Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تحميل تطبيق سناب تيوب snap tube للاندرويد والايفون مجانًا

تحميل تطبيق سناب تيوب 2019 للاندرويد apk و للايفون مجانا برابط مباشر من ميديا فاير، برنامج snab tube الحائز على جائزة أفضل تطبيق متخصص في تحميل الفيديو من اليوتيوب بعدة صيغ مختلفة، سهولة لا مثيل لها في الاستخدام بفضل دعم اللغة العربية الى جانب قوائم وتصميم داخلي مميز وفريد من نوعه.

تحميل تطبيق سناب تيوب

تجاوز كل القيود والعقبات المملة التي كانت تمنعك في السابق عن تنزيل مقاطع الفيديو من youtube أو فيس بوك وغيرهم من مواقع التواصل الاجتماعي على الويب، الآن أصبحت تملك كافة الصلاحيات التي كنت تفتقر لها سابقاً، ضغطة زر واحدة تفصلك عن تحميل الفيديوهات عالية الدقة، اكتشف الأسرار والخبايا من الفقرات التالية.

تحميل تطبيق سناب تيوب :-

من الرائع أن sanp tub لا يتطلب من المستخدمين تسجيل الدخول عبر البريد الإلكتروني الخاص بأي منهم، وبالتالي تظل حساباتهم الشخصية آمنة بعيدة عن أي شبهات وتهديدات من جانب الجهات المسؤولة، من هذا المنطلق يتضح لكم أنه يكون جاهز تماماً للاستخدام منذ الوهلة الأولى بمجرد الانتهاء من التثبيت على الهاتف الجوال.

سنوات طويلة تفصلنا عن تاريخ الظهور الأولي للبرنامج، خلال تلك الفترة تمكن تحميل برنامج سناب تيوب للاندرويد بناء قاعدة جماهيرية عملاقة بفارق كبير عن أقرب منافس، امتيازات وإيجابيات عديدة ينفرد بها عن البقية كان لها دور كبير في الوصول الى تلك الانجازات التي لم تكن متوقعة حتى من جانب المطورين.

تحميل تطبيق سناب تيوب :-

الصفحة الرئيسية :

يمتلك برنامج snab tube واجهة احترافية تمتاز بالمرونة والتجدد تلقائياً بين فترات زمنية قصيرة جداً، تضم شريط مخصص لعمليات البحث عن المقاطع والقنوات، ميزة أخرى لم يسبق لها مثيل تتمثل في التأقلم مع اهتمامات كل مستخدم على حدة استناداً في ذلك على المجالات والتخصصات التي غالباً ما يتطرق الى مشاهدتها والبحث عنها.

للتوضيح أكثر إن كنت من محبي كرة القدم والأخبار الرياضية وتقضي أوقات طويلة في مشاهدة مقاطع في هذا المجال، تجد في الرئيسية العديد من الاقتراحات عبارة عن مقاطع فيديو لكل ما هو جديد من أهداف وملخصات لأحدث مباريات الكرة وما شابه ذلك. يتم تحديث محتويات الواجهة يومياً بعد تحميل تطبيق سناب تيوب للايفون ما يضمن لك التجدد والتنوع الذي تتطلع إليه.

القوائم :

للمرة الأولى في برامج تحميل الفيديو من اليوتيوب يوفر لكم السناب تصنيفات عديدة تسهل عليكم عملية التصفح الداخلي بحيث يكون من السهل جداً على كل مستخدم الوصول الى الفيديوهات الهامة بالنسبة له في أقل وقت ممكن، بدلاً من قضاء أوقات طويلة في البحث والانتقال بين الصفحات.

الحديث هنا يتمحور حول كافة المجالات التي من المؤكد أن تجد بها المجال المفضل بالنسبة لك بعد تحميل برنامج سناب تيوب مثال على ذلك التقنية والتكنولوجيا والهواتف، المرآة والصحة والجمال، الطبخ، أخبار اقتصادية وسياسية، الحوادث، أخبار محلية وعالمية، مسلسلات الكرتون وهلم جرا.

بمجرد اختيار التصنيف تنتقل الى الصفحة الخاصة به، وفيها تجد آلاف المقاطع، بإمكانك التحكم في أولوية الظهور والترتيب من خلال عدة خيارات متاحة بعد تحميل تطبيق سناب تيوب مثل الأكثر مشاهدة، الأعلى تقييماً، الأحدث، الأقدم الخ.

مشاهدة الفيديوهات اون لاين :

لا تقتصر الخدمات التي يقدمها sanp tub على تنزيل الفيديوهات فحسب، حيث يتيح لكم أيضاً إمكانية المشاهدة قبل التحميل، الأمر الذي يجعلكم في غنى تام عن اللجوء الى المواقع والمصادر الرسمية، الفائدة من ذلك تتمثل في الإطلاع على المحتوى أولاً قبل إتخاذ قرار التنزيل من عدمه.

