Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تحميل برنامج واي فاي ماب WiFi Map لمعرفة باسورد أي شبكة للاندرويد

فكرة تطبيق واي فاي ماب WiFi Map و الهدف من إنشاءه تعتمد على اعتبار ان تطبيق واي فاي ماب WiFi Map هو واحداً من أهم التطبيقات التي يجب ان تحصل عليها على هاتفك المحمول حتى تتمكن من الحصول على خدمة الانترنت و انشاء نقاط اتصال بينك و بين الشبكات القريبة منك و السماح لك بالحصول على كلمات المرور الخاصة بها دون اي عناء ، الى جانب امكانية كسر كلمات المرور و السماح بالاتصال ببعض الشبكات حتى دون الحصول على كلمات السر الخاصة بها .

تحميل برنامج واي فاي ماب WiFi Map

شرح طريقة استخدام تطبيق واي فاي ماب WiFi Map لاكتشاف الشبكات :

من اهم خصائص و مميزات واي فاي ماب WiFi Map انه يمتاز بسهولة استخدامه التي لن تعيقك بأي طريقة و من خلال هذه الصور يمكنك اتباع الآتي :

  • قم بتثبيت التطبيق من الروابط المتوفر بأسفل الموضوع .
  • بعد نجاح عملية التثبيت تأكد قبل الدخول على التطبيق من تشغيل خدمة التموضع الجغرافي او GPS .
  • بعد ذلك قم بفتح تطبيق واي فاي ماب WiFi Map الذي ستجده يتيح لك من خلال شاشته الرئيسية عرض لكامل الشبكات المحيطة بك من خلال تحديده لموقعك الجغرافي بـخدمة GPS .
  • من خلال اختيارك للشبكات التي اظهرها لك يمكنك ان تختار الشبكة التي تفضلها بناء على قوة اشارتها و قربها منك .
  • اذا كانت شبكة الواي مفتوحة سيسهل عليك التواصل معها بسهولة اما اذا كانت محمية بكلمة مرور فسيتكفل التطبيق بإظهار كلمة المرور الخاصة بها بسهولة و يمكنك التوصيل معها بعد ادخال كلمة المرور الخاصة بها .

و بعد هذه الخطوات تكون بذلك قد حصلت على خدمة انترنت من شبكات واي فاي مجانية و بلا عدد محدد لها .

تحميل برنامج واي فاي ماب WiFi Map

خصائص و مميزات تطبيق الانترنت المجاني واي فاي ماب WiFi Map :

يمكن القول بأن تطبيق مثل واي فاي ماب WiFi Map مجرد وظيفته تدل على مميزاته و تعبر عنها و لكن يأتي إلى جانب ذلك أهم خصائص تميزه و هي :

  • اتساع خريطته الجغرافية لشتى الدول في العالم لكونه يضم أكثر من مائة مليون مستخدم يكن قادراً من خلالهم على قياس المساحات المحيطة مما يرفع من كفاءته و عمله في تغطية جميع الشبكات المحيطة بكل مستخدم .
  • امكانية الوصول لشبكات الواي فاي في المواقع و النقاط الساخنة ، إلى جانب امكانية كسر كلمات السر الخاصة بها ان وجدت .
  • امكانية البحث الذكي من خلال استخدام الخريطة الملاحية التي توصلك بأقوى و اقرب نقاط اتصال لك فيتيح لك فلترة الشبكات المحيطة و جذبها اليك لأنشاء نقاط اتصال بها .
  • سهولة استخدامه في البحث عن و الاتصال بشبكات الواي فاي المختلفة و المتعددة .

الفارق بين واي فاي ماب WiFi Map و غيره من التطبيقات الأخرى :

على الرغم من كثرة التطبيقات التي تسعى للمنافسة في هذه الفئة من البرامج و التطبيقات ، الا أن لا يوجد الكثير منها قادراً على ان يكون منافساً قوياً في هذا المجال ، و لذلك لن تجد سوى عدد محدود من بين الكثير من تلك التطبيقات هو وحده القادر على النجاح في المنافسة و حجز مكانة مميزة لنفسه بين باقي التطبيقات .

و بالتأكيد يأتي على رأس تلك التطبيقات البرنامج المميز الذي نخصه بموضوعنا اليوم واي فاي ماب WiFi Map و ذلك لكون واي فاي ماب يمتلك عدد من المميزات الخاصة به إلى جانب المميزات الاخرى التي يتشابه فيها مع باقي التطبيقات من نفس فئته ، اهمها أنه لا يؤثر على سرعة و عمل الجهاز إلى جانب كونه قادراً على الوصول لأكبر مساحة جغرافية لتزويدك بخدمات الواي فاي المتاحة من حولك بكل سهولة و على درجة عالية من الكفاءة .

طريقة تحميل تطبيق WiFi Map:

يمكنك تحميل تطبيق WiFi Map من هنا .

اكتب تعليق

مشاركة