إطلاق تطبيق واتس أب جديد لرجال الأعمال وأصحاب المشروعات الصغيرة

تطبيق واتس أب جديد لرجال الأعمال وأصحاب المشروعات الصغيرة

أطلق منذ ساعات تطبيق واتس أب جديد لرجال الأعمال وأصحاب المشروعات الصغيرة لتسهيل التواصل مع العملاء والزبائن.

يهدف تطبيق الواتس أب الجديد إلى زيادة فاعلية التواصل مقارنة بالتطبيق القياسي الحالي، وذلك عبر  إمكانية توفير المزيد من المعلومات والبيانات في الصفحة الشخصية مثل التوصيف الوظيفي، العناوين الشخصية، وعنوان المتجر، وموقع الشركة أو المؤسسة على الإنترنت لتسهيل الوصول إليها.

كما سيتضمن تطبيق واتس أب جديد لرجال الأعمال وأصحاب المشروعات الصغيرة أدوات تواصل جديدة تتيح للمستخدمين سرعة ارسال واستقبال الرسائل، وخاصية الإجابة التلقائية على الأسئلة الشائعة، ورسائل التحية الآلية التي تعرف العميل بمزيد من المعلومات عن المشروع، ورسائل مبرمجة عند انشغال صاحب المشروع أو عدم توافره أونلاين.

من الخصائص المفيدة التي سوف يلاحظها أصحاب المشاريع ورجال الأعمال في التطبيق الجديد إمكانية الاطلاع على احصائيات هامة مثل عدد الذين قرأوا الرسائل، كما سوف تميز الحسابات على التطبيق الجديد كحسابات تجارية مما يساهم في الترويج لهذه الحسابات على أنها حسابات رسمية احترافية.

تطبيق واتس أب جديد لرجال الأعمال وأصحاب المشروعات الصغيرة

اطلق تطبيق واتس أب جديد لرجال الأعمال وأصحاب المشروعات الصغيرة في عدة بلاد بشكل تجريبي مثل إندونيسيا، المكسيك، إيطاليا، المملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية.

كما أن التطبيق لن يكون متاحًا لأجهزة أبل في المراحل الأولى حيث يطرح على تطبيق أندرويد فقط، وأن تطبيق واتس أب جديد لرجال الأعمال وأصحاب المشروعات الصغيرة سوف يكون تطبيقًا مجانيًا.

تطبيق واتس أب جديد لرجال الأعمال وأصحاب المشروعات الصغيرة

اقرأ أيضًا: تشفير محادثات سكايب

مميزات تطبيق واتس أب جديد لرجال الأعمال وأصحاب المشروعات الصغيرة

  • بروفايل تجاري: يمكن صاحب المشروع من إضافة وصف المشروع، عنوان البريد الإليكتروني، موقع الويب، وعنوان المتجر.
  • أدوات التراسل: تهدف إلى توفير الوقت والجهد بين صاحب المشروع والعميل عن طريق الرسائل المبرمجة، وخاصية الردّ على الأسئلة المكررة، والرد التلقائي عند عدم التواجد على شبكة الإنترنت.
  • شبكة واتس أب: إمكانية ارسال واستقبال الرسائل عن طريق أجهزة الكمبيوتر.
  • الحسابات الاحترافية: حصول مستخدمي التطبيق الجديد على حسابات تجارية يمكن توثيقها لاحقًا مثل صفحات الفيس بوك وحسابات تويتر.
  • الأدوات التقليدية: يحتفظ تطبيق واتس أب جديد لرجال الأعمال وأصحاب المشروعات الصغيرة بالخصائص التقليدية مثل إمكانية حظر المستخدم أو ارسال تقارير ضد الرسائل المزعجة.

اكتب تعليق

مشاركة