Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تحميل لعبة من سيربح المليون للكمبيوتر

تحميل لعبة من سيربح المليون للكمبيوتر برابط مباشر من ميديا فاير، اخر اصدار من لعبة المسابقات الشهيرة، اللعبة تجسد البرنامج التلفزيوني الشهير الذي ظهر للمرة الأولى على قناة MBC، الجائزة الكبرى تقدر بمليون ريال سعودي، يمنح هذا المبلغ الى المتسابق الذي يتمكن من الاجابة على جميع الأسئلة بشكل صحيح، نكشف لكم التفاصيل كاملة في هذا الشرح.

نفس القوانين والقواعد مطبقة بعد تنزيل لعبة من سيربح المليون الجديدة دون اختلافات تذكر، تظهر صورة الإعلامي العربي جورج قرداحي خلال اللعب، كما أن الأسئلة تلقى عليك بصوته كما هو الحال في جميع العاب من سيربح المليون بالعربي، يمكن تغيير بعض الإعدادات كيفما تريد وبدورنا نذكرها لكم بالتفصيل.

تحميل لعبة من سيربح المليون

بالطبع لن تمنحك اللعب جوائز حقيقية مثلما يحدث على أرض الواقع، الهدف من تحميل لعبة من سيربح المليون خوض التجربة وتحديد مستواك الثقافي، اللعبة متاحة مجانا على المتاجر الرسمية مثل جوجل بلاي للاندرويد فضلاً عن آب ستور للايفون، تتميز بحجم صغير جدا، متوافقة مع الأجهزة الضعيفة بفضل انخفاض متطلبات التشغيل.

لا حاجة الى الاتصال بالانترنت أثناء اللعب، وبالتالي لن تتسبب اللعبة في بطء للجهاز، كما أنها لا تستهلك الكثير من طاقة البطارية والحديث هنا على صعيد إصدار الهاتف، اربح المليون من خلال الاجابة على كل الأسئلة، يمكنك اعادة المحاولة مهما تعثرت، دون حد أقصى من المحاولات.

تحميل لعبة من سيربح المليون الاصلية :-

تشتمل اللعبة على العديد من مجالات الأسئلة، بما يضمن لك اختيار المجال الأنسب لك مع إمكانية عدم تخصيص الأسئلة في مجال معين وبالتالي تتلقى أسئلة متنوعة، من الأمثلة على المجالات المتاحة كل من الرياضة، التاريخ، التعليم، الفن، الدين وغيرهم، بمجرد أن يقع اختيارك على أي منهم تبدأ المسابقة.

يتم عرض السؤال على الشاشة ومن ثم تبدأ الاختيارات الأربعة في الظهور أمامك على الشاشة، اختيار واحد هو يمثل الاجابة الصحيحة بينما البقية اجابات خاطئة، وأثناء العرض تستمع الى صوت جورج قرداحي وهو يقرأ تلك النصوص، هنا يمكنك تسريع عملية ظهور السؤال والاجابات من الإعدادات عن طريق إلغاء الصوت كي لا تشعر بالملل من طول الانتظار بعد تحميل لعبة من سيربح المليون القديمة للكمبيوتر.

اربح المليون من خلال الإجابة على جميع الأسئلة والذي يبلغ عددهم 16 سؤال، كل اجابة صحيحة تحصل مقابلها على مبلغ مالي معين، في حال الاجابة بشكل خاطئ قبل الوصول الى السؤال الخامس لن تحصل على أي جوائز مالية.

إما أن تربح 5 آلاف ريال سعودي أو 32.000 أو مليون ريال، بالطبع تجد لديك وسائل المساعدة الثلاثة بعد تنزيل لعبة من سيربح المليون و هي حذف إجابتين علاوة على الاتصال بصديق وأخيراً الاستعانة برأي الجمهور، من الضروري توفير تلك المساعدات للأسئلة الصعبة طالما كنت قادر على معرفة الاجابة الصحيحة.

من الاعدادات القابلة للتعديل أيضاً إمكانية إلغاء المهلة الزمنية المحددة والمقدرة بنصف دقيقة، وبالتالي لن تتعرض الى ضغوط الوقت كما يتسنى لك التفكير جيداً قبل اختيار واحدة من الاختيارات الأربعة داخل العاب من سيربح المليون الجديدة، هذا كل شيء تقريبي حول اللعبة.

مميزات تحميل لعبة من سيربح المليون :-

  • صغيرة الحجم من العاب خفيفة.
  • تتضمن الكثير من المجالات.
  • عدم فرض حد معين من مرات اللعب.
  • إمكانية تسريع عرض الأسئلة والإقتراحات.
  • يمكنك تعطيل الوقت أينما أردت.
  • تمنح الثلاث مساعدات المعروفة.
  • صوت الإعلامي جورج قرداحي.

تنزيل لعبة من سيربح المليون :-

لعبة المسابقات الأشهر في الوطن العربي، مع أكثر من 10000 سؤال في شتى المجالات، اضغط هنا للتحميل.

اكتب تعليق

مشاركة