Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تحميل لعبة 8 ball pool للكمبيوتر

تحميل لعبة 8 ball pool للكمبيوتر من ميديا فاير، نقدم لكم اخر اصدار من لعبة 8 pool للحاسوب الشخصي وتحديداً على نظام مايكروسوفت ويندوز، استطاعت 8 بول تحقيق أرقام قياسية لم يسبق لها مثيل خلال فترة زمنية قصيرة نسبياً، أكثر من مليار تنزيل منذ ظهورها وسط العاب بلياردو عام 2010 وحتى وقتنا هذا.

تحميل لعبة 8 ball pool للكمبيوتر

يذكر أن ظهورها الأول كان على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، من ثم تم طرحها للاندرويد والايفون والكمبيوتر على المتاجر الرسمية لكي تشهد إقبال غير مسبوق آنذاك، لعبة بلياردو اون لاين تمتاز بالواقعية والمحاكاة، لا يمكن أن تدخل في مقارنة مع لعبة منافسة ولا تنتصر عليها من جميع النواحي، اليكم أهم التفاصيل.

تحميل لعبة 8 ball pool للكمبيوتر مجانا :-

جرافيك 3D يوفر لك أعلى جودة ممكنة على صعيد الأشكال والألوان والمؤثرات المرئية والصوتية بدقة أفضل من الواقع إن جاز التعبير، دائماً ما تأتي خيار أول أمام مستخدمي الحواسيب الشخصية عندما يرغبون في تحميل لعبة بلياردو للكمبيوتر نظراً الى الشهرة التي تتمتع بها.

أصوات تحاكي الواقع أكثر من أي وقت مضى، مثل صوت اصطدام الكرات مع بعضها البعض، ناهيك عن الأصوات المميزة أثناء الانتقال بين القوائم الداخلية، هذا قليل من كثير، يذكر أن حسابات المستخدم يتم ربطه مع بريد جيميل gmail الخاص به، ما يضمن له الأمان والخصوصية علاوة على حفظ التقدم بشكل تلقائي.

تحميل لعبة 8 ball pool للكمبيوتر 2019 :-

لديك فرصة لربح جائزة قيمة في كل يوم تقوم فيه بتسجيل الدخول الى حسابك على 8 بول بول اون لاين، فقط اضغط الزر وانتظر توقف المؤشر على واحدة من عشرات الجوائز المجانية التي تتمثل في العملات الرئيسية المستخدمة بالداخل، هذا وتستطيع تبادل تلك القطع الذهبية مع أصدقائك على Facebook يومياً دون أن يتم خصمها من حسابك في حالة الارسال لهم.

يتم استعمال العملات داخل 8 pool في خوض المباريات، لديك عدة اختيارات مختلفة القيمة، الحد الأدنى منها هو 100 قطعة ذهبية، والحد الأقصى يعادل 50 مليون، على سبيل المثال إن وقع اختيارك على رهان بقيمة 10 آلاف تدفع أنت نصف المبلغ ويدفع المنافس النصف الآخر ويحصل الفائز على إجمالي المبلغ.

النظام الرئيسي يقوم على مباريات بلياردو اون لاين على الانترنت، يتم وضع اللاعب مع منافس قريب منه في المستوى بعد تحميل لعبة 8 ball pool للكمبيوتر بدون نت من مبدأ تكافئ الفرص، جدير بالذكر أن اللعبة تشتمل على وضع اللعب اوف لاين مع الذكاء الاصطناعي، ما يجعلها متاحة في جميع الأوقات.

بإمكانك إنفاق الأموال التي بحوزتك في عدة أمور مختلفة مثل شراء عصا بلياردو جديدة أو في عمليات تطوير نفس العنصر، 8 بول حريصة جداً على تحفيز المستخدمين الى مواصلة المشوار، هذا واضح من الصناديق المجاني التي تحمل داخلها 3 جوائز مختلفة، لا تتجاهل فتح المزيد منها بصورة دورية كل يوم.

كما تجد متجر داخلي بعد تحميل لعبة بلياردو 8 يحتوي على آلاف العناصر، مثل العصيان، العملات، الصور الشخصية وغيرهم، ليس من الضروري اللجوء الى دفع أموالك في مثل تلك الأمور باستثناء العصا إن كانت بالفعل تستحق الشراء، شارك في بطولة متعددة الجولات وحاول جاهداً تحقيق الفوز للحصول على أضعاف مبلغ المشاركة، دوريات وبطولات على مدار العام.

مميزات تحميل لعبة 8 ball pool للكمبيوتر :-

  • محادثات نصية مع المنافس أثناء خوض التحديات.
  • خيارات عديدة على مستوى المباريات.
  • هدايا عالية القيمة يتم توزيعها يومياً.
  • وضع اللعب في وضع عدم الاتصال.
  • تشتمل على أكثر من 100 عصار بلياردو مميزة.

 

التحميل من هنــا

اكتب تعليق

مشاركة