Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تحميل تطبيق جوجل درايف Google Drive لتخزين الملفات والصور

جوجل درايف هو عبارة عن تطبيق أندرويد مقدم بواسطة Google LLC لتوفير خدمة “التخزين السحابي” لمستخدمي الهواتف الذكية التي تدعم هذا النظام. جوجل درايف في الأساس هي الخدمة المميزة التي يعتمد عليها ملايين من المستخدمين حول العالم للاحتفاظ بالبيانات والملفات الخاصة بهم من خلال حساباتهم بالتطبيق. يدعم التطبيق الاحتفاظ بأنواع مختلفة من الملفات مثل الصور والمستندات وملفات الورد والاكسيل بالإضافة الى إمكانية التعديل على تلك الملفات بسهولة.

يستخدم جوجل درايف Google drive بواسطة أكثر من مليار مستخدم حول العالم وذلك لما يوفره التطبيق أو الخدمة بشكل عام لمستخدميها حيث يستطيع المستخدم الاحتفاظ بعدد كبير من الملفات الهامة الخاصة به دون القلق من فقدانها أو ضياعها او توفير مساحة مناسبة لها على الهاتف أو جهاز الكمبيوتر ولكن يحتاج المستخدم فقط الى الحصول على حساب ومن خلاله يمكنه الوصول الى ملفاته في أي وقت ومن خلال أي جهاز

  • ما هي خدمة جوجل درايف Google drive:

البيانات والملفات بأنواعها المختلفة تحتاج الى مساحة مناسبة للتخزين والاحتفاظ بها فكل منا لديه الكثير من الملفات الضرورية لكن تعدد تلك الملفات قد لا يتناسب مع المساحة المتوفرة على جهاز الكمبيوتر أو الهاتف بالإضافة الى ذلك فإن الاحتفاظ بالملفات على الهواتف يكون عرضة أكثر للفقدان والضياع أو التلف نتيجة أي مشكلة أو عطل بالهاتف أو جهاز الكمبيوتر .

لكن هنا تأتي جوجل بخدماتها المميزة لتوفر لمستخدميها خدمة جديدة من نوعها وهي إمكانية عمل حافظة خاصة بكل مستخدم يستطيع من خلالها الاحتفاظ بملفاته بشكل آمن تماما ودون الخوف من فقدانها.

جوجل درايف Google drive هي أحد خدمات جوجل التي ظهرت قبل 6 أعوام في 2012 كامتداد لخدمة أخرى من مقدمة من جوجل مسبقا وهي خدمة جوجل دوكس وهي خدمة مشابهة أيضا من خلالها يستطيع المستخدمين إنشاء وعمل الملفات على جوجل والتعديل عليها مثل ملفات الورد أو جداول الاكسيل وغيرها.

ظهور خدمة جوجل درايف دعم الكثير من المستخدمين حول العالم فهو يمكنهم من إنشاء الملفات من البداية والاحتفاظ بها مع سعة تخزين مناسبة ومتوفرة بشكل مجاني بالإضافة الى مساحة أخرى يمكن الحصول عليها بسعر مناسب إذا كان المستخدم يرغب في الاحتفاظ بعدد أكبر من الملفات.

في جوجل درايف يمكنك أيضا مشاركة ملفاتك مع أشخاص آخرين بسهولة ويدعم ذلك استخدام الملفات بغرض العمل فالتطبيق يدعم تنظيم الملفات في مساحة مشتركة يتم فيها تخين الملفات ومشاركتها وإدارتها بشكل أمن وبذلك يضمن المستخدم سهولة مشاركة الملفات الخاصة بالعمل مع مستخدمين آخرين.

 

أفضل مميزات تطبيق جوجل درايف Google driveللأندرويد:

  • متوفر بشكل مجاني
  • يضمن الاحتفاظ بالملفات بشكل آمن غير معرض للضياع أو التلف
  • يسهل الحصول على التطبيق واستخدامه
  • متوفر بعدد من اللغات المختلفة منها اللغة العربية
  • يمكن الدخول الى الحساب في التطبيق من أي جهاز آخر.

قد يهمك ايضا : جوجل درايف وكيفية استخدامه لرفع وتخزين الملفات

يتم تسجيل الدخول في تطبيق جوجل درايف Google driveللأندرويد من خلال حساب الجيميل أو البريد الالكتروني ويتم ربط الحساب تلقائيا ويمكنك بعدها التسجيل من أي مكان سواء من التطبيق على الهاتف أو من جهاز الكمبيوتر أو غيره ويمكنك الوصول الى الملفات الخاصة بك في أي وقت ومن أي مكان من خلال حسابك في جوجل درايف.

في بداية استخدام التطبيق يظهر للمستخدم شرح توضيحي عن الإمكانيات التي يوفرهاويظهر ذلك في البداية فقط ويمكنك تخطي هذا الجزء لكنه يفيد في التعرف على مميزات التطبيق

 

  • طريقة تحميل تطبيق جوجل درايف Google Drive:

يمكنك تحميل تطبيق جوجل درايف Google Drive من هنا .

اكتب تعليق

مشاركة