Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تحميل تطبيق اليوم السابع الرسمي لمتابعة الاخبار من مصادر موثوقة

هو التطبيق الخاص بجريده اليوم السابع و هي جريدة مصريه يتم اصدارها يوميا و هي جريدة مستقله و تم نشر اول الطبعات لها في عام الفان و ثمانية و كانت فيما قبل تقوم بنشر طبعاتها بشكل اسبوعي ثم في شهر مايو بدا اصدار الجريدة بصوره يوميه.

و جريدة اليوم السابع هي جريدة شامله تقوم بعرض اخبار متنوعه عن الرياضة و السياسة و الاقتصاد و غيرها من الاخبار و يمتلك هذه الجريدة بعض رجالا الاعمال المصريين المشهورين و يرأس وليد مصطفي مجلس اداره الجريدة بينما رئيس تحرير الجريدة هو خالد صالح و يتواجد مبني الجريدة في القاهرة بالتحديد في منطقه المهندسين و يوجد للجريدة موقع رسمي علي الانترنت.

 

ما هو تطبيق اليوم السابع

تطبيق اليوم السابع el youm 7 هو تطبيق رائع و يلبي جميع متطلبات مستخدميه و يساعد قراء و متابعي جريدة اليوم السابع من متابعه وقرائه الاخبار في وقت نشرها بالمجان و دون ادني جهد مبذول للوصول الي الجريدة او الخبر فقط علي المستخدم تحميل التطبيق و تثبيته علي هاتفه الذكي و يكون متصل بالأنترنت لكي يحصل علي جميع الاخبار الجديدة و المتنوعة .

و يتميز تطبيق اليوم السابع Al Youm El Sabee بنظام عرض رائع و سهل و يتضح ذلك عند فتح التطبيق و عند اول نظره حيث يوجد بالصفحةالرئيسية عرض متغير و متجدد لأكثر الاخبار رواجا و احدثها عن طريق صور و يكثب اسفلها عنوان المقالة او الخبر و يمكن للمستخدم الضغط علي الخبر للدخول الي المقالةالكاملةلقراءتها كامله.

و عند سحب صفحه التطبيق الرئيسيةلأسفل يوجد العديد من الاقسام علي شكل عناوين مثل عاجل و السياسة و تحقيقات و غيرها من الاقسام و يوجد اسفل كل قسم مجموعه من العناوين عن عدد من الاخبار المختلفة و يمكن الضغط علي اي خبر من هذه الاخبار للدخول الي المقالةالكاملة و الاستفاضة في القراءة عن خبر ما و يمكن ايضا الضغط علي قسم معين للدخول و عرض جميع المقالات التي تندرج تحت عنوان هذا القسم المذكورة في الصفحةالرئيسية و الغير مذكورة بها.

اهم مميزات تطبيق اليوم السابع Al Youm El Sabee  :

  • تطبيق مجاني .
  • سهوله الاستخدام .
  • العرض المبسط للأخبار و المقالات .
  • عدد كبير من الاقسام لتسهيل الوصول للأخبار .
  • الفلاتر لتصنيف الاخبار .
  • الاخبار مدعومة بالصور و الفيديو .
  • ارسال اشعارات بالأخبارالجديدة .
  • امكانيه مشاركه الاخبار عبر فيسبوك و تويتر .
  • امكانيه تحديد اخبار علي انها مفضله و الرجوع اليها.

تحديث مستمر للأخبار داخل التطبيق

حيث ان تطبيق اليوم السابع el youm 7  يقوم بتحديث مستمر للأخبار تلقائيا و ايضا يمكن للمستخدم تحديث الاخبار بنفسه عن طريق سحب الصفحةالرئيسية من علي الشاشةلأسفل فيقوم التطبيق بأعاده تحميل الصفحة مع اضافه التحديثات المختلفة علي الاخبار و اضافه الاخبار الجديدة غير ان التطبيق يقوم بإرسال اشعارات الي المستخدم في حاله نشر اخبار جديده قد يكون المستخدم مهتم بقراءتها و الاطلاع عليها.

يقوم تطبيق اليوم السابع youm 7 ايضا  بعرض المقالات المختلفة بطريقه رائعة و متميزة حيث انه بمجرد ان يضغط المستخدم علي قائمه المقالات من الصفحةالرئيسية للتطبيق يقوم التطبيق بالدخول الي قسم المقالات و يتم ترتيب المقالات بداخل هذا القسم علي شكل قائمه بها نبذه عن كل مقاله و هذه النبذة عباره عن صوره المؤلف او الكاتب و اسمه اولا ثم عنوان المقالة و بعد ذلك بضع اسطر عن المقالة و محتواها و هكذا و يتم ترتيب المقالات اسف بعضها حيث يمكن للمستخدم اختيار كاتبه المفضل او عنوان المقالة الذي يلفت انتباهه و يقوم بالضغط عليها للدخول الي المقالة كامله و التمتع بقراءتها بكل سهوله و يسر.

  • طريقة تحميل تطبيق اليوم السابع:

يمكنك تحميل تطبيق اليوم السابع من هنا .

اكتب تعليق

مشاركة