Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تمتع بافضل الخلفيات والنغمات عبر تطبيق Zedge Ringtones & Wallpapers

تطبيق Zedge Ringtones & Wallpapers هي مجموعة من خلفيات ونغمات الرنين والألعاب ومقاطع الفيديو الشهيرة عالميًا ، والتي تم تطويرها للهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية وأنظمة تشغيل Android.

إنها أداة نادرة لا تحتوي على الكثير من المحتوى. احرص على عدم التعود عليها لأنه سيكون هناك العديد من نغمات الرنين والخلفيات التي يمكنك الذهاب إليها. يمكنك العثور على العديد من أنواع خلفيات من أي نوع يمكنك الاستمتاع بها في نغمات الرنين. سيكون من أول البرامج التي سوف تعمل في Android في بعد العودة إلى إعدادات المصنع.

تمتع بافضل الخلفيات والنغمات عبر تطبيق Zedge Ringtones & Wallpapers

تمتع بافضل الخلفيات والنغمات عبر تطبيق Zedge Ringtones & Wallpapers

التخلص من النغمات وإضافة عناصر المفضلة في Zedge:

مع Zedge ، يمكنك التخلص من نغمات الرنين والخلفيات في هاتفك المحمول. مع الآلاف من العناصر المجانية ، يمكنك استخدام هاتفك بأكثر الطرق فعالية. يمكنك الحصول على أحدث الألعاب ونغمات الرنين والخلفيات والكثير من التطبيقات المفيدة من خلال البحث عن المحتوى.

يأتي التطبيق مع أدوات لحفظ العناصر المفضلة في القوائم الشخصية والوصول إليها من أي جهاز باستخدام أدوات المزامنة. يمكنك أيضًا إنشاء مجموعات شخصية مع قوائم بالعناصر التي تستمتع بها أكثر من غيرها. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك ضبط نغمات الرنين وإصدار إشعارات ، بالإضافة إلى نغمات رنين اتصال فردية.

يمكنك أيضًا إضافة عناصر مفضلة بدون تنزيلها وضبط الإعدادات لتغيير خلفيات الشاشة تلقائيًا. يأتي التطبيق مع العديد من التطبيقات المصغرة لتشغيل الألعاب وتغيير خلفيات الشاشة ، بالإضافة إلى رموز الشاشة الرئيسية المخصصة للتطبيقات والألعاب. يمكنك التحقق من فئات متعددة من خلفيات والحصول على اقتراحات البحث. يخزن التطبيق محفوظات التنزيل على هاتفك ومشاركة خلفيات على الشبكات الاجتماعية الأخرى أيضًا.

الاستمتاع بما يقدمه Zedge:

بعد الانتهاء من تثبيت التطبيق ، يمكنك الاستماع إلى نغمة الرنين التي تريدها على هاتف Android الخاص بك ، ومعاينة خلفية الشاشة التي تريدها ، ويمكنك بسهولة تنزيل ما تريد على هاتفك. مقارنة بالتطبيقات الأخرى ، ستكون على دراية بحقيقة أنها خطوة متقدمة على الآخرين من حيث الاستخدام والمحتوى والجودة. يمكنك البدء بتنزيل هذا التطبيق المجاني ، مما يوفر لنا جميع مستخدمي Android من الاتصال بالكمبيوتر. مع رغبتكم في قضاء أيام ممتعة.

تمتع بافضل الخلفيات والنغمات عبر تطبيق Zedge Ringtones & Wallpapers

تمتع بافضل الخلفيات والنغمات عبر تطبيق Zedge Ringtones & Wallpapers

مميزات تطبيق Zedge Ringtones & Wallpapers:

  1. تصفح وتنزيل خلفيات متعددة
  2. الحصول على نغمات الرنين وإخطار الأصوات
  3. تحقق من خلفيات في فئات متعددة
  4. حفظ العناصر المفضلة في قوائم مختلفة

معلومات عن تطبيق Zedge Ringtones & Wallpapers:

  1. أخر تحديث: 6 يوليو 2018
  2. حجم التطبيق: يتباين مع الجهاز
  3. عدد التنزيلات: 100،000،000+
  4. النسخة الحالية: يتباين مع الجهاز
  5. يتطلب أندرويد: يتباين مع الجهاز
  6. تقييم المحتوى: تم تقييمه لـ 12+

 

تحميل تطبيق Zedge Ringtones & Wallpapers

اكتب تعليق

مشاركة