن نسخة الحواسيب الشخصية وبالتحديد على أنظمة ميكروسوفت ويندوز، كما أن أصوات الشخصيات حقيقية قد تم تسجيلها على أرض الواقع ومن ثم إضافتها.

أما عن السلبيات الواجب ذكرها، هناك أخطاء واضحة وعيوب لا يمكن التغاضي عنها، مثل عدم واقعية الاصطدامات، عندما تتعرض الى اصطدام بسيط في أحد العوائق مثل الأرصفة قد يجعلك ذلك تطير بعيداً في الجو لوقت طويل قبل الهبوط مجدداً الى اليابسة، ناهيك عن عدم الواقعية في الحركة وعدة جوانب أخرى.

تحميل لعبة ابو خشم للكمبيوتر :-

تضم اللعبة عدد كبير جداً من الشخصيات، الشخصية الرئيسية هو أبو خشم “صاحب الأنف الكبير” بالإضافة الى الحيوان البري الخاص به وهو “الضب” من سلالة الزواحف التي تعيش في الصحاري، هذا وتضم العديد من الرجال والنساء فضلاً عن وحوش وكائنات غريبة الأطوار.

تدور عدة حوارات وأحاديث باللهجة السعودية بين الشخصيات بعضهم البعض، غالبية تلك الأحاديث تكون هزلية تهدف الى السخرية من أنف البطل، الأمر الذي قد يصيبك بالملل نتيجة المبالغة في تكرار الأمر، أما عن ملابس الأبطال بالداخل، هي الخاصة بالتراث الخليجي والحاضر، مثل الثوب الأبيض والحذاء وما الى ذلك.

تحتوي لعبة أبو خشم على مجموعة هائلة من المهام، صعوبة الفوز تزداد تدريجياً مع كل مهمة جديدة، الكثير من التنوع بانتظارك على صعيد المهام، البعض منها يتطلب قتال الأعداء بينما البعض الآخر يحتاج الى حل الألغاز وفك الشفرات، مراحل أخرى عليك فيها الصعود الى أعلى قمم الجبال مع تجنب السقوط الذي يعني الموت لا محالة.

بعد تحميل لعبة ابو خشم للكمبيوتر تجد على الشاشة خريطة تكشف لك عن أبرز المرافق العامة الموجودة في شوارع المدينة، كما توضح لك الأماكن الواجب عليك الذهاب إليها من أجل تنفيذ العمليات المطلوبة، لك مطلق الحرية في الذهاب سيراً على الأقدام أو عبر قيادة أي سيارة تجدها في طريقك.

هذا وتستطيع بدء محادثات مع المارة في الطرقات، اختر ما تريد التحدث به من بين عدة جمل وعبارات مختلفة، يذكر أن عملية التحكم داخل لعبة abo khashem تحتاج الى بعض الوقت من أجل إتقانها، كما بإمكانك إعادة تخصيص أوامر التحكم كما يحلو لك، فضلاً عن إمكانية اللعب عن طريق ذراعات التحكم اليدوية، بعض المهمات بسيطة وبعضها معقد للغاية، هذه كانت مراجعة سريعة حول اللعبة، في انتظار أرائكم بعد التجربة.

مميزات تحميل لعبة ابو خشم للكمبيوتر :-

  1. لا تتطلب اتصال بالانترنت.
  2. جميع الخيارات والحوارات باللغة العربية.
  3. تصميمات المدن والشوارع كما الواقع.
  4. أصوات الشخصيات واقعية عالية النقاء.
  5. إمكانية قيادة جميع السيارات والدراجات.
  6. تنوع كبير في العناصر والأسلحة.

التحميل من هنــا

اكتب تعليق

مشاركة
(x)