Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تحميل تطبيق المصمم العربي للكتابة على الصور للأندرويد

تطبيق مميز يمكن استخدامه للحصول على الكثير من التصميمات المختلفة باستخدام الصور أو الألوان والكتابة عليها مع مجموعة كبيرة من الملصقات والأشكال التي يمكن إضافتها لتلك التصميمات للحصول على نتائج جيدة في النهاية

المصمم العربي هو تطبيق مخصص للكتابة على الصور وهو يوفر لمستخدميه كافة الأدوات المطلوبة للقيام بهذا الأمر كما يتيح الكثير من الخيارات المختلفة التي تشمل الكتابة على الصور الموجودة بالفعل أو تصميم الصور من البداية باستخدام الألوان التي يوفر منها التطبيق الكثير من الدرجات وبهذا يساعد التطبيق مستخدميه على الحصول على أفضل التصميمات.

يعتبر التطبيق واحد من أشهر التطبيقات المتوفرة في هذا المجال وخاصة أنه يوفر الجمل وأدوات التشكيل المميزة التي تعطي طابع عربي مميز للتصميمات التي يتم عملها من خلاله مع توفير واجهة جيدة للمستخدم تساعده على استخدام الأدوات المتوفرة بالإضافة إلى الكثير من الشروحات الخاصة بالتطبيق والتي يتم توفيرها من خلال مقاطع الفيديو.

ما هو تطبيق المصمم العربي وكيف تستفيد منه؟

تطبيق تم تطويره لعمل التصميمات المميزة من خلال الكتابة على الصور باستخدام أنواع الخطوط المختلفة والصور والملصقات حتى يتمكن المستخدمين من كتابة وعمل الصور والتصميمات المختلفة بأنفسهم وحفظها لديهم أو مشاركتها على مواقع التواصل المختلفة.

يضم التطبيق مجموعة واسعة من الأدوات التي تشمل الملصقات والعبارات المختلفة التي يعتمد عليها الكثير من المستخدمين بالإضافة إلى منح المستخدم الإمكانيات اللازمة لاختيار الألوان والتحكم في حجم وموضع النصوص والأشكال التي يقوم باستخدامها حتى يسهل استخدام التطبيق ويسهل الحصول على من خلاله على تصميمات مميزة.

أفضل المميزات التي تتوفر في تطبيق المصمم العربي للأندرويد:

  • مجاني: تطبيق المصمم العربي من التطبيقات المميزة المتوفرة بشكل مجاني كما أنه لا يعرض خدمة الشراء داخل التطبيق لكنه يوفر كافة أدواته المميزة دون الحاجة إلى شراءها للحصول عليها.
  • تطبيق عربي مميز: تطبيق المصمم العربي هو واحد من التطبيقات التي تتميز بطابعها العربي فهو يحتوي على الكثير من التصميمات المميزة بالخطوط العربية المعروفة والتشكيل المميز وهو أمر قد لا تجده في معظم تطبيقات التصميم الأخرى.
  • متعدد الخيارات: هناك الكثير من الاختيارات المختلفة المتوفرة في التطبيق والتي تظهر منذ بداية استخدامه فتختار أن تقوم بالتصميم على صورة أو باستخدام الألوان فقط وتقوم بتصميم صورة من البداية كما يمكنك إضافة بعض الصور إلى الألوان مع الكثير من الأشكال والجمل والزخارف المميزة وإمكانية استخدام الفرش بألوانها المختلفة وما إلى ذلك.
  • التحديثات المستمرة: يهتم مطوري التطبيق بتحديثه بشكل كبير وهناك الكثير من الأدوات المتوفرة في التطبيق لكنها ما زالت قيد التحديث وما زال مطوري التطبيق يعملون عليها لإضافتها ويعد ذلك من أفضل مميزات التطبيق فمتابعة آراء المستخدمين وتحديث التطبيق لإضافة مزايا جديدة والتغلب على المشكلات هي ميزة هامة جدا يتميز بها تطبيق المصمم العربي.
  • سهل الاستخدام: التطبيق يوفر للمستخدم أهم الأدوات التي تساعده مع طريقة سهلة لاستخدامها وتطبيقها على الصور المختلفة لهذا لا يواجه مستخدمي تطبيق المصمم العربي للكتابة على الصور عادة أي صعوبة في استخدام التطبيق.

من المميز في تطبيق المصمم العربي هي النافذة الأولى التي تظهر عند فتح التطبيق والتي توفر للمستخدم عدد من الخيارات المختلفة منها إنشاء عمل جديد أو التعديل على المشاريع المحفوظة مسبقا لكن المميز هنا أيضا هو توفير شرح لاستخدام التطبيق وفي هذا الجزء تجد مجموعة من مقاطع الفيديو التي تستطيع الاستفادة منها بشكل كبير في أي استخدام للتطبيق

طريقة تحميل تطبيق المصمم العربي:

يمكنك تحميل تطبيق المصمم العربي من هنا .

اكتب تعليق

مشاركة