Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تطبيق جيميل Gmail لفتح البريد الاكتروني الخاص بجوجل ومميزات اخري

يساعدك Gmail على التحقق من رسائل البريد الإلكتروني والرسائل الحديثة ، ويتضمن العديد من الميزات والأدوات لإنشاء الرسائل وإدارة رسائل البريد الإلكتروني في حسابات متعددة.

تطبيق الرسائل الإلكترونية Gmail

تطبيق الرسائل الإلكترونية Gmail

تطبيق جيميل Gmail

يحتوي التطبيق على صندوق بريد منظم ، حيث يقوم بترتيب الرسائل حسب فئات مثل التعليم الابتدائي أو الاجتماعي أو الترويجي. يمكنك أيضًا تمييز رسائل البريد الإلكتروني المهمة وحفظ المسودات في قسم منفصل ، بحيث يمكن تعديلها لاحقًا.

يحتوي جيميل أيضًا على ميزة تحظر الرسائل غير المرغوب فيها قبل وصولها إلى البريد الوارد ، ويوفر التطبيق للمستخدمين سعة تخزينية مجانية تبلغ 15 غيغابايت. علاوة على ذلك ، يمكنك استخدام حسابات متعددة في الجيميل، بما في ذلك Outlook.com أو Yahoo Mail أو أي بريد إلكتروني آخر لـ IMAP / POP.

مميزات عديدة لتطبيق Gmail

يحتوي التطبيق على العديد من الميزات التي يمكنك العثور عليها في إصدار سطح المكتب ، بما في ذلك شريط البحث ، وخيار إضافة مرفقات إلى رسائل البريد الإلكتروني وأدوات أرشفة الرسائل. يمكنك أيضًا إجراء تعديلات على طريقة عرض المحادثة وتعيين رسالة رد افتراضي على رسائل البريد الإلكتروني.

يتيح لك تطبيق جيميل الرسمي قراءة الرسائل الإلكترونية وكتابتها من جهاز Android. مع تصميم جذاب وإشعارات فورية ودعم لحسابات متعددة ، فهو تطبيق كامل وموصى به للغاية لأي مستخدم جيميل.

كل ما تحتاجه لإدارة Gmail

يتضمن تطبيق جيميل لنظام Android معظم الخيارات التي تعثر عليها في جيميل للويب: يمكنك إدارة حسابات متعددة والبحث عن الرسائل في أي مجلد من المجلدات وحفظ المرفقات على جهازك أو Google Drive بدون أي أخطاء.

تتضمن الميزات الأخرى مناقشات المجموعة ، وضع إشارات مرجعية ، وإشعارات الدفع القابلة للتخصيص ، والقدرة على عرض رسائل البريد الإلكتروني التي تم تنزيلها دون اتصال.

تطبيق بسيط ورائع

يبدو جيميل جيدًا ويتم تنظيمه جيدًا. يمكن فرز الرسائل حسب العلامات والفئات. هذا بالإضافة إلى المزيد من الفلاتر العملية ، يجعل من السهل تحديد مكان رسائل البريد الإلكتروني. ميزة أخرى لطيفة هي أن جيميل يفصل صندوق البريد الوارد تلقائيًا إلى فئات مختلفة مثل الاجتماعية والترويجية.

كما أن القدرة على التنقل بين حسابات البريد الإلكتروني المختلفة متكاملة بشكل جيد ، مما يتيح لك التنقل بين الأشخاص بسهولة.

تطبيق الرسائل الإلكترونية Gmail

تطبيق الرسائل الإلكترونية Gmail

لا تنتظر حتى تصل إلى المنزل

يجعل Gmail for Android البريد الإلكتروني عبر الجوال أمرًا بسيطًا ومنظمة.
على الرغم من أن كتابة رسائل البريد الإلكتروني من هاتف خلوي قد لا يكون مثاليًا ، إلا أن تطبيقات مثل Gmail تعمل على تغيير تكوين المقطوعات الموسيقية وإدارة الرسائل بسهولة.

مميزات تطبيق Gmail

  1. دعم لحسابات بريد إلكتروني متعددة ، بما في ذلك عناوين غير جيميل
  2. البريد الوارد المنظم مع الرسائل الإلكترونية المصنفة
  3. 15غيغابايت من سعة التخزين المجانية والبريد العشوائي
  4. أدوات لإنشاء وأرشفة رسائل البريد الإلكتروني

معلومات عن تطبيق Gmail

  1. أخر تحديث: ١٢ يوليو ٢٠١٨
  2. حجم التطبيق: يتباين مع الجهاز
  3. عدد التنزيلات: 1،000،000،000+
  4. النسخة الحالية: يتباين مع الجهاز
  5. يتطلب أندرويد: يتباين مع الجهاز
  6. تقييم المحتوى: تم تقييمه لـ 3+

تحميل تطبيق جيميل Gmail

تحميل تطبيق Gmail

اكتب تعليق

مشاركة