تحميل تطبيق وصلة – لعبة كلمات متقاطعة

نقدم لكم لعبة كلمات متقاطعة حديثة ومطورة , كلمات متقاطعة وصور لمحبي العاب الكلمات المتقاطعة وصلة والعاب كلمة السر والالغاز و العاب الذكاء كي تنمي مهاراتك العقلية وتنشط ذهنك وافكارك , فالكلمات المتقاطعة تعتبر رياضة العقل ولذلك نقدم لكم اليوم تطبيق وصلة – لعبة كلمات متقاطعة فهو الافضل في ذلك المجال .

وصلة – لعبة كلمات متقاطعة هي لعبة جديدة كليا من العاب connect and crosswords game وتتميز عن باقي ألعاب الكلمات المتقاطعة فهي تجمع مابين لعبة الكلمات المتقاطعة ولعبة كلمة السر ولعبة البحث عن الصورة .

في هذه اللعبة لديك اربع صور عليك ان التعرف على ماتعبر به كل صورة والبحث عن هذه الكلمة في جدول الحروف المبعثرة , وكل كلمة تقوم بايجادها سوف تسهل عليك المهمات الباقية .

عند ايجاد الكلمات الاربعة التي تعبر عن الصور سوف تجد لغزا عليك ان تقوم بحله من خلال الكلمات المتبقية من جدول الحروف المبعثرة .

اذا كنت من محبي العاب الغاز ولعبة وصلة او كلمات متقاطعة او كلمة السر والعاب البحث عن الصور او لعبة اربع صور او المليون او غيرها من الالعاب فهذه اللعبة سوف تنال اعجابك بالتاكيد.

و يشمل تطبيق وصلة – لعبة كلمات متقاطعة على باقة متنوعة من الأسئلة الثقافية والاسئلة المصورة على شكل مسابقة ترفيهية تتضمن اسئلة في العلوم واسئلة دينية واسئلة الرياضة والادب .

كما تحتو ايضا لعبة وصلة – لعبة كلمات متقاطعة على :

– معلومات عامة

-خرائط ودول

-اعلام الدول

-اسئلة ثقافية ودينية

-اسئلة ذكاء وتفكير

لعبة كلمات متقاطعة وصور وصلة لعبة جديدة وشيقة جدا من العاب الذكاء حملها الان واستمتع باجمل الاوقات ..هناك العديد من الالغاز الشيقة بانتظار الحل وتمرين العقل وتحسين الذاكرة مثل :

( كلمات متقاطعة , وصلة , توصيل, العاب كلمات )

تطبيق وصلة – لعبة كلمات متقاطعة لعبة جديدة كلياً مبنية على فكرة الكلمات المتقاطعة المعروفة ولكن بصورة عصرية ومسلية أكثر.. جربها !!

في كل مرحلة مجموعة من اسئلة المشوقة والممتعة, وراء كل سؤال لغز حول صورة أو معلومة او جملة و حروف الاجوبة تتقاطع – بأحرف مشتركة – مما يتيح لك كشف حروف عن طريق حل اسئلة متقاطعة.

هذه اللعبة بجودة اسئلتها تعتبر دورة ثقافية شاملة ستثري معلوماتك بشتى المجالات, وهناك الكثبر من الاسئلة الخفيفة التي تعتمد على فطنتك وذكاءك , ولا يخلو اي سؤال من متعة التفكير والتشويق.

اقسام تطبيق وصلة – لعبة كلمات متقاطعة :

– اسئلة متنوعة مناسبة لجميع الاعمار

– معلومات عامة في شتى المجالات

– اكمل الجملة, المثل, الاية

– اسئلة تفكير وذكاء

– على الشاشة

– سيارات وماركات

– اسئلة دينية, رمضان

– مشاهير ولاعبي كرة قدم

– خرائط واعلام ودول

– صور مكبرة

– اسئلة حديثة ومتنوعة

– اسئلة مصوّرة

– عند محاولة حل كل سؤال يتم فحص الجواب مما يمنع الاخطاء التي تفسد اللغز

– طريقة اللعب مطورة تلائم الاجهزة الذكية

– الالغاز بنيت بعناية وذات جودة عالية

ولذلك ننصح باستثمار وقت فراغك في تنمية قدراتك العقلية وتنشيط ذاكرتك من خلال تطبيق وصلة – لعبة كلمات متقاطعة .

تحميل تطبيق وصلة – لعبة كلمات متقاطعة :

بادر بتحميل تطبيق وصلة – لعبة كلمات متقاطعة من هنا .

للتعرف على المزيد من اطبيقات الكلمات الممتقاطعة اقرأ: أفضل تطبيقات الكلمات المتقاطعة باللغة العربية للأندرويد 

اكتب تعليق

مشاركة