Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تحميل برنامج الرسم الإلكتروني الإحترافي SketchBook – draw and paint‏ للاندرويد

هو التطبيق الفريد من نوعه SketchBook – draw and paint‏ سكتش بوك برو ، و المتخصص في الرسم الاحترافي و التلوين من خلال الهواتف الذكية و الاجهزة الالكترونية ، و ذلك ما يعد تقدماً كبيراً في فن الرسم و مجالات التصوير اللوحي و التلوين ، لما يوفره ذلك التطبيق من الرسم بقدرة احترافية عالية و امكانية انشاء تصميم كامل من خلال ريشته الالكترونية و باليته الوانه ، و لأن هذا التطبيق مهم للغاية عند فئة كبيرة من الناس و ممتع جدا في مجمله بشكل عام

نبذة مختصرة عن تطبيق الرسم من خلال الهاتف SketchBook – draw and paint‏ :

تطبيق سكتش بوك برو SketchBook هو النسخة المطورة و المتناغمة تكنولوجيا مع الواقع من برنامج الرسم الشهير paint او الرسام ، المتوفر دوما في اي جهاز كمبيوتر بمختلف انظمة تشغيله و موديلاته ، و لكن يأتي سكتش بوك برو الذي انتجته الشركة المطورة اوتو ديسك للأجهزة المحمولة و الهواتف الحديثة في نهايات عام ٢٠١١ ، أكثر تناغماً و حرفية من برنامج الرسام التقليدي ، فهو مزود بأدوات تجعلك ترتقي بمستوى رسمك إلى درجة عالية من الاحترافية و الجودة .

و التطبيق الذي جاء اسمه موضحاً لتصميمه سكتش بوك ، تم تصميمه على شكل مفكرة او كراسة رسم مخصصة للعمل الفني الذي يتقنه الرسامين و الفنانين ، الذين سيشعرون أن هواتفهم قد تحولت من خلال هذا التطبيق إلى لوحة بيضاء جاهزة لتدوين رسوماتهم او حتى ملاحظاتهم اليومية اذا رغبوا في ذلك .

كيف يعمل تطبيق SketchBook – draw and paint‏ ؟ :

يقوم التطبيق سكتش بوك برو SketchBook بتوفير عدد كبير من الادوات التي تساعد المستخدم في الوصول لرسمه و تصميمه إلى أعلى درجات الإتقان التي تجعله اقرب إلى الشكل الواقعي منه إلى التصميمات الجرافيكية ، كما انه يمكنك من ان تنشأ تصميما احترافياً من خلال اداة المنحنى الفرنسي التي يعرفها المصممين المحترفين بكل تأكيد ، و تتيح لك الاعتماد كلياً على خط الافق في تصميماتك لتزيد من اتقانها و تطورها .

مميزات تطبيق سكتش بوك SketchBook – draw and paint‏ :

  • الادوات المتعددة في الرسم و التي تتيح لك امكانية رسم رسومات متحركة .
  • امكانية عمل خطوط متماثلة من خلال الاداة الجديدة المضافة حديثاً و هي اداة المنظور .
  • فرشات و ادوات كثيرة يزيد عددها عن المائة .
  • الواجهة البسيطة التي تجعل تعاملك مع التطبيق سهلاً ، و تمكنك من البحث السريع عن اي امر و اداة في التطبيق فيوفر عليك الكثير من الوقت و التعب .
  • امكانية دمج الصور مع الرسومات من خلال اداة استيراد الطبقات .
  • امكانية تخصيص عدد كبير من الالوان في رسمتك و حفظها لاسترجاع درجة اللون المحددة مرة اخرى .

كيفية استخدام ادوات سكتش بوك SketchBook – draw and paint‏ للرسم على شاشة الهاتف :

  • بعد قيامك بتحميل التطبيق و بعد تثبيته و فتحه ستجد واجهته البسيطة و الانيقة في الوقت ذاته تستقبلك لبدأ العمل به ، فمن خلال اداة symmetry يمكنك ان تقوم بتطبيق تباين الالوان على الصورة المرسومة او المعدلة ، و التي تتشابه في عملها مع التباين الموجود في اجهزة التلفزيون ، و تجدها في اعلى اليمين على هيئة مستطيل .
  • بعد اداة التباين هناك اداة الاقلام و الممحاة و التي تمكنك من استخدام مجموعة مختلفة من الاقلام و الالوان في الرسم بأكثر من خيار مقترح .
  • الاداة الهندسية التي تمكنك من تصميم دوائر و مربعات و الكثير من الاشكال الهندسية .
  • اداة الألوان التي توفر لك عدد لا نهائي من الألوان و درجاتهم .
  • اداة الكتابة التي تتيح لك الكتابة على صورك .
  • اداة الطبقات التي تتيح لك اضافة اكتر من طبقة لرسمك .

 

طريقة تحميل تطبيق SketchBook – draw and paint:

يمكنك تحميل تطبيق SketchBook – draw and paint من هنا .

اكتب تعليق

مشاركة