Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تطبيق Yahoo Sports للحصول على الأخبار الرياضية

تطبيق Yahoo Sports هو تطبيق يقوم بتجميع المعلومات من قسم Yahoo! الرياضي العملاق للبحث ويقدم لك واجهة بسيطة على نمط Yahoo. وهو يغطي كل دوري كرة قدم رئيسي وحفنة من الرياضات الأخرى كذلك. كما يوفر معلومات مفيدة في كرة القدم الخيالية وغيرها من الألعاب الرياضية الخيالية ، وأفضلها أنها مجانية!

تطبيق Yahoo Sports للحصول على الأخبار الرياضية

تطبيق Yahoo Sports للحصول على الأخبار الرياضية

Yahoo Sports هو تطبيق أنيق يحتوي على جميع المعلومات التي ترغب في معرفتها عن الرياضة والبطولات واللاعبين وغيرهم.

التطبيق يأتي مع تحديثات حية على الألعاب ، والنتائج ، إحصائيات وحتى الأخبار العاجلة. يمكنك مشاهدة ألعاب حية مجانية والحصول على أحدث التفاصيل حول بطولات كرة القدم المختلفة ، والفرق ، وغير ذلك الكثير. يأتي مع الأخبار على السباق والتنس والجولف والرياضات الأخرى. اختر فرقك المفضلة واحصل على أحدث العناوين والمعلومات.

عديد من المميزات في تطبيق Yahoo Sports:

يمكنك الاختيار من بين العديد من المظاهر المتاحة داخل التطبيق والفرق المفضلة ، بحيث يمكنك الحصول على التنبيهات والإشعارات. كما يأتي التطبيق مع أدوات للحصول على آخر التحديثات ومزامنة المعلومات عبر الأجهزة عن طريق التسجيل مع حساب. يمكنك الاطلاع على العروض وقراءة المقالات التي يكتبها الصحفيون والمعلقون الرياضيون المشهورون.

عندما نقول أن Yahoo Sports تغطي “كل دوري كرة قدم رئيسي” ، فإننا نعني ذلك. هناك قائمة دولية شاملة من الدوريات التي يغطيها التطبيق ، وإذا كانت هناك رابطة تحبها بالفعل مع عدد لا بأس به من اللاعبين والألعاب ، فمن المحتمل أن تكون مدرجة هنا.

لسوء الحظ ، لن يتم التحديث دائمًا في الوقت المحدد: على الرغم من أن التطبيق يفتخر نظريًا بتغطية في الوقت الفعلي ، خاصة في المناطق التي يكون فيها اتصال هاتفك المحمول متقطعاً ، لن تحصل على إحصائيات محدثة عن أحدث الألعاب التي تبحث عنه. من ناحية أخرى ، يمكنك اختيار متابعة احد الفرق أو اللاعبين للحصول على المعلومات بخصوصهم أول بأول ، والحصول على فرصة أخرى لمشاهدة أحدث الإحصاءات عبر التطبيق.

تطبيق Yahoo Sports للحصول على الأخبار الرياضية

تطبيق Yahoo Sports للحصول على الأخبار الرياضية

دائما يسعى لإيصال الأخبار إليك:

بشكل عام ، ستبذل Yahoo Sports أقصى ما لديها إذا كنت تبحث عن الأخبار ومعرفة المزيد عن الدوريات المفضلة لديك. إذا كنت تبحث عن تغطية حديثة أو الكثير من التفاصيل الدقيقة ، فقد لا يعمل هذا التطبيق جيدًا ، ولكن إذا كنت تريد بدء التطبيقات الرياضية في مكان ما ، فيمكنك البدء من هنا.

مميزات تطبيق ياهو سبورت Yahoo Sports:

  1. الحصول على تحديثات حية على الألعاب والنتائج
  2. مشاهدة المباريات الحية مجانا واتباع البطولات والبطولات
  3. قراءة أحدث المقالات حول مختلف الألعاب الرياضية
  4. احصل على إشعارات حول فرقك المفضلة والرياضات

معلومات عن تطبيق Yahoo Sports:

  1. أخر تحديث: 19 يوليو 2018
  2. حجم التطبيق: 19M
  3. عدد التنزيلات: 1،000،000+
  4. النسخة الحالية:7.6
  5. يتطلب أندرويد:0 وما فوق
  6. تقييم المحتوى: تم تقييمه لـ 3+

تحميل تطبيق ياهو سبورت Yahoo Sports للاندرويد

تحميل تطبيق Yahoo Sports

اكتب تعليق

مشاركة