تحميل تطبيق بوش بوليت pushbullet لربط الهاتف بالكمبيوتر والتحكم الكامل به

تحميل تحميل تطبيق بوش بوليت pushbullet للاندرويد مجانا برابط مباشر، برنامج فريد من نوعه جاء بوظائف وخدمات استثنائية لم يسبق لها مثيل، خدمات متعددة يقدمها لكم تطبيق ربط الهاتف بالكمبيوتر بدون كابل بشكل مجاني 100%، متاح الآن على متجر التطبيقات google play بحجم صغير جداً أقل من 5 ميجا بايت.

تحميل تطبيق بوش بوليت

لتحقيق الاستفادة من تلك الامتيازات والمهام الرائعة لابد من توافر النسختين لديك في الوقت ذاته، الحديث هنا يتمحور حول كل من نسخة الهاتف الذكي سواء أندرويد أو أيفون بالإضافة إلى اصدار الحاسوب الشخصي وتحديداً نظام مايكروسوفت ويندوز، إمكانيات مبرة من المؤكد أن تصيبك بالدهشة والتعجب، نكشف لكم كل الخفايا والأسرار فيما تبقى من فقرات.

تحميل تحميل تطبيق بوش بوليت pushbullet للاندرويد :-

يذكر أن نظام Android المتوافق هو 5.0 فما أحدث، من الجيد أن المطور مازال مستمر في طرح التحديثات الشهرية على البرنامج بهدف إضافة خصائص جديدة وتحسين جودة الخدمات الحالية، عشرات الملايين من المستخدمين حول العالم يمثلون جماهيرية pushbullet ما يؤكد لكم على كفاءته.

تحميل تطبيق بوش بوليت

من المثير للدهشة أيضاً أنه من الممكن تحقيق الاستفادة الكاملة من جميع مهام برنامج ربط الجوال بالكمبيوتر في وضع عدم الاتصال بالانترنت لدى طرفي الاتصال (الهاتف والكمبيوتر)، يمكنك تغيير اللغة الرئيسية من الانجليزية الى أخرى عبر الاعدادات الداخلية، فضلاً عن العديد من الخيارات الأخرى القابلة للتعديل، هذا قليل من كثير مازال بانتظاركم، تابعوا القراءة.

تحميل تحميل تطبيق بوش بوليت pushbullet للاندرويد :-

بعد الانتهاء من عملية تثبيت البرنامج على الحاسوب الشخصي وكذلك على الهاتف عليك تشغيل النسختين في الوقت ذاته ومن ثم اتباع خطوات التفعيل والربط التي لا تستغرق سوى دقيقة واحدة تقريباً، بطبيعة الحال لن تكون مضطراً الى معادة تنفيذ تلك الخطوات في المرات القادمة التي تستخدم فيها البرنامج، حيث يتم ذلك لمرة واحدة فقط.

بالحديث عن أهم السمات والخصائص التي تميز البرنامج عن غيره من برامج ربط الهاتف بالكمبيوتر بدون كابل لابد من الحديث أولاً عن عرض جميع الاشعارات والتنبيهات المستلمة على الهاتف ولكن هذه المرة على الكمبيوتر وتحديداً على سطح المكتب.

الامر الذي يتيح لك ترك الهاتف بعيداً عنك والبقاء على اطلاع بآخر المستجدات، من الأمثلة على ذلك مشاهدة الرسائل الواردة عبر تطبيقات التواصل الاجتماعي مثل فيس بوك، تويتر، واتساب وغيرهم، صدق او لا تصدق ان الصلاحيات التي لديك لا تقتصر على مشاهدة الرسائل فقط بعد تحميل تحميل تطبيق بوش بوليت pushbullet للاندرويد بل تمتد الى الرد عليها كذلك عبر لوحة مفاتيح الحاسوب.

على الجانب الآخر تظهر أمامك لوحة معلومات المكالمات الواردة على الشاشة، والتي تضم الرقم واسم المتصل بالإضافة الى الاسم الشبكة وباقي التفاصيل الأخرى، هذه أهم وأبرز عوامل نجاح وتميز برنامج ربط الجوال بالكمبيوتر عن المنافسين، أما عن المهام الرئيسية الإضافية فمنها ما يلي.

إمكانية إرسال الملفات لاسلكياً بين كل من الهاتف والكمبيوتر بسرعة فائقة وبفارق كبير عن البلوتوث وما الى ذلك من طرق الارسال التقليدية، أضف الى ذلك فتح الملفات الموجودة على الهاتف على شاشة الكمبيوتر ونسخ جهات الاتصال والوسائط الخ، مع إمكانية عمل نسخة احتياطية من جميع محتويات الجوال واستعادتها مرة أخرى في أي وقت لاحق، جميع المهام والعمليات تحدث بنسبة خطأ تساوي صفر وسرعة لا مثيل لها.

مميزات تحميل تطبيق pushbullet للاندرويد :-

  1. عرض إشعارات وتنبيهات الهاتف على الكمبيوتر.
  2. ربط الأجهزة من مسافات بعيدة والتحكم بها عن بعد.
  3. عرض معلومات وتفاصيل المكالمات الصوتية الواردة.
  4. سرعة نقل الملفات بين الحاسوب والموبايل.
  5. فتح ملفات الجوال على الكمبيوتر.

تحميل تطبيق بوش بوليت pushbullet 

يمكنك تحميل تطبيق بوش بوليت من الموقع الرسمي فى الرابط التالى حيث يمكنك تحميل الاضافة المناسبة للمتصفح الخاص بك على الكمبيوتر او اللاب توب ونسخة الهاتف ايفون او اندرويد .

التحميل من هنــا

لاتنسي الاشتراك فى قناة فون هت على اليوتيوب لمشاهدة احدث المراجعات والترشيحات من هنا والانضمام لجروب فون هت على الفيسبوك من الرابط ده

عرض خاص من موقع نون مصر لفترة محدودة

خصم 10% عند شراء اى موبايل باستخدام الكوبون الخاص بموقع فون هت ( AK107 ) عند الشراء من موقع نون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *