Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تحميل تطبيق لوحة المفاتيح من جوجل Google Keyboard

تطبيق لوحة المفاتيح من جوجل Google Keyboard هي أحد التطبيقات الأساسية في نظام Android الأساسي ، وهي لوحة المفاتيح الافتراضية التي تأتي مع نظام التشغيل Android.

تحميل تطبيق لوحة المفاتيح من جوجل Google Keyboard

تطبيق لوحة المفاتيح من جوجل Google Keyboard

لوحة مفاتيح Google هي أحدث إصدار من Google للإنتاجية. هل تكره الحاجة إلى التبديل بين تطبيقاتك للكتابة والبحث في الإنترنت ومشاركة المحتوى الرقمي؟ نعم فعلا؟ حسنًا ، تعمل Google أيضًا وتصمم لوحة المفاتيح (أو Gboard)  لتوفير وقتك من خلال الجمع بين الإجراءات والمهام الأكثر شيوعًا في تطبيق واحد يمكن الاعتماد عليه.
كل ما تحتاجه ، في تطبيق واحد سهل الاستخدام

مميزات تطبيق لوحة المفاتيح من جوجل

لوحة مفاتيح Google هي واحدة من أكثر التطبيقات استخدامًا في Android ، حتى إذا لم يفكر الأشخاص في ذلك. يتم الوصول إلى التطبيق في كل مرة يقوم فيها المستخدمون بكتابة رسالة أو النقر فوق حقل يتطلب إدخالاً. إنه منتشر في كل مكان ، وهو تطبيق قوي ، لكنه أقوى بكثير مما قد يعتقده المستخدمون.

كما يأتي التطبيق مع إيماءات انتقاد لسرعة الكتابة أو الكتابة الصوتية. بالطبع ، يتميز Google Keyboard أيضًا بنسق من الرموز التعبيرية ، والذي سيعمل على جميع أجهزة Android نظرًا لأن جميع هذه التطبيقات مثبتة عليه.

تتضمن الميزات الأخرى اقتراحات إكمال الكلمات لجعل الكتابة أسرع ، والقدرة على التعلم أثناء الكتابة دون الحاجة إلى إضافة كلمات إلى القاموس ، والتزامن عبر الأجهزة ، وتلميحات الرموز ، ووضع اليد الواحدة ، والقيمة السريعة ، والتصميمات المختلفة للغات المختلفة .

سرعة ودقة في الكتابة

تمت تعبئة تطبيق لوحة مفاتيح Google بالكامل بميزات توفير الوقت التي تستخدمها في وقت واحد. Voice Typing هي أداة إملاء مفيدة تسمح لك بالإملاء أثناء التنقل. تعمل ميزة Glide Typing على زيادة سرعة الكتابة عن طريق السماح لك بتحريك إصبعك من حرف إلى آخر ، مما يزيد من عدد الكلمات التي تكتبها في الدقيقة. من خلال الضغط على “G” ، يمكنك البحث بسرعة في Google ، دون الحاجة إلى تحميل متصفح الإنترنت الخاص بك.

يتضمن التطبيق أيضًا ميزة بحث مفيدة ، بحيث يمكنك البحث بسرعة عن Emojis و GIFs للمشاركة. ستقوم ميزة الكتابة متعددة اللغات بالتصحيح التلقائي والاقتراح من اللغات التي قمت بتمكينها. يتعلم أيضًا أثناء الكتابة ، ويضيف الأسماء واللغة إلى قاموسك المخصص.
بوجهٍ عام ، تعد لوحة مفاتيح Google تطبيقًا مفيدًا لتوفير الوقت وتتزامن مع منتجات وتطبيقات Google الأخرى ، مما يجعلها أداة موثوق بها وفعالة لأي شخص.

تحميل تطبيق لوحة المفاتيح من جوجل Google Keyboard

مميزات تطبيق Google Keyboard

  1. لوحة المفاتيح الرسمية من جوجل للاندرويد
  2. دعم لاستكمال كلمة الآلي
  3. إيماءات انتقاد لكتابة أسرع
  4. التزامن عبر الأجهزة
  5. تنسيقات متعددة متاحة
  6. دعم للعديد من الرموز التعبيرية

معلومات عن تطبيق Google Keyboard

  1. أخر تحديث: 26 يونيو 2018
  2. حجم التطبيق: يتباين مع الجهاز
  3. عدد التنزيلات: 500،000،000+
  4. النسخة الحالية: يتباين مع الجهاز
  5. يتطلب أندرويد: يتباين مع الجهاز
  6. تقييم المحتوى: تم تقييمه لـ 3+

تحميل تطبيق لوحة المفاتيح من جوجل

تحميل تطبيق Google Keyboard

اكتب تعليق

مشاركة