Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تحميل تطبيق تكبير العمر فيس اب Faceapp للاندرويد والايفون

انتشر تحميل تطبيق تكبير العمر فيس اب face app خلال الساعات القليلة الماضية حتى تجاوز عدد المستخدمين للتطبيق 80 مليون مستخدم حول العالم!

فما هو هذا التطبيق؟ وما سرّ انتشاره بهذه السرعة؟ وطريقة تحميل تطبيق تكبير العمر او السن؟

تحميل تطبيق تكبير العمر فيس اب Faceapp

فكرة التطبيق ليست مبتكرة، إذ أنه يعتمد على تقنية الذكاء الاصطناعي للتنبؤ بشكل وجه الإنسان بعد مضي مدة من الزمن.

وقد سبق تطبيق face app العديد من التطبيقات التي تعتمد نفس التقنية لكن جاء تميز face app من دقة تغيير الوجوه، ووجود العديد من الفلاتر الخاصة التي يمكن بها تغيير ملامح اساسية في الصورة.

فكرة تطبيق face app

حسب تصريحات صحفية لمؤسس التطبيق التقني الروسي ’’يوروسلاف غونشاروف‘‘ فإن برمجة التطبيق تعتمد على شبكات عصبية حتى تقوم بتعديل الصورة، لكن مع الإبقاء عليها في هيئة واقعية وقريبة من الأصل.

وفسّر تقنيون مهتمون بهذا المجال تصريحات ’’غونشاروف‘‘ بأن سرّ نجاح التطبيق في معالجة الصور بطريقة تبدو واقعية جدًا، وذلك من خلال ’’محاكاة‘‘ الطريقة التي تعمل بها الشبكات العصبية للإنسان في تغيير لون الشعر أو البشرة أو الملامح.

تحميل تطبيق تكبير العمر فيس اب face app

 

كيف يعمل تطبيق تكبير السن فيس اب Faceapp

طريقة عمل تطبيق تكبير السن فيس اب تعتمد على التقاط صورة لوجه المشترك أو استخدام صورة قديمة محفوظة على جهاز الهاتف ثم البدء في تطبيق الفلاتر والتأثيرات المختلفة التي يوفرها التطبيق للمستخدمين.

إذا كنت سوف تلتقط حديثة لك، فما عليك سوى فتح التطبيق وسوف تظهر لك الكاميرا العادية التي ستبدأ في تحديد وجهك داخل دائرة للتعرف عليه ثم تبدأ معالجة التطبيق للصورة.

أمّا إذا كنت تستخدم صورة قديمة محفوظة على الهاتف، فما عليك بعد فتح التطبيق سوى السحب لأعلى لإظهار صورك، والاختيار من بينها وسيبدأ التطبيق في معالجتها ثم أضف الفلاتر والتأثيرات التي ترغبها، أو يمكنك اختيار صور عبر الضغط على مفتاح ‘All Photos’ إلى جانب الضغط أسفل الشاشة.

يحتفظ التطبيق بالصورة الأصلية تحت فلتر باسم ’’ Original‘‘ لكن إذا حركت السهم جهة اليمين فستتمكن من الاختيار من بين العديد من أشكال الابتسامات لإضافتها إلى الصورة.

وكذلك اختيار المرحلة السنية التي تريد تحويل الشخصية إليها، إذ يتيح تطبيق فيس اب face app أن تحول الصورة إلى طفل رضيع أو شاب أو عجوز!

إذا حركت السهم ناحية اليسار فهناك مجموعة من تأثيرات GIF التي يمكنك اضافتها للصور.

تحميل تطبيق تكبير العمر فيس اب face app

ما هي الفلاتر والتأثيرات المتاحة على تطبيق تكبير العمر فيس اب

يتيح تطبيق تكبير العمر العديد من الفلاتر والتأثيرات المثيرة لإضافة تغييرات حقيقة على الصور ومنها:

  • تعديل لون الشعر
  • تعديل لون العيون
  • اضافة لحية وشارب بكثافات وألوان متعددة
  • وضع نظارات شمس أو نظر للصورة بألوان عدسات مختلفة
  • التعديل على ملامح الوجه بتكبيرها أو تصغيرها
  • تغيير جنس الصورة من ذكر إلى أنثى أو العكس

هذا بالإضافة إلى العديد من الفلاتر والتأثيرات الأخرى التي يصل عددها إلى 21 تأثير، يمكن أن تجعل من الصورة الشخصية إنسانًا مختلفًا تمامًا.

تحميل تطبيق تكبير العمر

هل تطبيق فيس اب face app مجاني؟

تطبيق face app ليس مجانيًا تمامًا، إذ يتيح للمشتركين شراء نسخة محدثة بأقل من 4 دولارات توفر جودة أفضل للصور مع بعض الفلاتر الجديدة.

هل تحميل تطبيق تكبير العمر فيس اب face app آمن؟

ليس هناك تطبيق آمن على الإطلاق، فكلّ التطبيقات تتطلب الولوج إلى بيانات خاصة بالمستخدم مثل البوم والصور وجهات الاتصال وغيرها.

وتطبيق فيس آب مثل هذه التطبيقات يطلب أذونات أكثر مما يحتاجه، وذلك لغرض معروف هو تجميع أكبر عدد من بيانات المستخدمين التي يمكن بيعها لاحقًا لشركات التسويق.

تحميل تطبيق تكبير العمر فيس اب Faceapp

يمكنك تحميل تطبيق فيس آب لهواتف الأندرويد من هنا

يمكنك تحميل تطبيق فيس آب لهواتف الأيفون من هنا

اكتب تعليق

1 تعليق