تحميل تطبيق المنبه oneclock للاندرويد – منبه بخصائص ذكية ومبتكرة

تحميل تطبيق المنبه oneclock للاندرويد كامل مجانا برابط مباشر، منبه ذكي يتمتع بخصائص مميزة، ينفرد بالعديد من المزايا الفريدة من نوعها، اختيار موفق في حال كنت تواجه بعض الصعوبات عند الاستيقاظ مبكراً للذهاب الى المدرسة أو العمل أو السفر وما الى ذلك، الجدير بالذكر أن برنامج المنبه هذا مازال في بداية نشأته وظهوره.

تحميل تطبيق المنبه oneclock للاندرويد

لا شك أن مهمة الاستيقاظ في الصباح الباكر ليست بتلك السهولة على بعض الأشخاص، خصوصاً بعد السهر لفترات طويلة وعدم أخذ فترة كافية من النوم، الأمر الذي قد يتسبب في عدم قدرة المنبه الافتراضي على إيقاظ الشخص، لذا تم تطوير تطبيق المنبه بمواصفات خاصة ومبتكرة نكشفها لكم بالتفصيل، تابعوا القراءة.

تحميل تطبيق المنبه oneclock للاندرويد :-

بالرغم من تعدد خصائص ومزايا البرنامج إلا أنه مجاني 100%، كما أنه خالي تماماً من الاعلانات المزعجة، بما يضمن لك تجربة رائعة، أضف الى ذلك الحجم المتواضع 3.7M لن يكون عائق أمام أي مستخدم عند محاولة التثبيت، هذا ويعمل مع مختلف الهواتف الذكية بحد أدنى نظام android 4.4.

تحميل تطبيق المنبه oneclock للاندرويد

الشركة القائمة على تطوير برنامج المنبه مازالت مستمرة في أعمال التطوير بهدف إضافة خصائص وامتيازات جديدة بين فترات زمنية متقاربة عن طريق طرح إصدارات محدثة على متجر التطبيقات، لذا قد يتم إضافة مزايا جديدة لم تكن متاحة أثناء كتابة هذا المقال، شرح تفصيلي حول مهام وخدمات المنبه في الفقرات التالية.

تحميل تطبيق المنبه oneclock للاندرويد

تطبيق المنبه oneclock :-

يشتمل البرنامج على مجموعة كبيرة من الثيمات، يتم إضافة المزيد منها من وقت الى آخر، قد يتسائل البعض عن ما هي الفائدة من الثيمات داخل هذا النوع من التطبيقات، عند اختيار أحد الثيمات السوداء لن تتسبب عملية النظر الى هاتفك في الصباح الباكر  بمجرد الاستيقاظ من النوم عملية مُتعِبة أو مُجهِدة للعين على العكس تماماً مع الثيم الأبيض الساطع.

تحميل تطبيق المنبه oneclock للاندرويد

الميزة أو الفكرة الرئيسية التي يتمحور حولها التطبيق ويتميز بها عن المنافسين، هي إمكانية ضبط مجموعة تصل الى 10 منبهات معاً بضغطة زر واحدة، الخيارات تبدأ من تنبيه واحد وتمتد الى 2،3،4 وحتى 10، كل ما عليك القيام به هو تحديد يوم معين ومن ثم وقت التنبيه الذي تريد الاستيقاظ فيه أو بوحه عام التوقيت الذي ترغب في الحصول فيه على انذار.

الخطوة التالية هي تحديد المدة الزمنية الفاصلة بين التنبيهات، على سبيل المثال دقيقتين أو ثلاث دقائق وهلم جرا، بهذا تنتهي مهمتك مع تطبيق oneclock وتتم باقي المهام بشكل تلقائي، حيث يقوم تطبيق المنبه تلقائياً بتعيين جميع التنبيهات الإضافية.

هذا وبإمكانك تعيين نغمة رنين لكل تنبيه على حدة، الأمر الذي يجعلك قادر على استيعاب رقم المنبه أو الترتيب الخاص به بين البقية، أضف الى ما سبق من خصائص وخيارات رائعة إمكانية التحكم في مدة الغفوة، الى جانب تفعيل أو تعطيل الاهتزاز مع الصوت وكذلك تحديد مستوى الصوت المناسب.

لم تنتهي الامتيازات عند هذا الحد، باستطاعتك أيضاً تسمية التنبيهات بأسماء مختلفة، الأمر الذي يساعد على تذكر المواعيد الهامة والاجتماعات وما يتعين عليك فعله في كل تنبيه، مثال ذلك وقت التمارين الرياضية، إجراء مكالمة هاتفية وما الى ذلك، ميزة أخرى تتمثل في وجود ساعة توقف Stopwatch احترافية، يمكن الاستفادة منها في مهام لا حصر لها مثل التمارين.

تطبيق oneclock

مميزات تطبيق المنبه oneclock :-

  • ضبط حتى 10 منبهات معاً بضغطة واحدة.
  • اختيار الفاصل الزمني بين التنبيهات.
  • تسمية الانذارات بأسماء مختلفة.
  • يحتوي على ساعة توقف.
  • يضم تشكيلة مميزة من الثيمات بألوان متعددة.
  • التحكم في مدة الغفوة والمزيد.

تحميل تطبيق المنبه oneclock للاندرويد

التحميل من هنــا

اكتب تعليق