Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تحميل تطبيق poweramp مشغل الصوتيات الاقوي للاندرويد

تحميل تطبيق poweramp مشغل الصوتيات الاقوي للاندرويد مجانا برابط مباشر، يظل مشغل الصوتيات باور امب أحد أفضل برامج الصوت على مر العصور، شعبية جارفة يتمتع بها تجعله فني عن التعريف، تاريخ عريق على منصة الحواسيب الشخصية، الآن وبعد طول انتظار أصبح Poweramp Music Player متوفر على متجر التطبيقات جوجل بلاي للهواتف الذكية Android apk.

تحميل تطبيق poweramp مشغل الصوتيات الاقوي للاندرويد

شهد برنامج صوت هذا إقبال سريع للغاية من جانب المستخدمين، حيث استطاع الانتشار بشكل كبير في مختلف دول العالم بواقع أكثر من 50 مليون مستخدم في فترة زمنية قصيرة، خصائص ومزايا حصرية ينفرد بها عن جميع المنافسين، اغتنم الفرصة وتخلص من كافة القيود والعيوب التي طالما واجهتك مع تطبيق النظام الرئيسي.

تحميل تطبيق poweramp مشغل الصوتيات الاقوي للاندرويد

تحميل تطبيق poweramp للاندرويد :-

وجب التنويه على أنه هذه النسخة المجانية من المشغل ما هي إلا تجريبية، حيث يتيح لك الاستفادة من جميع المزايا والتعرف على كافة الخصائص لفترة زمنية محددة تتمثل في 24 ساعة، ومن ثم يتعين عليك شراء النسخة الكاملة مقابل المال الحقيقي، على الرغم من ذلك فقد أبدى غالبية المستخدمين اعجابهم الشديد بخدمات باور آمب.

تحميل تطبيق poweramp مشغل الصوتيات الاقوي للاندرويد

لا يمر الكثير من الوقت قبل أن تقوم الشركة المطورة بطرح اصدار جديد على المتجر الرسمي، العديد من الإضافات والخصائص المبتكرة يتم توفيرها من خلال التحديثات الشهرية، ما يضمن لك المزيد من الإبداع والايجابيات فيما هو قادم، درجة وضوح ونقاء لم يسبق لها مثيل بانتظارك.

تحميل تطبيق poweramp للاندرويد :-

يمتلك مشغل الصوتيات باور آمب خاصية رفع مستوى الصوت الى درجات إضافية بما يتيح لك الاستماع الى مقاطع الصوت بوضوح أعلى من أي وقت مضى، هذا وتستطيع تعطيل تنبيه ضرر رفع الصوت عن الحد الملائم، أمام عن التصميم الداخلي فيعتبر من أفضل التصميمات التي من الممكن مصادفتها.

أقسام داخلية وتصنيفات متعددة توفر لك تجربة استخدام مثالية وسهولة مفرطة في الانتقال بين القوائم، مثال على ذلك، قائمة الفنانين، المجلدات، ناهيك عن المقاطع الصوتية الأكثر تشغيلاً الحديثة فضلاً عن التي تم تشغيلها مؤخراً علاوة على قائمة تتضمن جميع الصوتيات الموجودة على كل من الذاكرة الداخلية والخارجية على حد سواء.

من المميز في برنامج صوت وينامب أنه يتيح لك إعادة ترتيب الملفات داخل المجلدات الأصلية الخاصة بها دون الأخذ في الاعتبار الترتيب الهجائي، وبالتالي تستطيع اختيار التسلسل المناسب بالنسبة لك، أما عن خيارات التشغيل فبإمكانك بعد تحميل تطبيق poweramp للاندرويد تكرار نفس المقطع الصوتي لعدد غير محدود أو الانتقال من مقطع إلى اخر بالترتيب أو بشكل عشوائي.

وعن قوائم التشغيل فلا يوجد لها حد أقصى هي الآخرى، قم بإنشاء أي عدد من القوائم وتولى اختيار اسم خاص لكل قائمة مما يسهل عليك عملية الوصول الى الصوتيات في أي وقت لاحق، كما لا يوجد حد أقصى من عدد العناصر التي من الممكن إضافتها في قائمة التشغيل.

يحتوي باور آمب أيضاً على عدة أدوات تحرير تجعلك قادر على إجراء عدة تغيرات مثل قص الملفات أو دمجها، فضلاً عن توافر تشكيلة واسعة من الفلاتر والتأثيرات الصوتية المتاحة للتفعيل، تظهر أبرز الخيارات في لوحة الاشعارات مثل زر الإيقاف المؤقت، اعادة التشغيل، التأخير والتقديم فضلاً عن زر التالي والسابق ما يتيح لك إجراء كل التغييرات دون الحاجة الى الدخول للتطبيق.

مميزات تحميل تطبيق poweramp للاندرويد :-

  1. دعم خاصية الصوت الإضافي.
  2. درجة نقاء غير مسبوقة.
  3. عدد غير محدود من القوائم.
  4. حقل البحث عن الملفات الصوتية.
  5. يحتوي على عشرات الفلاتر.
  6. محرر احترافي مدمج مع البرنامج.

التحميل من هنــا

اكتب تعليق