Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تحميل تطبيق كين ماستر للتعديل على الفيديوهات باحترافية للاندرويد

تحميل تطبيق كين ماستر 2019 للاندرويد apk برابط مباشر، تفوق واضح من نصيب KineMaster على معظم برامج فيديو للموبايل، خصائص حصرية ومزايا لم يسبق لها مثيل ينفرد بها صانع الفيديو كين ماستر عن البقية، قادرة على تلبية احتياجات مختلف الأشخاص أبرزهم أصحاب قنوات اليوتيوب، رواد مواقع التواصل الاجتماعي وغيرهم.

تحميل تطبيق كين ماستر

إن عدد تنزيلات التطبيق تؤكد لكم مدى النجاحات التي استطاع تحقيقها خلال فترة وجيزة، بكل تأكيد تلك الانجازات لم يصل اليها عن طريق الصدفة بل من واقع خدمات يوفرها باحترافية تامة الى المستخدمين، نضمن لك تجربة رائعة مع محرر الفيديو والصور هذا، الحديث مازال مستمر حول كل تفاصيل وأسرار البرنامج، تابع القراءة.

تحميل تطبيق كين ماستر للاندرويد :-

بالرغم من امكانيات المحرر الاحترافية إلا أن متطلبات تشغيله على الهواتف الذكية وتحديداً الاندرويد منخفضة، يمكنك تحقيق الاستفادة الكاملة فقط اذا كان اصدار الاندرويد لديك هو 4.1 أو أحدث، هذا ولن يكلفك برنامج تعديل الفيديوهات سوى 52 ميجا بايت فقط، اغتنم الفرصة وكن ضمن أكثر من 100 مليون مستخدم حول العالم.

عقبات كثيرة كانت تواجه الهواة وربما المحترفين أثناء عمل فيديو من الصور أو عند إجراء مهام أخرى، أبرز تلك القيود تتمثل في عدم دعم اللغة العربية مع التطبيقات المتخصصة في هذا المجال، لكن الوضع هنا مختلف كثيراً، سهولة مفرطة في الاستخدام بفضل توافر العربية ضمن قائمة اللغات المدعومة، ماذا تنتظر بعد.

تحميل تطبيق كين ماستر :-

دمج الفيديوهات :

واحدة من أهم خدمات KineMaster اخر اصدار، بإمكانك الآن دمج مجموعة غير محدودة العدد من مقاطع الفيديو مع بعضها البعض، مع خيارات متقدمة لدمج فيديوهات متعددة الصيغ سوياً عن طريق اختيار امتداد واحد لها بعد الانتهاء من عملية التجميع، الحديث لا ينتهي حول المجالات التي تتطلب القيام بهذا الإجراء.

قص الفيديو :

على الجانب الآخر يتيح لك صانع الفيديو تجزئة الفيديوهات الى مقاطع قصيرة، قم باختيار المقطع ومن ثم حدد الجزء المراد قصه من خلال تعيين نقطة بداية وأخرى للنهاية، الجدير بالذكر أن هذه العملية لا تؤثر بأي حال من الأحوال على دقة العرض أو نقاء الصوت، هذا وتستطيع الاحتفاظ بالفيديو الأصلي كما هو دون تغيير.

الكتابة على الفيديو :

بمجرد تحميل تطبيق كين ماستر الذهبي كما يطلق عليه البعض تصبح قادر على إدخال النصوص الى الفيديوهات، تفضيلات عديدة تمنحك حرية كاملة في الاختيار من بين عدة خيارات يصعب حصرها، مثال ذلك توافر تشكيلة ضخمة من الخطوط المزخرفة ذات التنسيقات المتنوعة، بالإضافة الى أكثر من 100 لون.

كما يمنحك محرر الفيديو كينيماستر كل الحرية في إمالة الخط أو تكبيره وتصغيره، مع إمكانية تحديد مكان الظهور عبر خيارات معدة سابقاً أو عبر التحريك بشكل يدوي، بينما يمكنك الكتابة عن طريق القلم أو الرسم أو مباشرة من خلال لوحة المفاتيح.

عمل فيديو من الصور :

من العوامل التي ساعدت كثيراً على انتشار تحميل تطبيق كين ماستر الاسود بهذه السرعة بين المستخدمين، ملايين الأشخاص حول العالم يواجهون صعوبات كبيرة مع برامج فيديو منافسة أثناء محاولاتهم تصميم فيديو من الصور، مثل عدم دعم جميع الصيغ أو فرض مقاسات معينة الخ.

بينما هنا لا وجود لمثل تلك العقبات المزعجة، كما لا يوجد حد أقصى من عدد الصور المتاح دمجها معاً في فيديو واحد، قم فقط باختيار وقت ظهور كل صورة على حدة وكذلك مدة البقاء على الشاشة، استمتع بالاختيار من بين إطارات مميزة وتأثيرات احترافيه.

