Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تحميل تطبيق ام اكس بلاير افضل مشغل فيديو للاندرويد

تحميل تطبيق ام اكس بلاير اخر اصدار برابط مباشر، مشغل الفيديو رقم 1 على متجر جوجل بلاي وآب ستور للاندرويد apk و للايفون ios، تقنيات متطورة وإمكانيات لم يسبق لها مثيل، جميع خدمات المشغل مجانية تماماً كما يدعم اللغة العربية، أسرار وخبايا نسدل الستار عنها في فقرات هذا المقال.

تحميل تطبيق ام اكس بلاير

وصل عدد تحميل برنامج mx player للموبايل الى أكثر من مليار بفارق كبير عن أقرب منافس، ما يؤكد لكم مدى إعجاب ورضا مستخدمي الهواتف الذكية عن الأداء والخدمات، جوائز لا حصر لها كانت من نصيب برنامج تشغيل الفيديو حتى أصبح في الصدارة ومازال متفوقاً على كافة المنافسين، اغتنم الفرصة وامنح هاتفك الأدوات التي يحتاج.

تحميل تطبيق ام اكس بلاير :-

بعد هذا التطور التكنولوجي الذي طرأ مؤخراً أصبح نصيب الهواتف من الخدمات لا يقل عن الحواسيب الشخصية، مشغل mx apk يؤكد لكم ذلك، حيث لن تكون مضطراً الى اللجوء لحاسوبك من أجل مشاهدة مقطع فيديو معين كما كان هو الحال في السابق، حالياً باتت الهواتف تملك كل الأدوات التي تؤهلها الى تشغيل الفيديوهات بمختلف امتداداتها.

وذلك بفضل هذا المشغل الاحترافي صاحب الجماهيرية الأكبر وسط برامج فيديو،وعلى الرغم من تعدد المزايا والايجابيات إلا أنه لا يستحوذ سوى على القليل من سعة التخزين، هذا ولا يتطلب هواتف فائقة الامكانيات، ما يجعله خيار أمثل أمام الجميع.

تحميل تطبيق ام اكس بلاير :-

التصميم :

يأتي مشغل mx apk مع تصميم فريد من نوعه من السهل إتقان كل خباياه خلال فترة قصيرة، كما يأتي مع ميزة حفظ البصر أثناء المشاهدة في محيط منخفض الاضاءة، في الصفحة الرئيسية تجد كافة المجلدات الموجودة على هاتفك سواء في الذاكرة الداخلية أو الخارجية SD Card بنفس المسميات الفعلية.

بمجرد الانتقال الى المجلد تجد مختلف الفيديوهات موضح أسفلها المدة وبعض المعلومات والتفاصيل الأخرى، نقرة زر واحدة تفصلك عن التشغيل، الجدير بالذكر أنه في حال الخروج من التطبيق والعودة لاحقاً يتم استئناف العرض من نفس النقطة التي توقفت عن المشاهدة عندها.

صيغ الفيديو :

من الأسباب الرئيسية التي ساعدت على انتشار تحميل تطبيق ام اكس بلاير للاندرويد بين المستخدمين هو دعم عدد كبير جداً من الامتدادات سواء الشائعة مثل mp4 أو التي لا تستخدم كثيراً مثل FLV، وبالتالي يستطيع مشغل الفيديو mx player تلبية جميع احتياجاتك في هذا التخصص دون أن يدفعك الى استخدام تطبيقات أخرى.

الصوت :

درجة نقاء غير مسبوقة، أضف الى ذلك دعم خاصية مستوى الصوت الإضافي، الأمر الذي يجعلك تتغلب على مشكلة انخفاض درجة الصوت في مختلف مقاطع الفيديو، بكل تأكيد بإمكانك توصيل سماعات الأذن أو الرأس والاستماع من خلالها كطرق بديلة عن السماعات المدمجة في الهاتف.

المزيد من التفضيلات والتسهيلات يمنحها برنامج تشغيل الفيديو إليك، مثال ذلك التحكم في مستوى الصوت بالزيادة أو النقص عن طريق تمرير إصبعك نحو الأعلى أو الأسفل على الجزء الأيمن من الشاشة أو عبر الأيقونة المخصصة لهذا الغرض، هذا قليل من كثير.

الأيقونات المساعدة والتفضيلات :

لم تنتهي مزايا تحميل تطبيق ام اكس بلاير عند هذا الحد، مجموعة واسعة من الخيارات والأيقونات تنتظرك أثناء المشاهدة، حيث باستطاعتك تأمين الشاشة وتعطيل اللمس تماماً وبالتالي لن يتم تنفيذ أي أوامر حتى تقوم بإعادة تفعيل اللمس، الأمر الذي يساعدك على المشاهدة بحرية تامة وتجنب النقر عن طريق الخطأ.

