Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تحميل برنامج WeChat 2018 للمحادثات والدردشة

أصبحت برامج الدردشة والمحادثات هي الحل الأمثل للتواصل الاجتماعي للعديد من الأفراد والمستخدمين سواء في الحياة الأسرية أو الحياة العملية، وقد تعددت برامج الدردشة والمحادثات وان كانت تتشابه في المحتوى العام ولكن تختلف في بعض الخدمات الإضافية الملحقة بكل برنامج.

تحميل برنامج WeChat 2018 للمحادثات والدردشة

تحميل برنامج WeChat 2018 للمحادثات والدردشة

برنامج WeChat 2018 للمحادثات والدردشة:

WeChat هو أحد أهم واشهر برامج الدردشة يتشابه البرنامج مع برامج التواصل الاجتماعي الأخرى من حيث تبادل إرسال الرسائل النصية والمكالمات الصوتية و مكالمات الفيديو و إضافة والبحث عن عدد من الاشخاص ومشاركة الأحداث والملصقات والتعليقات كما يتيح لك التطبيق التواصل مع أي شخص من أي مكان بالعالم بمنتهى السهولة وبسرعة فائقة.

هو برنامج مجاني سهل الاستخدام به عدد من المميزات المختلفة عن باقي البرامج حيث تستطيع  إنشاء مجموعات للمحادثة لأكثر من 500 شخص يمكن اجراء مكالمات فيديو مع مجموعة تصل ل 9 أشخاص في مكالمة واحدة مجانا بجودة ودقة عالية بدون تقطيع لأي مكان في العالم، كما يمكنك اجراء مكالمات إلى الخطوط الأرضية مجانا بدون رسوم اضافية كذلك للهواتف المحمولة لكن هذا مقتصر على مناطق محددة فقط.

برنامج امن ومتعدد الخدمات:

برنامج WeChat معتمد من Truste يوفر لك الخصوصية التامة ، كما يدعم العديد من اللغات منها اللغة العربية ، كما أن البرنامج يدعم جميع أنظمة التشغيل، يتيح لك البرنامج اجراء المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو بتقنيات وجودة عالية بدون انقطاع ولا تقطيع، كما يمكنك من اضافة اصدقاؤك عن طريق تحديد موقعك بgps وتحديد الأصدقاء المشتركين بالبرنامج في المناطق القريبة منك.

لتتمكن من فتح حساب على موقع WeChat قم بتحميل البرنامج ثم قم بالتسجيل باستخدام رقم الهاتف وسيقوم البرنامج بطلب ادخال باقي البيانات والتأكيد برسالة تفاعلية على رقم الهاتف وبعد ذلك يمكنك الاستمتاع بالبرنامج في أي وقت.

تحميل برنامج WeChat 2018 للمحادثات والدردشة

تحميل برنامج WeChat 2018 للمحادثات والدردشة

مميزات برنامج WeChat :

  • يمكنك البرنامج من إضافة حساب منفصل والدخول عليه في أي وقت بنقرة واحدة
  • يمكنك البرنامج من التعديل وتنقية مقاطع الفيديو التي تصورها حتى تصل بطريقة محترفة
  • البرنامج يوفر خدمة MULTIMEDIA MESSEGING عن طريقها يمكنك إنشاء مجموعات مكونة من 500 شخص وإجراء محادثات جماعية بينهم كما تمكنك من اجراء مكالمات فيديو مع عدد من الاشخاص في وقت واحد تصل الى 9 أشخاص بجودة عالية
  • تتوفر خدمة WeChat OUT CALL في مناطق محددة والتى عن طريقها تتمكن من اجراء مكالمات محلية أرضية وللهواتف النقالة مجانا بدون رسوم اضافية.
  • البرنامج يوفر لك العديد من الملصقات والايموشنات والرسوم المتحركة
  • البرنامج يدعم العديد من اللغات منها اللغة العربية.
  • برنامج WeChat هو برنامج مجاني لا يحتاج رسوم اضافية متاح على جميع المنصات الالكترونية مجاناً
  • البرنامج يدعم جميع أنظمة التشغيل المختلفة كالأندرويد والأيفون

معلومات عن برنامج WeChat:

أخر تحديث: 21 يونيو 2018
حجم التطبيق: يتباين مع الجهاز
عدد التنزيلات: 100،000،000+
النسخة الحالية: يتباين مع الجهاز
يتطلب أندرويد: يتباين مع الجهاز
تقييم المحتوى: تم تقييمه لـ 3+

تحميل برنامج WeChat 2018 للمحادثات والدردشة

تحميل برنامج WeChat 2018

اكتب تعليق

مشاركة