تحميل برنامج تحفيظ القران الكريم بالتكرار بدون نت

تحميل برنامج تحفيظ القران الكريم بالتكرار بدون نت

فى هذا المقال تحميل برنامج تحفيظ القران الكريم بالتكرار بدون نت مجانا، نقدم لكم نسخة كاملة من تطبيق تعليمي متميز مناسب لجميع الفئات العمرية، اغتنم الفرصة واحصل عليه الآن بحجم صغير من متجر التطبيقات جوجل بلاي، الكثير من المزايا والايجابيات بانتظارك أبرزها إمكانية العمل بدون انترنت والمزيد من الخصائص الرائعة نكشفها لكم.

تحميل برنامج تحفيظ القران الكريم بالتكرار بدون نت

جميع الهواتف الذكية متوافقة مع تطبيق تحفيظ القران الكريم للاندرويد apk أو تحديداً الهواتف ذات اصدار أندرويد 2.3 أو الأحدث، هذا ويمتاز بصغر الحجم حيث يقل في سعة التخزين عن البقية وبفارق كبير، نقدمه لكم للتحميل المجاني بحجم 3 ميجا بايت تقريباً، كن ضمن أكثر من مليون مستخدم من مستخدمي هذا التطبيق الاسلامي.

تحميل برنامج تحفيظ القران الكريم بالتكرار بدون نت :-

الكثير من العوائق والقيود وقفت أمام الراغبين في ختم القرآن الكريم أثناء استخدام تطبيقات أخرى من نفس النوع، أبرزها حتمية الاتصال بالانترنت طوال فترة العمل، الأمر الذي كان بمثابة عائق كبير أمام هؤلاء، وبالتالي لم تكن تلك البرامج عملية في جميع الأوقات أو بالأحرى عند البقاء في مناطق لا تشتمل على شبكات واي فاي مثل وسائل المواصلات، المستشفيات الخ.

الوضع هنا مختلف تماماً، نظراً الى خاصية وميزة العمل في وضع عدم الاتصال التي تتيح الى الجميع مواصلة الحفظ في أي وقت دون أخذ حالة الاتصال في الاعتبار، هذا قليل من كثير، تابعوا القراءة.

تحميل برنامج تحفيظ القران الكريم بالتكرار بدون نت :-

لا شك أن مهمة ختم القرآن من المهام التي تتطلب شهور وسنوات طويلة، هذا وتتطلب أيضاً الكثير من أوقات الفراغ أضف الى ذلك الحاجة الى مهارات مرتفعة في القراءة والتلاوة من أجل قراءة الآيات بشكل صحيح، قد تكون مراكز التحفيظ خيار غير مناسب للكثير من المسلمين خاصة كبار السن وربما الأطفال أيضاً لأسباب مختلفة أبرزها عدم وجود مركز بالقرب من المنزل.

تحميل برنامج تحفيظ القران الكريم بالتكرار بدون نت

لهذا يعتبر تطبيق تحفيظ القران الكريم للاندرويد هو البديل والاختيار الأمثل، حيث يجعلك بعيداً كل البعد عن الأخطاء خلال التلاوة والتكرار، هذا علاوة على كونه متاح للاستخدام في مختلف الأوقات دون الحاجة الى بذل جهد أثناء التنقل واستخدام وسيلة مواصلات مثلما يحدث عند الذهاب الى أحد مراكز التحفيظ.

تحميل برنامج تحفيظ القران الكريم بالتكرار بدون نت :-

كن على يقين أن جميع السور والآيات خالية من الأخطاء الإملائية، أو بصية أخرى تجدها كما هي في المصحف الشريف (النسخة المطبوعة)، الجدير بالذكر هنا أن تطبيقات إسلامية كثيرة لم تخلو من بعض الأخطاء في آيات وكلمات معينة، يمكن القول أن هذه واحدة من أسباب نجاح البرنامج.

يذكر أن الشركة المطورة لم تعد تعمل على توفير اصدارات جديدة الى التطبيق منذ عدة سنوات، لكن لا حاجة الى المزيد من التحديثات في ظل هذا الأداء المثالي والخدمات المتنوعة الخالية من العيوب، معلومات تفصيلية حول كافة الخصائص والمهام نسدل الستار عنها في الفقرات التالية.

تحميل برنامج تحفيظ القران الكريم بالتكرار بدون نت :-

بطبيعة الحال فإن التطبيق يضم جميع سور المصحف الشريف، بالطبع لك مطلق الحرية في اختيار أي سورة دون الالتزام بترتيب معين، جميع الآيات تظهر بالتشكيل الصحيح كما هو الحال في النسخة المطبوعة من المصحف.

على الجانب الآخر فإن تطبيق تحفيظ القران الكريم للاندرويد يضم مجموعة من أشهر القراء المسلمين أمثلة الحصري، عبد الباسط عبد الصمد، السديس، المنشاوي، سعود الشريم، الحذيفي وغيرهم الكثير، بما يضع بين يديك الكثير من الخيارات المتاحة، هذا وتجد أكثر من خيار لنفس القارئ من القراءة بالتجويد وما الى ذلك.

بعد الانتهاء من اختيار كل من السورة والقارئ تنتقل الى خيارات إضافية لاختيار ما تريده بالتحديد، مثال على ذلك حصر عدد الآيات المراد الإستماع إليها وحفظها، على سبيل المثال من الآية رقم 10 وحتى الآية 30، كما تستطيع أيضاً بمجرد تحميل برنامج تحفيظ القران الكريم بالتكرار بدون نت تحديد عدد مرات التكرار لكل آية بداية من مرة واحدة وحتى 30 مرة تقريباً.

كلما كان عدد التكرار أكبر كلما كانت مهمة الحفظ أسهل خاصة مع الآيات صعبة الفهم والقراءة، كما بإمكانك التعديل على مدة الانتظار بعد التلاوة، الهدف من ذلك هو الحصول على فترة من السكون والصمت لإعادة تكرار الفقرة بعدما ينتهي القارئ من تلاوتها، من الخيارات المتاحة هنا كل من عدم الانتظار، نفس مدة التلاوة أو ضعف المدة والمزيد.

من الرائع كذلك هو إمكانية تحديد عدد مرات تكرار كل فقرة على حدة، مثال على ذلك إمكانية تحديد تكرار نفس الفقرة 3 مرات والآية مرتين أو كما تختار أنت، بهذا تصبح عملية الحفظ أكثر يسر وبساطة مع مختلف الفئات العمرية، هذه كانت نبذة سريعة حول أهم الخصائص والايجابيات.

مميزات تحميل برنامج تحفيظ القران الكريم بالتكرار بدون نت :-

  1. يتضمن العديد من مشاهير القراء.
  2. حرية اختيار عدد مرات التكرار.
  3. إمكانية تحديد مدة الانتظار بين الفقرات والآيات.
  4. سهولة التنقل والاستخدام بوجه عام.

التحميل من هنــا

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.