على الجانب الآخر يمنحك تحميل برنامج mx player ميزة التحكم في مستوى السطوع، وذلك عبر التمرير لأعلى أو لأسفل على يمين الشاشة لزيادة أو الحد من درجة الاضاءة حتى يتسنى لك اختيار الدرجة المناسبة مع المكان من حولك.

الحديث مازال مستمر حول تفضيلات العرض المتاحة بعد تحميل تطبيق ام اكس بلاير ومنها أيضاً تبديل مقاسات العرض، حيث يمكنك المشاهدة في وضع ملئ الشاشة بشكل أفقي أو اختيار أبعاد أخرى من بين 3 خيارات مختلفة، هذا بخلاف خاصية التكبير والتصغير عبر تقريب أو إبعاد المسافة بين إصبعيك على الشاشة.

الترجمة :

الملايين من مستخدمي الهواتف الذكية حول العالم بحاجة كبيرة الى تلك الخدمة التي ينفرد بها مشغل الفيديو عن المنافسين، لا حاجة بعد الآن الى قضاء ساعات طويلة من البحث على مواقع الويب عن ملفات الترجمة أو الأفلام المترجمة الى اللغة العربية، خطوات بسيطة لا تستغرق سوى ثوان معدودة هي كما يلي.

  1. قم بتشغيل الفيلم المراد ترجمته من داخل برنامج تشغيل الفيديو mx ومن ثم قم بفرض إيقاف مؤقت، في تلك اللحظة تجد في الأعلى أيقونة على هيئة 3 نقاط رأسية.
  2. بعد النقر على الأيقونة السابق الحديث عنها تجد خيار احصل على الترجمه اون لاين او get subtitle online حسب لغة التطبيق لديك اضغط هذا الزر واتبع الضغط على بحث.
  3. الخطوة التالية هي تحديد اللغة سواء العربية أو الانجليزية أو أي لغة أخرى متوفرة في قائمة اللغات التي تضم العشرات.
  4. أخيراً تظهر أمامك مجموعة واسعة من ملفات الترجمة، اختر ما يحلو لك من النتائج حيث لا توجد فروقات بينهم واتبع النقر على “تحميل”، بهذ تكون انتهت خطوات ترجمة الأفلام بعد تحميل تطبيق ام اكس بلاير للجوال.

الإعدادات :

في قائمة الضبط هناك أكثر من 50 خيار قابل للتخصيص والتعديل، بداية من لغة البرنامج التي تشتمل على عشرات اللغات بما في ذلك العربية، البرتغالية، الألمانية، الاسبانية الخ، مع خيار الثيم الذي يتيح لك تبديل لون التطبيق من الأبيض الى الأسود أو العكس.

هذا بخلاف الإعدادات الخاصة بشريط الترجمة، هنا بإمكانك تبديل مكان ظهور النص من الأسفل الى الأعلى أو حتى الى المنتصف، بالإضافة الى إمكانية تغيير نوع الخط من بين تشكيلة ضخمة من الخطوط المزخرفة التي توفر لك مظاهر جمالية وجذابة.

لم ينتهي نصيب هذا الشريط عند هذا الحد، المزيد من التفضيلات أبرزها خيار إمالة النص الى جانب تضخيم الخطوط، التحكم في الحجم بكل مرونة، هذا وتستطيع تغيير اللون بعد تحميل تطبيق ام اكس بلاير 2019 مجانا.

من المزايا الإضافية كذلك أنه قادر على تشغيل الفيديوهات أون لاين بدون تحميل، وذلك عند تصفح الويب عبر أي متصفح، استمتع بمشاهدة ممتعة بدون تقطيع أو أخطاء، كما يدعم تشغيل الفيديوهات بأعلى جودة ممكنة وذلك حتى 1080p full HD ومن المنتظر قريباً توافر دقة 4K الأفضل على مر التاريخ.

استخدم شريط البحث الداخلي بعد تحميل برنامج mx player للوصول سريعاً الى أي من المقاطع الموجودة لديك بدلاً من الانتقال بين المجلدات، هذا قليل من كثير ينتظرك بالداخل، في انتظار مزيد من التطور والإبداع فيما هو قادم من تحديثات شهرية.

مميزات تحميل تطبيق ام اكس بلاير :-

  • ينفرد بميزة ترجمة الأفلام الى جميع اللغات.
  • مستوى صوت إضافي للمقاطع.
  • إمكانية زيادة أو خفض درجة الاضاءة.
  • وضع الاستخدام الليلي لحماية العين من الإجهاد.
  • التوافق مع مختلف متصفحات الانترنت.
  • دعم معظم أو جميع صيغ الصوت والفيديو.
  • الحرية التامة في تغيير الإعدادات.
  • يضم عدد كبير من الأيقونات المساعدة.
  • وضع تعطيل اللمس أثناء المشاهدة.

التحميل من هنــا

اكتب تعليق