الجودة :

سواء عند التحميل أو المشاهدة يكون لك مطلق الحرية في اختيار دقة العرض التي ترغب بها، من بين مختلف مستويات الجودة التي يدعمها كل فيديو على حدة، احرص على اختيار أقل دقة ممكنة أثناء المشاهدة عبر بيانات الهاتف للحفاظ على باقة الإنترنت خاصتك من النفاذ السريع أو لعدم تحمل تكاليف مرتفعة.

على الجانب الآخر بعد تحميل تطبيق سناب تيوب القديم وتحديداً عند التصفح عن طريق شبكة الواي فاي اختر المستوى الذي يتناسب مع سرعة النت لديك، لتحصل على مشاهدة ممتعة خالية من التقطيع والتوقف، الجدير بالذكر أن الحد الأدنى هو 144p بينما الحد الأقصى 1080p HD، تظهر لك قائمة درجات الجودة لاختيار واحدة منها قبل تنزيل أي فيديو.

التحميل المتعدد :

صدق أو لا تصدق أن بإمكانك الآن تحميل حتى 10 مقاطع فيديو في الوقت ذاته، خاصية ينفرد بها برنامج snab tube عن معظم المنافسين، هذا وتستطيع إضافة عدد غير محدود الى قائمة التحميلات لكي يتم تنزيلها مقطع تلو الآخر، يذكر أن الفيديوهات في قائمة التحميل تظل موجودة بمجرد تحميل تطبيق سناب تيوب حتى بعد إعادة تشغيل الموبايل.

استئناف التحميلات :

واحدة من أهم مزايا البرنامج وتعتبر من أكثر العوامل التي ساعدته على الانتشار بهذا الشكل وتلك السرعة، أصبحت مهمة تحميل الفيديو من اليوتيوب أسهل بكثير عما كانت عليه في السابق بفضل إمكانية مواصلة التنزيل بعد فرض إيقاف مؤقت على الفيديوهات.

الأمر الذي يتيح لك تحميل الفيديو على عدة فترات زمنية مختلفة، يلجأ المستخدم الى هذا الخيار في الأوقات التي يحتاج فيها الى تصفح الويب أو إجراء مكالمات صوتية أو بالصوت والصورة عبر تطبيقات الاتصال والدردشة وما شابه ذلك، ومن ثم إعادة استكمال التنزيل في أوقات أخرى عند النوم مثلاً.

فيديوهات مواقع التواصل :

الامتيازات والصلاحيات التي تحصل عليها بعد تحميل تطبيق سناب تيوب الأصفر لا تقتصر على التنزيل من youtube فحسب، الأمر أكثر توسعاً من ذلك، لك أن تتخيل أن باستطاعتك الآن تحميل مقاطع الفيديو من فيس بوك، انستقرام، تويتر وغيرهم من التطبيقات المحظور منها التحميل نظراً الى السياسات وشروط الاستخدام المتعارف عليها.

تفاصيل إضافية حول sanp tub :-

يشتمل أيضاً على تصنيفات وأقسام هامة، مثل الفيديوهات الشائعة حالياً أو الأكثر مشاهدة، من هذا المنطلق يمكنك معرفة الفيديوهات الرائجة في كل يوم على حدة أي معرفة اهتمامات المستخدمين وأهم الأخبار العالمية والمحلية.

ميزة جديدة تم توفيرها في الاصدارات الجديدة من تحميل تطبيق سناب تيوب للكمبيوتر برابط مباشر، والتي تتيح لك تحميل الفيديو على هيئة مقطع صوتي بصيغة ام بي ثري mp3، مثل تحميل سورة من سور القرآن الكريم بالصوت فقط، وبالتالي يقل الحجم وتتمكن من توفير سعة تخزين كبيرة لا يستهان بها.

ميزة أخرى نختم بها حديثنا معكم عن ايجابيات تحميل برنامج سناب تيوب للجوال، تتمثل في إدارة القنوات بعد تسجيل الدخول بالحساب، أي إضافة مقاطع جديدة على القناة الخاصة بك إن وجدت فضلاً عن الإطلاع على التفاصيل والاحصائيات وكتابة الوصف والرد على تعليقات المشاهدين، هذا قليل من كثير مازال ينتظركم مع أفضل برنامج فيديو حتى اللحظة.

مميزات تحميل تطبيق سناب تيوب 2019 :-

  1. قوائم وتصنيفات عديدة حسب المجالات.
  2. إمكانية الإعجاب والتعليق على الفيديو.
  3. تحميل الفيديوهات من أشهر المواقع.
  4. التحميل بالسرعة الكاملة لمصدر الانترنت.
  5. دعم استئناف التحميل وكذلك التنزيل المتعدد.
  6. مشاهدة المقاطع و تحميلها بأكثر من 5 مستويات للجودة.
  7. إدارة محتوى القناة عبر التحرير والإضافة وغير ذلك.

 

التحميل من هنــا

اكتب تعليق

مشاركة