Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تحميل تطبيق معالجة و تجميل الوجه Visage Lab للاندرويد

يعتبر تطبيق فيزاج لاب Visage Lab لتعديل الصور ومعالجة عيوب الوجه والبشرة في الصور الفوتوغرافية بهدف اظهارها بمظهر جذاب افضل للغاية من الصور التقليدية ، هو واحدا من التطبيقات المعدودة التي تقم من خلالها بإخفاء كل ما يزعجك في وجهك بلا اي تكلفة او معاناة ، وبشكل يبدو طبيعيا للغاية وغير مصطنعا مما يجعلك تبدو ببشرة نقية في صورك بلا اي جهد او عناء.

ما هو تطبيق معالجة و تجميل الوجه Visage Lab  للاندرويد ؟

هل فكرت يوماً في أن مظهر بشرتك يبدو بشكل غير محبب لقلبك ؟ ، هل شعرت بأنك ترغب دوماً في الذهاب لأحد عيادات الأطباء المتخصصين في التجميل ليضع حدا لمشكلتك ؟ ، أم أنك تعرضت لإصابة مفاجئة و مؤقتة في بشرة وجهك بطريقة مؤرقة لك للغاية ؟

هل كل تلك الاسباب او احدا منها كان دافعاً لك لأن تعمل على اخفاء صورك و رفض ان تقوم بمشاركة صورك على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ، او تشعر مرات و مرات بالحرج عندما يقوم احدا من معارفك او اصدقاءك بدعوتك للتصوير معهم لتفكيرك كيف سيبدو شكلك في الكاميرا ؟  ، الآن يمكنك ان تستعد للتخلص من كل هذه المعوقات التي تزعجك من خلال استخدامك لتطبيق تعديل الصور و معالجة عيوب البشرة فيزاج لاب Visage Lab .

يعتبر فيزاج لاب Visage  هو التطبيق الامثل و الذي تبحث عنه من خلال حل جميع مشاكل الصور و المتعلقة بها التي تجعلك ترفض التصوير و تجنب الصور الجماعية ، فبعد ان ظهرت تطبيقات تعديل الصور التي تمكنك من اضفاء مؤثرات كبيرة على هاتفك كانت تعد نقلة جيدة في عالم الفوتو شوب او تغيير الصور ، و لكنها لم تكن كافية لكثير من الاشخاص الذين تتعدى مشاكل الصور لديهم اكثر من مؤثرات و درجات اضاءة و الوان .

فهناك من هم يريدون ان يعملوا في تصويرهم نفس المستوى الاحترافي من التعديلات التي تتم على الصور في معامل التصوير على يد مصورين محترفين ، و ذلك لما يمكن ان يعانوه من مشكلات في البشرة كالنمش و البثور و البقع و المناطق الداكنة و الهالات السوداء اسفل العينين.

و العديد من مشاكل البشرة التي تنتقص من حمالكم في الصور و تجعلكم غير راضون على مظهركم و خاصة الفتيات ، لذا فقد اصبح الآن بإمكانكم اجراء عمليات تجميل شاملة مجانا و لكن بدون جراحة ، فهي عملية تجميل لصوركم الشخصية لجعلها تبدو و كأنها خضعت لعلاج مكثف او لجراحة تجميلية خلصتكم من كل عيوب البشرة لتبدو صوركم بهيئة طبيعية جذابة .

مميزات تطبيق فيزاج لاب visage lab :

  • سهولة استخدامه لوضوح واجهته وكونه لا يحتاج إلى إدخال بيانات أو تسجيل قبل الاستخدام .
  • إمكانية إخفاء العيوب الموجودة بالصور أيا كان شكلها وحتى مشكلة الفلاش من احمرار العين اثناء الالتقاط .
  • يعمل كأنه اكثر من تطبيق في تطبيق واحد ، فيمكنك من التقاط الصور وتعديلها ومعالجتها وأضافه مؤثرات كل ذلك في تطبيق واحد .
  • صغر حجمه الذي لا يتعدى ١٥ ميجا بايت .

شرح طريقة استخدام فيزاج لاب visage lab لتعديل الصور و تنقية الوجه :

بعد تثبيت التطبيق قم بفتحه و استخدمه مباشرة لأنه لا يحتاج منك ادخال اي نوع من البيانات ، ستجد واجهته الجذابة تحتوي على خيارين للبدا في تعديل الصور ، فإما أن تختار صورتك من المعرض الخاص بالهاتف أو ان تقم بالتقاط صورة من خلال البرنامج ، بعدها ستدخل على الادوات التي تحتاجها في تعديل صورك و الموضحة في الصور بالأسفل .

عند انتهاءك من عملية التعديل بإمكانك إضافة المؤثرات التي تريدها على الصورة و تغيير اضاءتها و الوانها ، ثم بعد ذلك يمكنك الاكتفاء بحفظها لمعرض الصور أو التمكن من مشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة .

طريقة تحميل  تطبيق Visage Lab:

يمكنك تحميل تطبيق Visage Lab من هنا .

اكتب تعليق

مشاركة