تطبيق ماسنجر Messenger لإرسال الرسائل النصية ومقاطع الفيديو والمزيد

تطبيق ماسنجر Messenger عبارة عن تطبيق نصوص كلاسيكي متعدد المزايا ، يمكنك من خلاله مشاركة الصور ومشاركة مقاطع الفيديو وإجراء مكالمات قد تكون صوتية أو فيديو. يمكنك إضافة المستلمين يدويًا أيضًا وإرسال رسائل نصية لهم.

يمكنك الدردشة مع عدة أصدقاء في نفس الوقت. في محادثة مع عدة أصدقاء ، يظهر عدد من الفقاعات المتعددة على جهازك. لذلك ، يمكنك تحديد أي شخص منهم في وقت واحد وإرسال رسالة نصية له.

تطبيق Messenger لإرسال الرسائل النصية ومقاطع الفيديو والمزيد

تطبيق Messenger لإرسال الرسائل النصية ومقاطع الفيديو والمزيد

تطبيق ماسنجر Messenger :

على الرغم من أن Messenger هو تطبيق رسمي من Facebook ويسمح لك بالدردشة مع أصدقائك على Facebook إلا أنه تطور إلى تطبيق مراسلة مستقل كامل. إذا سمحت لتطبيق Messenger بالبحث من خلال جهات الاتصال الخاصة بك ، فسوف يظهر لك ويضيف جميع جهات اتصال هاتفك إلى التطبيق. هذا يعني أنه يمكنك الدردشة مع أصدقاء FB الخاص بك وكذلك جهات اتصال هاتفك. علاوة على ذلك ، يمكنك إنشاء مجموعة من أصدقائك أو عائلتك حيث يمكنك الدردشة في أي وقت مثل WhatsApp. من الرسائل الصوتية إلى الصور ، الرموز التعبيرية ، يمكنك أيضًا إرسال المستندات في دردشاتك.

مجموعة ملصقات ومميزات أخرى عديدة :

الشيء الأكثر إثارة حول هذا التطبيق هو مجموعة ملصقاته التي يمكن استخدامها في محادثاتك للتعبير عن مشاعرك خلال المحادثات. الميزة المثيرة للاهتمام لهذا التطبيق هي أنه إذا قمت بإلغاء تثبيت التطبيق ، فسيقوم التطبيق بحفظ المحادثات الخاصة بك ويمكنك متابعة المحادثات عند تثبيته مرة أخرى.

كن على علم بأن الإعلانات الصغيرة تظهر أحيانًا في الشاشة الرئيسية للماسنجر. بفضل أعمال “القصة” و “الأخبار” الحديثة التي يستخدمها العديد من التطبيقات الآن. في هذه الأيام ، يقدم كل تطبيق مراسلة نفس الوظائف والميزات ، ويعتمد فقط على ما يفضله المستخدم أن يستعمل من بين كل تلك التطبيقات. لا يهتم Facebook أي التطبيقات التي يختار المستخدم أن يستعملها، لأنهم يملكون جميع التطبيقات الاجتماعية الشائعة مثل WhatsApp و Instagram وغيرهم، وهم دائما في سعي لتطوير كل تلك التطبيقات.

تطبيق Messenger لإرسال الرسائل النصية ومقاطع الفيديو والمزيد

تطبيق Messenger لإرسال الرسائل النصية ومقاطع الفيديو والمزيد

مميزات تطبيق ماسنجر Messenger :

  1. الدردشة مع أصدقائك على Facebook
  2. الحصول على جهات الاتصال من دفتر عناوين الهاتف
  3. إرسال رسائل مجانية لأصدقائك
  4. اتصل بأصدقائك مجانًا عبر خدمة wi-fi
  5. بدء الدردشات مع عدة مستخدمين
  6. إرسال جميع أنواع ملفات الوسائط المتعددة
  7. استخدم نظام GPS للهاتف لإخبار الأشخاص بمكان وجودك

معلومات عن تطبيق ماسنجر Messenger :

  • أخر تحديث: 6 يوليو 2018
  • حجم التطبيق: يتباين مع الجهاز
  • عدد التحميلات: 1،000،000،000+
  • النسخة الحالية: يتباين مع الجهاز
  • يتطلب أندرويد: يتباين مع الجهاز
  • تقييم المحتوى: تم تقييمه لـ 3+

تحميل تطبيق ماسنجر Messenger

تحميل تطبيق ماسنجر Messenger

اكتب تعليق

مشاركة