تحميل تطبيق flipboard للاندرويد

تحميل تطبيق flipboard للاندرويد برابط مباشر، نقدم لكم نسخة كاملة مجانية من صحيفة فليب بورد للموبايل android بحجم صغير، مكان واحد فقط يضم دجميع الأخبار والمقالات الهامة بالنسبة الى مختلف أعمار وجنسيات المستخدمين، اغتنم الفرصة وكن أول من يعرف الخبر، لا مزيد من عمليات البحث وضياع الوقت في مصادر عديدة من أجل معرفة ما يدور من حولك.

تحميل تطبيق flipboard للاندرويد

تطبيق مستقل لديه مجموعة ضخمة من المصادر الموثوقة ولا شيء غير ذلك، ما يؤكد لك مصداقية وصحة المعلومات الواردة به، رقم تعجيزي وصل إليه تنزيل برنامج فليب بورد بواقع أكثر من نصف مليار مرة على google play فقط وبفارق كبير عن أقرب منافس.

تحميل تطبيق flipboard للاندرويد :-

مازالت الشركة المطورة تسعى جاهدة الى تحسين الخدمات وإضافة المزيد من الايجابيات عبر خصائص جديدة تعمل الى دمجها عبر التحديثات الشهرية، الأمر الذي يستحق منك الحصول على أحدث اصدار بمجرد أن يتم طرحه على المتجر للاستفادة من تلك المزايا  الجديدة، اخبار اليوم باتت على هاتفك الذكي كما هي تماماً في الصحف والمجلات المطبوعة.

أضف الى ذلك اخبار الرياضة وغيرها من الأخبار المحلية والعالمية، هذا ويمكنك اختيار flipboard بالعربي من قائمة الاعدادات بدلاً من اللغة الانجليزية، ما يضمن لك سهولة مفرطة في الاستخدام والتعامل مع مختلف الخيارات والأوامر بالداخل، قسم آخر لـ اخبار الطقس اليوم، هذا قليل من كثير.

تحميل تطبيق flipboard للاندرويد :-

تتيح لك صحيفة فليب بورد تحديد مصادر الأخبار التي تريد الجلب منها بكل حرية بحيث تظهر تلقائياً في الواجهة أو الصفحة الرئيسية، هذا وتستطيع إنشاء مجلة خاصة بك بعد تحديد عن طريق اختيار المجالات الهامة بالنسبة لك، ومن ثم مشاركة المقالات على مجلتك، حينها قد تتمكن من جذب أعداد غفيرة من المتابعين والمعجبين.

كما باستطاعتك متابعة أي مستخدم للإطلاع أول بأول على ما يقوم بنشره ومشاركته من اخبار اليوم وغيرها، إن أردت الاستمتاع بخصوصيتك الكاملة عليك تحويل اعدادات المجلة من عامة الى خاصة لكي تظل أنت فقط من بإمكانه الإطلاع على المحتوى.

بطبيعة الحال يتم تحديث الأخبار بشكل يومي وتلقائي، كن على يقين تام بأن كل المعلومات الواردة في التطبيق صحيحة وغير مضللة حيث تتم عليها عمليات مراجعة مكثفة من جانب فريق العمل، عدد غير مسبوق من التصنيفات والأقسام والعناوين الفرعية متاح للاختيار بما يجعل عملية التصفح أسهل من أي وقت مضى.

من الجيد أن اخبار الرياضة وغيرها يكون مرفق معها صور توضيحية بعد تحميل تطبيق flipboard للاندرويد لكي لا يشعر القارئ بالملل والاحباط، صور عالية الدقة قابلة للتنزيل على الهاتف، مع خطوط واضحة ذات أحجام متفاوتة يمكن تكبيرها وتصغيرها بشكل يدوي للوصول الى المستوى المناسب الى كل قارئ على حدة.

تنزيل برنامج فليب بورد هو اختيار مثالي من جانب متابعي الأخبار المحلية والعالمية، بعيداً كل البعد عن الأخبار الكاذبة والاشاعات التي باتت مواقع التواصل الاجتماعي هي المصدر الرئيسي لها، حيث يتم جلب المعلومات والمقالات من مصادر رسمية عديدة، اختر ما يناسبك من بين مئات المجالات سواء اخبار الطقس أو التكنولوجيا أو الصحة، الحمال، الطبخ، المرأة وغيرهم الكثير.

مميزات تحميل تطبيق flipboard للاندرويد :-

  • دعم عدة لغات شائعة بما فيهم اللغة العربية.
  • تصميم احترافي الى جانب عدد كبير من التصنيفات.
  • إمكانية إنشاء مجلة عامة ومشاركة الأخبار عليها.
  • تلقي الاعجابات من المتابعين حول العالم.
  • دقة لا مثيل لها في الأخبار والتفاصيل.
  • خصائص فريدة وتسهيلات لا حصر لها.

التحميل من هنــا

اكتب تعليق