كيف ترجع الى شكل تطبيق سناب شات القديم على هاتف

تطبيق سناب شات الذي يُعد أحد أهم منصات التواصل الإجتماعي . مؤخراً أصدر تحديث للتطبيق قام فيه بتغيير جذرى للبرنامج من حيث الشكل وطريقة التعامل معه . فلو كنت أحد مستخدمي تطبيق سناب شات وإن قمت بعمل تحديث مؤخراً للتطبيق على هاتفك فمن المؤكد أنك قد لاحظت تغيير فى شكل التطبيق وطريقة إستخدامه . وإن كان التحديث لم ينل إعجابك فلا تندهش فهناك ملايين المستدمين مثلك لم يعجبهم التطبيق أيضاً.

تطبيق سناب شات

فهناك ما يقارب الـ2 مليون مستخدم وقعوا على عريضة إلكترونية يطلبوا من سناب شات التراجع عن التحديثات الجديدة والرجوع إلى الشكل المعتاد . ولقد ذكرت الجريدة البريطانية  ” الجارديان ” على موقعها الإلكترونى أن العريضة أنشأها أحد المواطنين الأستراليين تحت عنوان “أزيلوا التحديث الجديد لتطبيق سناب شات“.

وقد أيده الكثير من مستخدمي التطبيق وكثير منهم من المشاهير والمؤثرين على منصات التواصل الإجتماعي ، مما أدي إلي نشأة حركة احتجاجية بين المستخدمين ضد سناب شات للتراجع عن القرار عن هذا التحديث . لكن حتى الآن لم يتم التراجع عن التحديث .

كيف تستعيد التصميم القديم لسناب شات ؟

  • قبل أى شئ قم بحذف سناب شات بشكل نهائي من هاتفك .
  • قم بإيقاف خاصية التحديث التلقائى من هاتفك حتى لا يتم تحديث البرنامج مرة أخرى إلى الإصدار الأحدث .
  • العودة إلى تحميل وتثبيت النسخة القديمة من تطبيق سناب شات

كيف تحصل على الإصدار القديم لسناب شات ؟

أخر إصدار من التطبيق  بالشكل القديم كان رقم 10.22.7.0 ، ستقوم بتحميل التطبيق  ومن ثم تقوم بتثبيته على هاتفك ثم ستظهر لك الواجهة المعتادة لتسجيل الدخول ، قم بالدخول إلى حسابك وستجد الواجهة القديمة من التطبيق بدون أى تغيير فيها .

لكن يجب أن تدرك أنه بمجرد حصولك على هذا الاصدار الجديد من سناب شات وتثبيته هذا يعنى أنك لن تتمكن من الحصول على أى ميزة جديدة يضيفها مطوري التطبيق ، بالإضافة إلى أنك لن تحصل على أى تحديثات جديدة للإصلاحات الأمنية .

تحميل النسخة القديمة من الموقع الرسمى من هنا

 

اكتب تعليق

مشاركة