تحميل تطبيق طلبات للاندرويد و للايفون

تحميل تطبيق طلبات للاندرويد و للايفون مجانا، خدمات مجانية يوفرها برنامج توصيل الطلبات للمنازل لمستخدمي الهواتف الذكية في العديد من الدول العربية وبالتحديد في كل من الكويت، الامارات، السعودية، البحرين، قطر، عمان والأردن، في انتظار توافر الخدمة في باقي الدول العربية فيما الفترة المقبلة.

تحميل تطبيق طلبات

قد تكون استخدامات التطبيق غير واضحة المعالم بالنسبة الى البعض لذا نسدل الستار عنها في هذا المقال، وجب التنويه على أن برنامج دليفري هذا لا يكلف مستخدميه أي أموال حقيقية مقابل الخدمات التي يقدمها، لا تكاليف أو رسومات إضافية عكس المعتاد مع بعض التطبيقات المنافسة، لا حاجة بعد الآن الى الخروج من المنزل أو العمل لإحضار الطعام.

تحميل تطبيق طلبات :-

باستطاعتك تحقيق الاستفادة الكاملة من مزايا برنامج طلبات للموبايل بدون إنشاء حساب جديد، يمتلك التطبيق حالياً جماهيرية تقدر بحوالي 10 مليون مستخدم مع زيادة مستمرة، كما يتم توفير التحديثات الجديدة له وإضافة خصائص مميزة له بين فترات قصيرة عبر التحديثات الدورية ما يضمن للمستخدمين المزيد من الفائدة.

بالحديث عن سعة التخزين فإنها غير ثابتة وإنما تتفاوت من هاتف الى آخر، بكل تأكيد اللغة العربية متوفرة بالداخل الى جانب الانجليزية، وبالتالي يمكنكم تجنب الأخطاء أثناء عمل الاوردرات والتعرف بسهولة على كل المعلومات والتفاصيل والخيارات التي يشتمل عليها برنامج توصيل الطلبات للمنازل، إليكم أهم المعلومات والتفاصيل في الفقرات التالية.

تحميل تطبيق طلبات :-

قم بتفعيل خدمة تحديد الموقع الجغرافي من الداخل أو قم بإضافة العنوان يدوياً بعد تحديد الدولة التي تقيم فيها حالياً، هذه هي الخطوة الأولى بعد التثبيت والتي يترتب عليها الكثير من الأمور الأخرى، حيث يتم عرض المحتوى بناء على المدينة أو المنطقة التي يتواجد بها كل مستخدم على حدة.

في قائمة خاصة تجد عدد كبير جداً من المطاعم القريبة أو البعيدة في بلدتك، عند اختيار مطعم معين فإنك تنتقل الى المنيو وفيه تجد كل الوجبات والمشروبات التي يقدمها مجتمعة معاً موضحاً بجانب كل وجبة السعر الخاص بها، هذا ويكشف لك برنامج طلبات عن مكونات تلك الوجبات ناهيك عن توفير الصور التوضيحية التي تكشف عن الشكل النهائي للوجبة.

هذا وتستطيع إضافة الأطعمة المفضلة لك الى سلة الأمنيات وإتمام الطلب في أي وقت لاحق، كما بإمكانك الوصول سريعاً الى ما تريد عن طريق شريط البحث المتوفر في الصفحات والقوائم فضلاً عن إمكانية تخصيص النتائج وجعلها تقتصر على نوع معين من الطعام مثل الأطعمة المصرية أو الخليجية الخ.

يغنيك تحميل تطبيق طلبات عن الاتصال هاتفياً بالمطاعم من أجل الطلب أو الاستفسار، لا حاجة الى الانتظار بعد الآن، قم بتحديد عدد الأصناف التي تريدها من كل نوع وضع كافة الملاحظات التي تريد كما لو كنت تتحدث مع شخص حقيقي، مثال ذلك هل ترغب في أن يكون الطعام حار أم لا وما شابه ذلك.

قبل تأكيد الطلب بعرض أمامك برنامج دليفري الفاتورة النهائية والتي تضم كافة المبالغ المستحقة ومنها سعر الوجبات بالإضافة الى تكلفة التوصيل، اجدير بالذكر أن المستخدم قادر على الاختيار من بين عدة طرق دفع مختلفة، سواء الدفع عند الاستلام أو اون لاين عبر البطاقة الائتمانية أو غيرهم.

مميزات تحميل تطبيق طلبات :-

  • متاح تحديد زمن استلام الطلب.
  • توفير أفضل العروض والخصومات.
  • تعدد طرق الدفع ولا يشترط التسجيل.
  • إمكانية تحديد الموقع تلقائياً لتفادي الأخطاء.
  • سرعة توصيل الطلبات.
  • يدعم جميع الهواتف الذكية.
  • لا مصاريف أو تكاليف إضافية.
  • متوفر باللغة العربية والانجليزية أيضاً.

للاندرويد من هنــا

للايفون من هنــا

اكتب تعليق