Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تحميل برنامج Mega لمشاركة و تخزين الملفات للاندرويد

يعد تطبيق ميجا Mega لرفع و تخزين الملفات عبر خاصية التخزين السحابي مع امكانية مشاركتها بعد ذلك واحدا من افضل الخيارات التي تتيح لك تخزين ملفاتك و مشاركتها عبر الانترنت دون ان تكون في احتياج لإبقاء عدد كبير من ملفاتك على هاتفك فتتسبب في امتلاء ذاكرة الهاتف بسرعة شديدة و تؤدي لشعورك ببطء في سرعة جهازك ،

او ان تفقد صورك و ملفاتك الهامة التي ترغب في تخزينها و الاحتفاظ بها دون ان يكون لديك المساحة الكافية لذلك على هاتفك ، مع رغبتك في تجنب ضياع صورك و ملفاتك الهامة كأن تتعرض للمسح المفاجئ لها دون ان تقصد و كثير من تلك المواقف.

الآن بإمكانك ان تتجنب كل ذلك ، و بسهولة شديدة اصبح متاح لك عدد كبير من الخيارات التي ستجعلك لا تفكر في كل تلك الاحتمالات التي يمكنها ان تتسبب لك في ضياع عدد كبير من الملفات الهامة ، و علاوة على ذلك اصبح بإمكانك أن تقم بمشاركة المواد و الملفات المرفوعة بعد رفعها و تخزينها و ليس الاحتفاظ بها فقط .

ما هو تطبيق Mega لمشاركة و تخزين الملفات

لأن الكثيرين في المنطقة العربية يملكون اجهزة هواتف ذات قدرات محدودة للغاية و ذاكرات التخزين الداخلية الخاصة بهم صغيرة ، تجعل بشكل او بآخر امكانية استضافة عدد كبير من الملفات على ذاكرة هواتفهم امر صعب نوعا ما ، فإن العديد من هؤلاء يرغبون دوما في ان يقوموا بحفظ و تخزين ملفاتهم و ضمان بقاءها بعيدا عن الفقد و الضياع و لكن تقف ذاكرة هواتفهم المحدودة حجر عثرة في طريق رغبتهم تلك.

ميجا Mega هو تطبيق لموقع يحمل نفس الاسم ، يقدم لمستخدميه عدد من الخدمات التي تتعلق بإمكانية تخزين و تحميل الملفات على الانترنت من خلال سعة تخزين محددة ، و يعطيك التطبيق امكانية الحصول على مساحة كبيرة مجانية لا يطلب منك مقابلها اية رسوم او مبالغ مالية ، كما يتيح لك ان تقم بعد ذلك بزيادة تلك المساحة اذا رغبت بتخزين ما يفوقها من الملفات مقابل مبلغ بسيط من المال .

و قد بدأ التطبيق و الموقع الخاص به في العمل منذ خمسة سنوات بعد ظهوره في العام ٢٠١٣  و كان الهدف منه ان يكون خلفاً لموقع ميجا ابلود الشهير ، و حقق منذ ذلك الوقت نجاحاً كبيراً .

طريقة امتلاك حساب على تطبيق ميجا Mega لرفع الملفات و تخزينها :

  • بعد تثبيت التطبيق قم بفتحه لتظهر واجهته الرئيسية ، سيتطلب منك لإنشاء حساب على ميجا ان تقم بملأ عدد من البيانات كما هو موضح بالصور .
  • بعد ان تقم بكتابة الاسم الخاص بك و اسم عائلتك و بريدك الالكتروني مصحوبا بكلمة السر يمكنك الضغط على زر إنشاء حساب .
  • بعد تلك الخطوة سيقوم التطبيق بإرسال رابط تفعيل حسابك ستجده في صندوقك الوارد للبريد الالكتروني .
  • بعد تأكيدك لعملية الاشتراك سيتوجب عليك تسجيل الدخول مرة اخرى للتطبيق .
  • بعد تسجيل الدخول اصبح بإمكانك الان ان تقوم باستخدام ميجا لتخزين ملفاتك بكل سهولة و يسر .

مميزات تطبيق ميجا Mega التي يقدمها لك :

  • امكانية تحميل و رفع ملفات على مساحة ٥٠ جيجا بايت مجاناً .
  • امكانية مشاركة الملفات المرفوعة .
  • تدعم العديد من الملفات و الامتدادات المختلفة .
  • استرجاع الملفات التي تم حذفها عن طريق الخطأ .
  • امكانية استكمال التحميل و الرفع عند انقطاعه لأي سبب .

طريقة تحميل تطبيق Mega:

يمكنك تحميل تطبيق Mega من هنا .

اكتب تعليق

مشاركة