تحميل برنامج سكانر للاندرويد و الايفون برابط مباشر

تحميل برنامج سكانر للاندرويد و الايفون برابط مباشر نقدمه لكم للتحميل المجاني من الروابط بالأسفل، الكثير من الخفايا والأسرار نكشفها لكم، اليكم تطبيق CamScanner أحد أفضل تطبيقات الهواتف الذكية وأكثرها شعبية، مهام فريدة من نوعها يقدمها لكم بشكل مجاني، اغتنم الفرصة واحصل على نسختك المجانية الآن وإنضم الى مئات الملايين من المستخدمين.

تحميل برنامج سكانر للاندرويد و الايفون برابط مباشر

امكانيات مبهرة وخصائص لم يسبق لها مثيل تجدها بانتظارك داخل تطبيق الماسح الضوئي للجوال، استطاع البرنامج مساعدة المحررين، المؤلفين وأشخاص لا حصر لهم في تسهيل عمليات تحرير النصوص وتحويلها من نصوص مكتوبة يدوياً الى نسخ الكترونية في وقت قياسي دون بذل الكثير من الجهود، تم تصنيفه ضمن أفضل 50 تطبيق في عام 2013.

برنامج سكانر للاندرويد و الايفون برابط مباشر :-

فكرة التطبيق الرئيسية باختصار هي تصوير المستندات مثل المذكرات وبطاقات العمل والشهادات وغيرها من الأوراق عن طريق الماسح الضوئي المدمج، ومن ثم تحويل تلك النصوص المكتوبة عبر خط اليد أو الطابعات الى نصوص الكترونية بصيغة بي دي اف.

تحميل برنامج سكانر للاندرويد و الايفون برابط مباشر

الأمر الذي ساعد ملايين الناس في اختصار أوقات طويلة من العمل على كتابة تلك النصوص عبر لوحات مفاتيح الحواسيب الشخصية، ونظراً الى أهمية تلك الميزة شهد التطبيق إقبال ضخم من ملايين المستخدمين خلال فترة زمنية قصيرة ومازال مستمر في الانتشاء السريع حتى وقتنا هذا، في الفقرات التالية نذكر لكم الخصائص والاستخدامات بشكل أكثر تفصيل.

تحميل برنامج سكانر للاندرويد و الايفون برابط مباشر

برنامج سكانر للاندرويد و الايفون برابط مباشر :-

يتضمن CamScanner ماسح ضوئي حديث ومتطور، يتيح للمستخدم التقاط الصور بدقة عالية وبدرجة نقاء مرتفعة للغاية للحصول على ملفات pdf رسمية خالية من الشوائب والعيوب، هذا وبإمكانك مشاركة تلك الملفات بأكثر من طريقة مثل الإرسال عبر الفاكس، البريد الالكتروني، تطبيقات المراسلة والتواصل الاجتماعي وغيرهم.

تحميل برنامج سكانر للاندرويد و الايفون برابط مباشر

مع إمكانية الطباعة بعد توصيل الهاتف لاسلكياً مع الطابعات القريبة، كما يمنحك تطبيق الماسح الضوئي سعة تخزينة خاصة على الانترنت، وبالتالي يمكنك الحفاظ على المستندات الخاصة بك بشكل آمن بعيداً عن أي تهديدات، الآن أصبح من الممكن تداول الأوراق والفواتير وغيرها من المستندات عن بعد دون الحاجة الى المقابلات الشخصية بين طرفين.

هذا ويحتوي برنامج سكانر للاندرويد و الايفون برابط مباشر على محرر احترافي متعدد الاستخدامات والمهام، وبالتالي لن يجعلك تلجأ الى استخدام أي تطبيقات مساعدة، تطبيق متكامل يفي بتأدية مختلف الأعمال مثل القص والتدوير والتكبير والتصغير وما شابه ذلك.

في حال كانت النصوص غير واضحة أو بعيدة بعض الشيء يمكنك قص الحواف الزائدة حتى يكون من السهل على تطبيق الماسح الضوئي التعرف على تلك النصوص وتحويلها إلى نسخ الكترونية، بطبيعة الحال تتم عملية النسخ والتحويل خلال لحظات لا تذكر، حيث لن تتطلب العملية منك أي أوقات من الانتظار، بالطبع يعتبر البرنامج طفرة في عالم التكنولوجيا.

من جهة أخرى يمكنك الحفاظ على حقوق الطباعة والنشر عن طريق إضافة توقيع الشركة الخاصة بك أو التوقيع الشخصي لك على المستندات الهامة، هذا وتستطيع إنشاء رابط لكل ملف على حدة ومشاركته مع الآخرين، مع خيار تأمين الملفات عبر وضع كلمة مرور لمنحها أقصى مستويات الأمان والتشفير، المزايا والايجابيات والخصائص الاحترافية لم تنتهي بعد، إكتشف المزيد منها خلال تجربتك.

قد يهمك ايضا : تحميل برنامج سكانر للكمبيوتر مجانا

مميزات برنامج سكانر للاندرويد و الايفون برابط مباشر :-

  • تحويل النصوص الى ملفات PDF أو JPEG.
  • صور عالية النقاء والجودة.
  • مشاركة الملفات مع الآخرين بعدة طرق.
  • إمكانية طباعة الملفات مباشرة عبر التطبيق.
  • خاصية تأمين المستندات بكلمات مرور.
  • منح كل مستخدم سعة تخزينية على الانترنت.

روابط تحميل برنامج سكانر

للاندرويد من هنــا

للايفون من هنــا

اكتب تعليق