Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تحميل لعبة وصلة للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة وصلة للكمبيوتر من ميديا فاير، هي لعبة كلمات متقاطعة اكتسب شعبية جارفة في الآونة الآخيرة، ظهرت للمرة الأولى للاندرويد على متجر جوجل بلاي ومن ثم على آب ستور للايفون، الآن بات بإمكانك تشغيل لعبة كلمة السر على الحاسوب الشخصي مهما كان نظام التشغيل الخاص بك قديم أو احتى كانت امكانيات الجهاز منخفضة.

تحميل لعبة وصلة للكمبيوتر

اللغة العربية هي الرسمية بالداخل ولا توجد لغات أخرى بخلافها، رسومات عالية الجودة الى جانب مؤثرات صوتية مميزة، لعبة الكلمات المتقاطعة من العاب بدون نت وبالتالي لا تستهلك الكثير من طاقة البطارية، خفة غير مسبوقة على الجهاز، اختبر قدرتك على حل الألغاز مع واحدة من أفضل العاب وأشهر الذكاء على مر التاريخ.

تحميل لعبة وصلة للكمبيوتر برابط مباشر :-

مجالات الأسئلة :

لا تقتصر وصله على مجال واحد أو مجالين فحسب وإنما تشتمل على مجموعة كبيرة جداً من المجالات المختلفة، الأمر يتطلب منك أن تكون على دراية بالكثير من الأنشطة والثقافات مثال على ذلك التاريخ، الرياضة، السيارات، اللغة، الدين، الطب، العلوم، الشعر وهلم جرا، المجال يتبدل بصورة مستمرة من سؤال الى آخر، ولا يمكن تخصيص الأسئلة في أحد تلك المجالات.

المستويات :

لعبة الكلمات المتقاطعة تحتوي على أكثر من 200 مستوى، موزعين الى عدة مجموعات حسب درجة الصعوبة، المستويات الأولى تمتاز بالسهولة والبساطة على عكس المراحل المتقدمة، كما هو معتاد في أي لعبة الغاز آخرى أنه لابد من التدرج من المستوى الأولى وحتى تختيم كل الأجزاء، تزداد الأسئلة صعوبة وتعقيد عند بلوغ مجموعات ذات ترتيب مرتفع.

على سبيل المثال، للانتقال الى المجموعة الثانية بعد تحميل لعبة وصلة للكمبيوتر يتعين عليك إحراز عدد 30 نجمة من المجموعة الأولى والتي تشتمل على أكثر من 14 لغز، جدير بالذكر أنه لابد من إحراز نجمة واحدة على الأقل من كل مستوى حتى يتسنى لك

المساعدات :

هي عبارة عن مجموعة من الأدوات المساعدة التي يمكن اللجوء إليها عندما يعجز اللاعب عن حل اللغز، بمجرد البدء مع لعبة كلمة السر تجد بحوزتك البعض من تلك المساعدات، والتي من خلالها تستطيع إظهار حرف من الحروف، أو إزالة حرف من الخيارات، بما يساعدك على تخطي الألغاز الصعبة، لمزيد من المساعدات يمكنك مشاهدة فيديوهات ترويجية أة تحميل تطبيقات.

شرح فكرة لعبة كلمات متقاطعة :-

في بعض الألغاز تعرض أمامك صورة والمطلوب منك هو تحديد اسم الشيء الظاهر بها، على الجانب الآخر من الممكن أن يطلب منك مرادف كلمة معينة مثل هاتف خلوي، أو بدلاً من هذا وذاك تحديد اسم السورة التي ذكرت فيها البسملة مرتين وما شابه ذلك، يتم تقييم الأداء بحد أقصى 3 نجوم وهي نتيجة الحل دون استخدام أي وسيلة مساعدة.

في أسفل النافذة تجد مجموعة من الأحرف وبالتأكيد تضم كل حروف الكلمة المتقاطعة وبعض الأحرف الزائدة، بمجرد الضغط على حرف صحيح فإنه يظهر في مستطيل الاجابة ويختفي من الاقتراحات، عدد المربعات الصغيرة في المستطيل يساوي عدد الحروف، جدير بالذكر أن الحرف يظهر في المربع المناسب بشكل تلقائي دون تدخل منك في الأمر.

مميزات تحميل لعبة وصلة للكمبيوتر :-

  1. إمكانية جمع المساعدات المدفوعة بطرق مجانية.
  2. تضم عدد هائل من الألغاز.
  3. تنوع غير مسبوق في مجالات الأسئلة.
  4. دعم اللغة العربية، حجم متواضع جدا.
  5. العمل بدون اتصال بالانترنت.

تحميل لعبة كلمات متقاطعة :-

  • بعد الانتقال الى الرابط بالأسفل قم بتحميل محاكي الاندرويد على الكمبيوتر ومن ثم تولى تسجيل الدخول عبر حساب Gmail الخاص بك، الخطوة التالية تتمثل في البحث عن تطبيق وصلة وأخيراً البدء في التنزيل، هذه الطريقة الوحيدة المتاحة للحصول على اللعبة على الكمبيوتر الشخصي.

مجموعة هائلة من الألغاز من بينها السهلة والصعبة، اكتشف مدى قدرتك على إيجاد الحلول، تحديات ومنافسات كبيرة بين الأصدقاء، اضغط هنا للتحميل.

اكتب تعليق

مشاركة