Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تحميل لعبة زوما الأصلية Jungle Marble Blast‏

تعد لعبة زوما Jungle Marble Blast او كما يطلق عليها لعبة زوما في الغابة هي واحد من افضل الالعاب المسلية و الممتعة للغاية التي تأتي في سلسلة ألعاب زوما الغنية عن التعريف و صاحبة الشهرة الضخمة منذ ان تم إطلاقها على الحواسيب .

و لكن مع انتشار الهواتف الذكية فقد قام المطورون بإطلاق اللعبة على الاجهزة الذكية بمختلف انظمة تشغيلها ، حيث انك تعد لعبة رائعة للغاية تأتي بتصميم مذهلة و جرافيك و رسوميات رائعة حقاً .

فهي تدور حول مجموعة من الكرات المتنوعةفي شكل سلسلة متتابعة تقوم بالتقدم نحو هدفها بشكل تدريجي ، و كل ما عليك هو ان تقوم بتدمير كافة الكرات قبل ان تصل الي الهدف التي تسعى ورائها او قبل ان تقع جميع الكرات في الحفرة الصغيرة التي توجد في نهاية الطريق .

الجدير بالذكر ان لعبة زوما Jungle Marble Blastللاندرويد تمنحك الكثير من المساعدات التي تستطيع ان تقوم باستخدامها من اجل ان تقوم بتخطي كافة المستويات المختلفة التي سوف تقوم بلعبها و التي تختلف الصعوبة الخاصة بها و تلاحظ ان معدل الصعوبة في زيادة بشكل تدريجي حتى تصل الي اقصاها في المستويات المتقدمة من لعبة زوما Jungle Marble Blastللاندرويد ، و التي قام بتصميم هذه اللعبة فريق عمل قوي و رائع من المطورين المتميزين.

  • مميزات تحميل لعبة زوما Jungle Marble Blast

يمكنك الاستمتاع بعدد من المميزات من خلال تحميل لعبة زوما Jungle Marble Blastللاندرويد حيث أن تلك اللعبة تأتي بمواصفات هائلة ، و منها :

  • حجم اللعبة صغير للغاية ولا يحتاج إلى مواصفات معينة ، فهي تعمل على أي نوع من الهواتف التي تدعم نظام الأندرويد .
  • إمكانية التحكم في توقف اللعبة واستكمالها بعد الانتهاء من عملك .
  • توفر اللعبة عددا كبيرا من المستويات والمراحل متدرجة الصعوبة من أجل حصولك على المتعة و الترفيه .
  • تقدم اللعبة عملات نقدية مجانية مقابل مشاهدة فيديو قصير .
  • تعطي اللاعب مجموعة هائلة من الوسائل المساعدة التي يستفيد بها في التخلص من الكرات بأسرع وقت .
  • تحميل لعبة زوما Jungle Marble Blastللاندرويد يتم بشكل مجاني تماما حيث انك لن تكون فى حاجة الي ان تقوم بدفع اي مبالغ مالية او اشتراك سنوي او اشتراك شهري من اجل ان تقوم بالحصول على اللعبة فهي متاحة بشكل مجاني على متجر جوجل بلاي ستور Google Play Store

  • قصة لعبة زوما Jungle Marble Blast

تدور أحداث قصة اللعبة حول امتلاكك لمطلق الرخام مع النيران على الكرات التي تأتي في سلسلة متتابعة ومشكلة من مجموعة من الألوان المختلفة  ، وتتحرك تلك الكرات بشكل متواصل  ، ويتطلب منك إطلاق الكرة على الكرات التي تشبهها في اللون والتي يجب ألا يقل عددها عن كرتين  ، حتى تنهي وجود جميع الكرات الموجودة في السلسلة قبل الوصول إلى الحفرة المميتة الموجودة في نهاية مسار الكرات الملونة  .

 

  • طريقة التحكم في اللعبة

عند تحميل لعبة زوما Jungle Marble Blast مجانا ستلاحظ أنها تمتلك طريقة تحكم غاية في البساطة وتناسب المبتدئين في اللعبة لسهولتها  ، حيث أن سلسلة الكرات تظهر أمامك في تسلسل ويوجد مطلق الرخام في المنتصف وتظهر عند فوهته كرة الرخام التي سيتم اطلاقها  ، وكل ما عليك هو لمس الاتجاه الذي تريد قذف الكرة نحوه  .

 

  • طريقة تحميل لعبة زوما الأصلية:

يمكنك تحميل لعبة زوما الأصلية من هنا .

اكتب تعليق

مشاركة