افضل الهواتف المناسبة للألعاب الثقيلة بجرافيك عالى

لم تعد الهواتف تؤدي وظيفة تقليدية تتعلق بإرسال وتلقي المكالمات الهاتفية فقط ولكن أصبحت لها أكثر من مهمة لذا اعددنا هذه القائمة من افضل الهواتف المناسبة للألعاب.

تعتمد جودة الهاتف المناسب للألعاب على عدة عوامل رئيسية مثل نوع وجودة معالج الرسوميات، وارتفاع رامات الهاتف، وجودة الشاشة والصوت.

افضل الهواتف المناسبة للألعاب

  • هاتف Apple iPhone 7 Plus

يعد هاتف أيفون 7 بلس أسرع الهواتف الذكية في الأسواق حالياً بالإضافة إلى العديد من المميزات الأخرى مثل حجم الشاشة 5.5 بوصة، بجودة عرض 1080×1920 بيكسل، رامات 3 جيجابايت ومعالج أبل10.

إذا كنت من عشاق العاب الموبايل فلاشك أن أيفون 7 بلس وأيفون 7 هما أفضل الهواتف التي ننصحك بشرائها.

الدولةالسعر
مصر14,099جنية
السعودية 2,779 ريال
الإمارات3,549 درهم

 

  • هاتف Samsung Galaxy S8

يأتي هاتف Samsung Galaxy S8 بواحد من اسرع المعالجات في اسواق الهواتف الذكية حالياً وهو المعالج العملاق ((Exynos 8895 SoC مما يجعل من أداء الجهاز في عرض الرسوميات أكثر من رائع ( 60 إطار/ثانية).

وبذلك يصبح هاتف سامسونج جلاكسي s8 الهاتف الثاني من حيث الترتيب بعد أيفون 7 بلس.

الدولةالسعر
مصر12,399 جنية
السعودية 2,699 ريال
الإمارات2,336 درهم

 

  • هاتف OnePlus 3T

وفقاً للشركة المصنعة فإن هاتف وان بلس 3T يستطيع تحميل الألعاب بنسبة 43% أسرع من هاتف سامسونج جلاكسي S7 إيدج وقد يبدو هذا الادعاء حقيقياً فالهاتف مزود برامات تصل إلى 6 جيجابايت حتى تضمن بقاء الالعاب تعمل في الخلفية لحين الحاجة إليها.

ينظر البعض إلى هاتف وان بلس 3T إلى أنه يجب أن يحتل قائمة افضل الهواتف المناسبة للألعاب نظراً لانخفاض سعره عن بقية الهواتف ذات الامكانيات القريبة.

الدولةالسعر
مصر9,699 جنية
السعودية 1,812 ريال
الإمارات1,410 درهم

 

  • هاتف Samsung Galaxy S7 Edge

يعتبر هاتف Samsung Galaxy S7 Edge أحد الهواتف المفضلة لمحترفي  الألعاب الحديثة على أجهزة الموبايل وقد صدرت من الهاتف عدة اصدارات تختلف باختلاف السوق.

على حسب تجارب المستخدمين فإن الهاتف زوّد خصيصاً ببعض المميزات المتعلقة بالألعاب التي تجعل له أفضلية عن غيره من هواتف هذه الشريحة السعرية.

يأتي الهاتف بشاشة مناسبة تماماً بحجم 5.5 بوصة، رامات 4 جيجابايت، وبطارية بحجم 3600 مللي/ امبير في الساعة.

الدولةالسعر
مصر 10,147 جنية
السعودية 1,770 ريال
الإمارات1,695 درهم

 

  • هاتف Moto Z

لاشك أن حجم البطارية من أكثر وسائل تقييم مجموعة افضل الهواتف المناسبة للألعاب لذلك عمل  هاتف (موتو زد) على معالجة هذه المشكلة بشكل واضح.

فقد جاء الهاتف ببطارية هائلة بحجم 3510 مللي/ امبير في الساعة مع معالج محسن وجودة عرض منخفضة للشاشة للحافظ على عمر البطارية أكبر وقت ممكن.

هذا لا يعني أن الشاشة سيئة ولكن لن تكون بنفس جودة عرض شاشات الهواتف الأخرى مع كفاءة نظام الألوان وشكل الشاشة بشكل عام.

كما اضافت الشركة المصنعة خاصية الشحن السريع للهاتف أيضاً (9 ساعات عمل في 15 دقيقة فقط) مع شاحن موتورولا (TurboPower) الحائطي العملاق.

الدولةالسعر
مصر 6,499 جنية
السعودية 1,325 ريال
الإمارات1,699 درهم

 

  • هاتف HTC 10

كل محترفي ألعاب الهواتف الذكية يعرفون أنه ليس أسوء من توقف الجهاز أثناء اللعب ولو لجزء من الثانية حيث يمثل ذلك خسارة دور أو نهاية غير سعيدة لمسابقة طويلة.

تعد حساسية شاشات الهواتف السبب الرئيس في ذلك لأن أغلب الالعاب تعتمد على الاحتاك بين يدي المستخدم وسطح الشاشة.

لذلك قدمت أتش تي سي هاتفها HTC 10 الذي يحظى بأقل نسبة احتكاك لسطح الشاشة بين جميع الهواتف الموجودة في السوق حالياً بما في ذلك جميع هواتف الأيفون!!.

كان لابد لقائمة افضل الهواتف المناسبة للألعاب أن تضم هذ الجهاز  الذي حظي أيضاً بتحسينات وتطويرات لنظام الصوت تجعله مجسماً وحقيقاً بشكل أكبر.

الدولةالسعر
مصر6,999 جنية
السعودية1,399ريال
الإمارات1,399درهم

 

اكتب تعليق

1 تعليق

مشاركة