Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تحميل برنامج YOU NOW لإجراء المحادثات والدردشة مع أصدقائك

ساهم التطور التكنولوجي الكبير في مجال الاتصالات في تحويل العالم لقرية صغيرة حيث تستطيع التواصل مع جميع الدول بكل سهولة وبمنتهى البساطة، وأصبحت برامج المحادثات والتواصل الاجتماعي جزء لا يتجزأ من الحياة اليومية للعديد من الأشخاص وخاصة للمغتربين للتواصل مع ذويهم في اي بقعة من بقاع الأرض.

تحميل برنامج YOU NOW لإجراء المحادثات والدردشة مع أصدقائك

تواصل مع اصدقائك مع برنامج YOU NOW:

برنامج YOU NOW من برامج المحادثات الحديثة التي لاقت رواجاً كبيراً فهو خفيف سهل الاستخدام ،و قد لاقى شهرة كبيرة في الدول العربية منذ إصداره حيث أنه لا يحتاج للكثير من الشرح والتفسير فقط يمكنك بكل سهولة تحميله على هاتفك الشخصي وإجراء المحادثات المباشرة ،كما يعتبر البرنامج احدى منصات الشهرة حيث قام العديد من الافراد باستخدامه كوسيلة لإذاعة برامج مباشرة أو تسجيل أصوات.

YOU NOW برنامج يعمل بث حي ومباشر من خلال تسجيل حساب شخصي بعد تحميل التطبيق أو  بتسجيل الدخول بواسطة الفيس بوك أو تويتر أو جوجل  ،كما انه لا يحتاج الي انترنت قوي ،بسبب صغر حجم البرنامج ،ويتيح مشاهدة البرامج أو التسجيلات الحية الخاصة بمشاهير التطبيق ،فهناك الكثير  من الاشخاص الذين يقومون بعمل تسجيلات مباشرة بشكل يومي ،ومنهم من يستخدمه لتقوية اللغة الانجليزية من خلال المحادثات المباشرة مع اصدقاء اجانب  او مشاهدة بث حي لبرنامج أجنبي.

العملة الرسمية للتطبيق:

كما وفر البرنامج وسيلة تفاعل خاصة به من خلال عملة  Bars وهي العملة الرسمية للتطبيق عن طريقها يمكنك مشاركة الاشخاص اللحظات المهمة من خلال ارسال الهدايا ، والتعبيرات خلال البث المباشر للبرنامج.

عند تحميل البرنامج يتم فتح التطبيق بمنتهى للسهولة سيظهر خيار المحررين وهو عبارة عن بعض الشخصيات التي يقوم التطبيق بترشيحها لك حيث شعبيته أو ما يقدمه أو أن يكون أحد المشاهير داخل التطبيق كما يمكنك البحث بكل سهولة عن الاشخاص الذين ترغب في متابعتهم كما يمكنك البحث من خلال الهاش تاج.

تحميل برنامج YOU NOW لإجراء المحادثات والدردشة مع أصدقائك

مزايا تطبيق YOU NOW:

  • يتميز البرنامج بسهولة الاستخدام من خلال واجهة بسيطة وسهلة .
  • حجم التطبيق لا يتعدى 85 ميجا لا يأخذ حيز من مساحة التخزين .
  • التطبيق يدعم خاصية الاشعارات ، لكي يصلك أي جديد يحدث في صفحتك الشخصية
  • يتيح لك التطبيق تسجيل الدخول بمنتهى السهولة من خلال فيسبوك ، جوجل ، تويتر ، وأيضا انستغرام .
  • يتيح لك التطبيق البحث عن من ترغب في متابعته بمنتهى السهولة كما يمكنك البحث عن المشاهير والموضوعات الهامة من خلال خاصية الهاش تاج.
  • يمنح التطبيق شعارات أو رتب من حيث التفاعل وهي عبارة عن 9 شعارات يتم الترقي عند الوصول الي هدف معين.

مع مزايا التطبيق الكثيرة إلا أنه يتوجب الحذر في استخدامه حتى لا يتم استخدامه فيما يخالف الاخلاق والآداب العامة ويجب ألا يتم استخدامه بواسطة الأطفال والمراهقين دون الخضوع لمراقبة أو اشراف عائلي.

تحميل برنامج YOU NOW لإجراء المحادثات والدردشة مع أصدقائك

اكتب تعليق

مشاركة