Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تحميل تطبيق صور السيلفي Sweet Selfie Camera الأكثر من رائع

تطبيق Sweet Selfie Camera هو تطبيق يمكن استخدامه لإنشاء صور سيلفي جميلة باستخدام الفلاتر والآثار الأخرى المثيرة للاهتمام. إنه شيء واحد لتغيير الصور بعد أن تم التقاطها وشيء مختلف لالتقاط الصورة بالطريقة التي تريدها تمامًا. بمساعدة Sweet Selfie Camera ، فإن هذا الأخير أسهل بكثير.

تطبيق صور السيلفي الأكثر من رائع Sweet Selfie Camera

تطبيق صور السيلفي الأكثر من رائع Sweet Selfie Camera

تطبيق Sweet Selfie Camera

تأتي كاميرا Selfie Camera مع العديد من الفلاتر والآثار الرائعة الأخرى التي تسمح للمستخدمين باختيار ما يريدون قبل التقاط الصور. يتضمن ذلك وظيفة تجميل تلقائيًا ، والكثير من فلاتر الصور الذاتية ، والتعتيم ، والتظليل ، ووظيفة المحرر ، ودعم العصي selfie ، والصور المرآة ، والرموز التعبيرية.

Sweet Selfie هو الاسم الجديد لتطبيق صورة ذاتية الصورة يسمى Candy Selfie Camera ، والذي تطور الآن ليحصل على المزيد من الميزات ولديه بعض التغيير البصري. ما يميز هذا التطبيق المجاني عن حشود تطبيقات الصور هو تركيزه على صور السيلفي ، مما يضيف إلى عامل المتعة ، مجموعة مرشح ذكية وقوية ووضع المنافسة selfie الذي يتيح لك التنافس مع المصورين الآخرين.

العديد من ميزات selfie-tastic

القوة الرئيسية لـ Sweet Selfie هي قائمته المميزة ، وهي رائعة جدًا. مع الأخذ في الاعتبار أنه مجاني ، ستحصل على الكثير من الأدوات لتجعل هذه الصور الشخصية تشرق. الميزة الرئيسية هي تجميل تلقائي ذكي يطبق مجموعة مرشحات مسبقة الضبط ، ينعم ويزداد ويمكن أن يجعل صورة متوسطة في صورة ذات مظهر احترافي.

علاوة على ذلك لديك المرشحات خمر نموذجية ويمكنك إضافة رموز تعبيرية وملصقات لصورتك قليلا من المرح. وأخيرًا ، فإن التمكن من المشاركة بنقرة واحدة أو الدخول في مسابقات خاصة يضيف حقاً التوابل الاجتماعية إلى هذا التطبيق.

تطبيق صور السيلفي الأكثر من رائع Sweet Selfie Camera

تطبيق صور السيلفي الأكثر من رائع Sweet Selfie Camera

تبدو جيدة مع أقل جهد

إذا كنت تحب التقاط صور شخصية ولكنك لا ترغب في الفوضى مع الفلاتر كثيرًا ، فإن Sweet Selfie مثالي. من ناحية أخرى ، يستفيد المتقدمون بجدية من المسابقات والفلاتر في الوقت الحقيقي. هذا هو التطبيق جيد الصنع والتي يمكن لأي شخص استخدامها بفعالية.

مميزات تطبيق Sweet Selfie Camera

  1. التقط صورًا رائعة باستخدام فلاتر مدمجة
  2. تعديل الصور مع محرر المدرجة

معلومات عن تطبيق Sweet Selfie Camera

  1. أخر تحديث: 5 يوليو 2018
  2. حجم التطبيق: 21M
  3. عدد التنزيلات: 100،000،000+
  4. النسخة الحالية: 72.563
  5. يتطلب أندرويد: 0.3 وما فوق
  6. تقييم المحتوى: تم تقييمه لـ 3+

تحميل تطبيق Sweet Selfie Camera

تحميل تطبيق الصور Sweet Selfie Camera

اكتب تعليق

مشاركة