Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تحميل برنامج تحديد المواقع عن طريق رقم الجوال مجانا

برنامج تحديد المواقع عن طريق رقم الجوال مجانا برابط مباشر، الآن وبعد طول انتظار نقدم لكم خدمة تحديد موقع رقم جوال على الخريطه للهواتف الذكية التي تعمل بنظام اندرويد apk، احصل عليه الآن واستمتع بصلاحيات لا مثيل لها، بإمكانك معرفة تفاصيل كثيرة حول المتصلين بك من مختلف دول العالم.

برنامج تحديد المواقع عن طريق رقم الجوال مجانا

الشركة المطورة لهذا التطبيق لا تتوقف عن دعم البرنامج بتحديثات منتظمة بين فترات متقاربة، ما يعني أن جودة الخدمات أصبحت أعلى بكثير مما كانت عليه في السابق، مزايا وخصائص مميزة تجعل من برنامج تتبع الهاتف عن طريق الرقم اختيار موفق من جانب الجميع، تعرف على كل التفاصيل والمعلومات في الفقرات التالية.

برنامج تحديد المواقع عن طريق رقم الجوال مجانا :-

بطبيعة الحال فإن التطبيق متاح للتحميل المجاني على متجر التطبيقات جوجل بلاي، يمتاز برنامج محدد رقم الجوال بحجم صغير أقل من 10 ميجا بايت أو بالتحديد 8.7 MB فقط، وذلك على عكس التطبيقات الأخرى من نفس النوع والتي غالباً ما تستحوذ على الكثير من سعة التخزين.

يعمل locator caller location by phone number مع الهواتف الذكية بنظام android 4.4 أو الأحدث، تطبيق خفيف يعمل بسلاسة وسرعة فائقة بعيداً عن المشاكل المتعارف عليها مع التطبيقات الشبيهة، اغتنم الفرصة وتولى كشف هوية المتصلين حول العالم، أداة عملية في معرفة الدول عبر الكود الخاص بكل دولة على حدة.

برنامج تحديد المواقع عن طريق رقم الجوال مجانا :-

بمجرد تثبيت التطبيق على الهاتف الجوال الخاص بك ينتهي دورك أنت، حيث يقوم البرنامج بشكل تلقائي بتنفيذ المهام وعرض المعلومات التي تم تصميمه من أجلها، عندما تتلقى أي مكالمة واردة تظهر أمامك على الشاشة نافذة منبثقة تتضمن اسم المتصل المسجل على الشبكة على غرار تطبيقات كشف هوية المتصل.

كما تشتمل تلك النافذة على الدولة التي يقع بها المتصل علاوة على شبكة الهواتف المحمولة الخاصة بشريحة الطرف الآخر، كما تحتوي في بعض الأحيان أيضاً على اسم المدينة، وبالتالي لن يتطلب الأمر منك بذل أي جهود مع برنامج تتبع الهاتف عن طريق الرقم للحصول على تلك المعلومات.

مما سبق يتضح لكم أنه تطبيق متكامل، حيث قد يجعلك في غنى تام عن استخدام تطبيقات معرفة اسم المتصل، هذا ويضم برنامج تحديد المواقع عن طريق رقم الجوال مجانا سجل شامل للمكالمات الصادرة والواردة، عند تصفح السجل تظهر لك التفاصيل السابق ذكرها جانب كل مكالمة على حدة.

كما يتيح لك معرفة اسم الدولة عبر الكود الخاص بها، انتقل الى الخيار المخصص لهذا الغرض وتولى إدخال الكود بشكل صحيح للتعرف على اسم البلدة، لا شك أن التطبيق يتضمن إعلانات على غرار المنافسين، لكن لن تتسبب لك في ازعاج كونها لا تظهر بشكل مبالغ فيه.

الخدمات لا تنتهي عند تحديد موقع رقم جوال على الخريطه فحسب وإنما تمتد الى أبعد من ذلك، بإمكانك حظر أي رقم لا ترغب في التواصل معه أو استقبال مكالمات منه، اذهب الى قائمة الحظر ومن ثم قم بلصق الرقم في الخانة المخصصة لذلك، وداعاً للمتطفلين والمزعجين، هذا قليل من كثير، اكتشف المزيد من الخفايا والمزايا أثناء تجربتك.

مميزات برنامج تحديد المواقع عن طريق رقم الجوال مجانا :-

  1. إمكانية حظر الأرقام الغير مرغوب بها.
  2. دقة غير مسبوقة في تحديد موقع المتصل.
  3. سجل مكالمات ذكي يعرض كافة التفاصيل.
  4. خيار معرفة الدولة عبر الكود.
  5. سرعة فائقة في عرض المعلومات على الشاشة.
  6. تصميم بسيط يمنحك سهولة مفرطة في الاستخدام.

التحميل من هنــا

اكتب تعليق