تحميل تطبيق night video player مشغل الفيديو للاندرويد

تحميل تطبيق night video player للاندرويد كامل مجانا، مشغل فيديو احترافي يضمن لك تلبية جميع احتياجاتك، مزايا متعددة وخصائص حصرية لا تتوفر في برنامج فيديو منافس، من اسم التطبيق يمكن استنتاج الثيم الرئيسي الذي يأتي باللون الأسود من أجل رؤية مريحة عند المشاهدة في ظل درجة إضاءة منخفضة للمحيط.

تحميل تطبيق night video player للاندرويد

وبالتالي يمكنك الحفاظ على بصرك من الإجهاد والهالات السوداء، متطلبات هذا المشغل تنحصر في نظام Android 4.1 فما أحدث، بينما يختلف حجم التطبيق بحسب اصدار الاندرويد، لا اعلانات يمكنها أن تصيبك بالغضب والإحباط، خالي تماماً من الاعلانات المزعجة ما يوفر لك تجربة استخدام مثالية وفريدة من نوعها، هذا قليل من كثير نكشفه لكم.

تحميل تطبيق night video player للاندرويد :-

ظهرت بعض المشاكل التقنية داخل المشغل في السابق ولكن تم حل جميع الأخطاء من جانب المطورين عبر التحديثات التي تمت مؤخراً، يتمتع تايت فيديو بلاير بتصميم داخلي مميز وفريد من نوعه يسهل كثيراً التعامل معه حتى من جانب المبتدئين وأصحاب الخبرات المعدومة مع هذا النوع من التطبيقات.

ميزة فريدة من نوعها وهي ترجمة الأفلام أصبحت متاحة الآن بالداخل، باستطاعتك تنزيل ترجمة أي مقطع فيديو رسمي اون لاين عبر الانترنت ودمجه مع الفيديو الخاص به خلال خطوات بسيطة ومحدودة لا تستغرق أكثر من دقيقة واحدة، مع امكانية استيراد ملفات الترجمة من بطاقة الميموري إن وجدت، وبالتالي يمكنك توفير أوقات طويلة كانت تهدر أثناء البحث عن المقاطع المترجمة الى اللغة العربية.

تحميل تطبيق night video player للاندرويد :-

حرص كبير من جانب المطورين على مستوى الصوت، الآن باستطاعتك رفع درجة الصوت الى مستويات إضافية وحل مشكلة الصوت المنخفض، بالإضافة الى تضخيم الأصوات والتعديل عليها عبر مجموعة كبيرة من أدوات التحرير الاحترافية.

من جهة أخرى فإن برنامج فيديو يدعم جميع الصيغ المتعارف عليها والنادرة، ما يجعله اختيار مثالي يمكن الاعتماد عليه بشكل خاص والاستغناء عن باقي برامج الفيديو التي كنت تستخدمها سابقاً، كما يدعم جميع برامج الترميز والتدفقات، وهذه الخصائص أيضاً يصعب توافرها لدى المنافسين.

كما أن تقنيات الصوت الحديثة المستخدمة بالداخل قادرة على تقليل الضوضاء المحيطة من أجل توفير صوت فائق النقاء والوضوح، هذا ويتيح لك مشغل فيديو للاندرويد إجراء عدد كبير من التعديلات على شريط الترجمة، أبرزها نقل الشريط من الأسفل الى أعلى الشاشة، تغيير لون النص، التحكم في حجم الخط علاوة على تأثيرات أخرى يطول الحديث عنها يمكنك اكتشافها بنفسك بمجرد الانتهاء من تحميل تطبيق night video player للاندرويد مجانا.

هذا وتستطيع إنشاء عدد غير محدود من قوائم التشغيل وإضافة أي عدد من مقاطع الفيديو داخل كل قائمة على حدة بعد التسمية، فضلاً عن حرية التحكم في تسلسل أو ترتيب المقاطع سواء حسب الحجم، المدة، التاريخ أو بطريقة يدوية.

عند تمرير إصبعك على الشاشة من ناحية اليمين تجاه الأعلى أو الأسفل فإن ذلك يؤدي الى رفع أو خفض مستوى الصوت، بينما يؤدي الى زيادة أو تقليل درجة السطوع عند التمرير بنفس الطريقة ولكن من الناحية العكسية من الشاشة، باقي الأيقونات المتعارف عليها تجدها بنتظارك مثل الإيقاف المؤقت وأزرار التالي والسابق وما الى ذلك.

مميزات تحميل تطبيق night video player للاندرويد :-

  • دعم جميع صيغ الصوت والفيديو.
  • ترجمة الفيديوهات عبر الانترنت.
  • تضخيم الصوت وإزالة الضوضاء.
  • لا يحتوي على أي نوع من أنواع الاعلانات.
  • سهل الاستخدام وسريع الاستجابة.
  • إمكانية إنشاء أي عدد من القوائم.
  • حماية البصر من الإجهاد.

التحميل من هنــا

اكتب تعليق

1 تعليق