التأثيرات الصوتية :

لا تقتصر خدمات برنامج تعديل الفيديوهات على الجانب المرئي فقط، بل تمتد الى الجانب السمعي أيضاً، باستطاعتك رفع مستوى الصوت وزيادة درجة النقاء والوضوح لمستويات متقدمة، فضلاً عن خيار تقليل الضوضاء مع إمكانية كتم الصوت وإضافة تسجيل صوتي بعد تحميل تطبيق كين ماستر ذهبي الى أي مقطع من اختيارك.

بالحديث عن الفلاتر تجد قائمة مخصصة لهذا الغرض داخل المتجر العملاق الذي يحتوي عليه KineMaster apk 2019، بالتأكيد يتم تحديث محتويات القوائم لكي تضم المزيد من المؤثرات الصوتية الحديثة، ما يضمن لك العثور على كل ما هو جديد، بإمكانك الاستماع الى كل تأثير قبل تأكيده، هذا قليل من كثير.

المؤثرات المرئية :

مكتبة ضخمة من التأثيرات الجديدة، يمكنك الاستفادة منها أثناء دمج الفيديوهات أو مع مهام أخرى، امنح الفيديوهات الخاصة بك مظهر جذاب من خلال نقرة واحدة، كل تأثير بعد تحميل تطبيق كين ماستر يأتي مع تغييرات واضافات رائعة على صعيد الألوان ونواحي أخرى.

هذا وتستطيع تغيير الخلفية الحالية وتثبيت أخرى من اختيارك، هذا العنصر أيضاً يخضع الى تحديثات مستمرة بين فترات زمنية متقاربة، تأثيرات إضافية للانتقالات من مشهد الى آخر ومن صورة الى أخرى، من خلال الاستخدام تتضح لك تلك الأفكار بصورة أكبر.

التحكم في الألوان والسطوع :

لك مطلق الحرية في ضبط مستوى الاضاءة لكل فيديو على حدة عبر زيادة السطوع أو الحد منه، الأمر الذي يجعلك تتغلب على مشكلة الفيديوهات المسجلة في الظلام، كما باستطاعتك تغيير الألوان وزيادة حدتها أو تقليلها بكل سهولة، عبر شريط مخصص لذلك، اكتشف المزيد من الخيارات بنفسك.

الملصقات :

تظهر فائدة الأشكال التعبيرية أثناء عمل فيديو من الصور بعد تحميل تطبيق كين ماستر للانرويد وفي حالات أخرى عديدة، اختر من بين مئات الوجوه التعبيرية المتداولة في تطبيقات الدردشة ومواقع التواصل الاجتماعي، وذلك للتعبير عن الشعور وتقريب المعاني الى المشاهد بأقل عدد ممكن من الكلمات.

صور متحركة و ملصقات كبيرة الحجم بجودة HD يمكنك استخدامها في تهنئة الأصدقاء بالأعياد والمناسبات، قم بتكبير أو تصغير حجم الملصق وتغيير مكان ظهوره في الفيديو ببساطة شديدة، احرص على زيارة متجر الملصقات للإطلاع على كل ما هو جديد.

تفاصيل إضافية :

التعامل مع صانع الفيديو هذا أمر غاية في السهولة بفضل اللغة العربية والأيقونات التي تدل على وظيفة كل خيار، مثال ذلك أيقونة إنشاء تسجيل صوتي جديد بعد تحميل تطبيق كين ماستر عبر الميكروفون الرئيسي أو سماعات الرأس والأذن، باستطاعتك الرجوع خطوة واحدة الى الوراء وإلغاء آخر التعديلات التي قمت بها عبر زر مخصص لذلك داخل برنامج تعديل الفيديوهات الجديد.

الجدير بالذكر أن النسخة المجانية من محرر الفيديو كينيماستر يتم فيها إضافة علامة مائية “Made by KineMaster” الى الفيديوهات التي تم تصميمها أو تعديلها عبر التطبيق على العكس في النسخة المدفوعة والتي تأتي مع عدة امتيازات خاصة أخرى.

أثناء قص الفيديو يمكنك الوصول الى أقصى مستوى من الدقة بفضل الخيارات المخصصة، الأمر لا يقتصر على القص بعد تحديد الساعة والدقيقة والثانية بل يمتد الى أجزاء الثانية الواحدة، بدون مبالغة كل تلك المعلومات الواردة في هذا المقال لا تمثل سوى القليل حول برنامج دمج الفيديوهات KineMaster الاحترافي.

مميزات تحميل تطبيق كين ماستر 2019 :-

  1. إجراء مختلف المهام بدون انترنت.
  2. تحديث قوائم الفلاتر والتأثيرات باستمرار.
  3. الحفاظ على جودة الفيديوهات.
  4. التعامل مع جميع صيغ الفيديو بلا استثناء.
  5. سهولة الاستخدام بعد دعم العربية.
  6. إمكانية تغيير مسار الحفظ.
  7. خيارات متقدمة تناسب تطلعات المحترفين والمتخصصين.

التحميل من هنــا

اكتب تعليق