تحميل تطبيق Signal للاندرويد للدردشة والمكالمات الصوتية والفيديو

تحميل تطبيق Signal للاندرويد مجانا، برنامج دردشة غني عن التعريف وسط تطبيقات التواصل الاجتماعي أو السوشيال ميديا إن جاز التعبير، مستوى غير مسبوق من الأمان والتشفير، بما يضمن لجميع المستخدمين أقصى درجة من الخصوصية، ناهيك عن تنوع طرق الاتصال الى جانب جودة المكالمات الصوتية والفيديو، إنضم الى عشرات الملايين من مستخدمي Signal Private Messenger‏ حول العالم.

تحميل تطبيق Signal للاندرويد

من الصعب حالياً بل ربما من المستحيل أن يخلو هاتف ذكي من تطبيق محادثات، بل من الممكن أن يلجأ مستخدم واحد فقط الى استخدام 5 تطبيقات اتصال وربما أكثر من أجل تحقيق أقصى فائدة ممكنة، استمتع بإجراء مكالمات لا تقل في الجودة عن اتصالات شبكات الهواتف المحمولة.

تحميل تطبيق Signal للاندرويد :-

يتم إنشاء الحسابات على برنامج سيجنال عن طريق رقم الهاتف، القليل من الخطوات تتمثل في تحديد كود الدولة وإدخال الرقم وتأكيد كود التحقق، اختيار اسم المستخدم علاوة على اضافة صورة شخصية، بمجرد الانتهاء من تلك الخطوات يمكنك الاطلاع على قائمة الأصدقاء والتي تضم جميع جهات الاتصال الخاصة بك والتي تستخدم برنامج دردشة Signal Private Messenger‏.

تحميل تطبيق Signal للاندرويد

يعتبر التشفير التام للمحادثات والمكالمات والمعلومات الشخصية للمستخدمين من أهم أسباب انتشار التطبيق بين المستخدمين، حيث يظل بعيداً كل البعد عن أجهزة الرقابة التابعة الى الحكومات، هذا قليل من كثير نسدل الستار عنه حول البرنامج فيما هو قادم من فقرات.

اهم استخدامات تطبيق سيجنال :-

يتوافر برنامج سيجنال على جميع وسائل التواصل المتعارف عليها، مثل المكالمات الصوتية الى جانب مكالمات الفيديو وبالطبع المحادثات والرسائل النصية، استمتع بالاختيار من بين مئات الأشكال التعبيرية والملصقات والرسوم المتحركة التي تضيف الى محادثاتك متعة كبيرة.

تحميل تطبيق Signal للاندرويد

شاهد حالة الرسائل من خلال الإشارات والعلامات مثل تم القراءة وما الى ذلك، كما يحتوي تطبيق محادثات على مسجل عالي النقاء يتيح لك إنشاء تسجيلات صوتية غير محدودة ومشاركتها مع الآخرين بكل سهولة، من طرق التواصل أيضاً إرسال واستقبال الملفات عبر الانترنت، مثل الفيديوهات والصور والملفات الصوتية الخ.

مع إمكانية تغيير مسار الحفظ من الذاكرة الداخلية الى الخارجية، أصبح من الممكن الآن إجراء مكالمة فيديو تضم حتى 4 أشخاص في الوقت ذاته، يتيح لك سيجنال الخروج من التطبيق أثناء إجراء المكالمات، أما عن المحادثات الجماعية أو المجموعات فبإمكانك إنشاء مجموعة جديدة واختيار الاسم المناسب من وجهة نظرك دعوة مئات الأشخاص الى الانضمام.

تحميل تطبيق Signal للاندرويد

بالطبع لك مطلق الحرية بعد تحميل تطبيق Signal للاندرويد في حظر المتطفلين والأشخاص الغير مرغوب في التواصل معهم، بمجرد انضمام جهة اتصال من جهات الاتصال الخاصة بك يصل اشعار بالأمر كما هو الحال في معظم تطبيقات الدردشة، أما عن اعدادت البرنامج فتم تقسيمها الى عدة تصنيفات مختلفة.

قسم خاص بالاشعارات والأصوات، لك مطلق الحرية في تغيير نغمة رنين المكالمات وكذلك بالنسبة الى الرسائل، مع إمكانية تفعيل الاهتزاز أو تعطيله علاوة على التحكم في لون وميض الشاشة.

تحميل تطبيق Signal للاندرويد

على الجانب الآخر تستطيع إضافة قصة ومعرفة الأشخاص الذين قاموا بعرضها على هواتفهم، كما يمكنك حذف الحساب الخاص بك أو تعطيله لبعض الوقت، احرص على تفعيل ميزة توفير البيانات لتقليل استهلاك الإنترنت أثناء الاتصال بالشبكة عبر شبكة الهواتف المحمولة.

مميزات تطبيق Signal للاندرويد :-

  • التشفير التام للمحادثات والمكالمات.
  • خصوصية المعلومات الشخصية والبيانات.
  • سرعة ارسال الملفات مع الحفاظ على الدقة الأصلية.
  • يدعم المكالمات الجماعية بالصوت والصورة.
  • إمكانية جدولة الرسائل.
  • مجموعات دردشة تضم حتى 100 عضو.
  • سهولة التحكم في كافة الخيارات.
  • تنوع وتعدد طرق التواصل.

تحميل تطبيق Signal للاندرويد

التحميل من هنــا

اكتب تعليق