تحديث تطبيق واتس اب 2019 – أهم المزايا الجديدة

تحديث تطبيق واتس اب مجانا للاندرويد apk و للايفون ios، احصل على آخر اصدار من تطبيق الدردشة الأكثر جماهيرية حول العالم واستمتع بكافة المزايا الجديدة التي نكشفها لك في هذا المقال، الجدير بالذكر أن Whatsapp بات مجاني 100% على عكس السابق، حيث كانت تكلفة الاستخدام تقدر بـ 0.99 دولار سنوياً.

تحديث تطبيق واتس اب

المنافسة مازالت مشتعلة بين واتساب وبين باقي تطبيقات التواصل الاجتماعي مثل فيس بوك ماسنجر، ايمو، فايبر وهلم جرا، على الرغم من تلك المنافسة القوية إلا أن الواتس مازال الاختيار الأول بالنسبة الى غالبية مستخدمي تطبيقات المحادثة لما يتمتع به من خصائص ومزايا فريدة من نوعها، في الفقرات التالية نسلط الضوء على أهم وأحدث التقنيات الحديثة.

تحديث تطبيق واتس اب :-

طريقة التحديث تختلف حسب نوع النظام الخاص بك، بإمكانك الحصول على أحدث نسخة عن طريق متجر التطبيقات الرسمي جوجل بلاي إذا كنت من مستخدمي Android أو من خلال متجر app store في حال كان هاتفك يعمل بنظام ios، بالتأكيد لن يتطلب الأمر إعادة تسجيل الدخول مجدداً بعد الانتهاء من تحديث Whatsapp الأصلي.

تحاول الشركة المالكة للتطبيق (Facebook) من إضافة المزيد من المزايا والتسهيلات والايجابيات الى البرنامج وذلك بصفة مستمرة بين فترات متقاربة، الأمر الذي يدفعها الى طرح تحديث جديد شهرياً، بهدف تعزيز الأمان وزيادة درجة الخصوصية والتنويع في طرق الاتصال ورفع جودة الخدمات وما الى ذلك.

تحديث تطبيق واتس اب :-

من أهم المزايا التي تم إضافتها مؤخراً هي التشفير التام للرسائل، حيث باتت جمع المحادثات بين مستخدمي التطبيق تحظى بسرية تامة وغير مسبوقة، لدرجة أن المطورين أنفسهم لا يمكنهم الاطلاع على أي محادثة بين شخصين أو أكثر، كما أن الحكومات وجهات الرقابة لم تعد قادرة هي الآخرى على مراقبة المواطنين ومعرفة توجهاتهم، ما يحقق لك أقصى درجة من الأمان والخصوصية.

خاصية أخرى من شأنها تعزيز الأمان، تتمثل في (التحقق بخطوتين) يمكنك تمكين هذا الخيار من أجل فرض إدخال رقم تعريف عند إعادة تسجيل الدخول عبر رقم الهاتف الخاص بك في واتساب، خصائص أخرى تم دمجها مؤخراً عبر تحديث الواتس اب مثل إمكانية إخفاء آخر ظهور فضلاً عن حجب الصورة الشخصية والحالة وبعض المعلومات الشخصية.

هذا وتستطيع إخفاء مؤشرات قراءة الرسائل مع العلم أنه في حال تعطيل هذا الخيار لن تتمكن أنت أيضاً من معرفة ما اذا قام الآخرين بقراءة رسائلك أم لا، على الجانب الآخر يتيح لك تحديث تطبيق واتس آب الاستفادة من ميزة النسخ الاحتياطي التلقائي لجميع المحادثات خاصتك، كل ما عليك القيام به هو تحديد الفاصل الزمني بين كل عملية نسخ والتي تليها مثال مرة كل شهر.

أضف الى ما سبق إمكانية تعيين خلفية خاصة بكل غرفة دردشة على حدة، فضلاً عن التحكم في حجم الخط، مع خيار تنزيل الوسائط بشكل تلقائي الى المعرض عبر واي فاي أو حتى أثناء استخدام الانترنت عبر بيانات الجوال، المزيد من الخصائص الرائعة أبرزها التحكم في لون وميض الشاشة عند تلقي رسالة أو مكالمة جديدة، علاوة على خيار الرد على الرسائل من لوحة الإشعارات دون الحاجة الى الانتقال الى التطبيق، هذا قليل من كثير.

مميزات تحديث تطبيق واتس اب :-

  1. تعزيز الخصوصية التشفير التام للرسائل.
  2. الرد على رسائل الآخرين من اللوحة.
  3. حرية ضبط إعدادات الخصوصية.
  4. خاصية التحقق بخطوتين.
  5. تحسين جودة الصوت والصورة أثناء المكالمات.
  6. حفظ الوسائط المستلمة تلقائياً.
  7. زيادة عدد أعضاء المحادثات الجماعية.
  8. معرفة من قام برؤية القصة الخاصة بك.

التحميل من هنــا

اكتب تعليق