Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تحميل تطبيق فايبر Viber Messenger‏ اشهر برامج المحادثة المجانية

تطبيق فايبر Viber Messenger هو برنامج مكالمات ومحادثات مجانية، يمكنك من خلاله إجراء مكالمة هاتفية مجانية أو إرسال رسائل نصية إلى أي مكان في العالم، بشرط أن يكون الشخص الذي تريد التحدث إليه لديه تطبيق Viber Messenger على هاتفه المحمول.

يعتبر تطبيق Viber Messenger من أكثر البرامج المستخدمة على مستوى العالم في الوقت الحالي وبشكل كبير، وأصبح يحل محل الهاتف العادي فى الكثير من المكالمات , يمكنك التعبير عن نفسك داخل التطبيق بواسطة  الملصقات والرموز التعبيرية , ويمكنك ايضا مشاركة الصور ومقاطع الفيديو مع الاصدقاء .

مميزات تطبيق Viber Messenger‏…..

  • يمكنك من التواصل مع الاصدقاء وعائلتك باستخدام الرسائل الكتابية او المكالمات الصوتية او مكالمات الفيديو
  • يمكنك من عمل دردشة جماعية تصل الي 250 شخصا
  • يمكنك من مراسلة اصدقائك وعائلتك في جميع انحاء العالم بكل سهولة
  • يمكنك من عمل محادثات آمنة وموثوقة
  • يمكنك من التعبير عن نفسك بالملصقات
  • يمكنك من عمل محادثات مخفية
  • يمكنك من مشاركة صورك وملفاتك الي اصدقائك

استخدام تطبيق Viber Messenger ‏…

يمكنك استخدام التطبيق بكل سهولة عن طريق اختيار الاسم المراد محادثته او ادخال رقم هاتفه ثم محادثته سواء كتابيا او مكالمة صوتية او مكالمة فيديو او ارسال ملصقات او صور او فيديو او مستندات او تسجيل رسالة صوتية مسجلة .

يمكنك من عمل محادثة جماعية عن طريق انشاء مجموعات خاصة بالعمل وتنظيم الفعاليات بكل سهولة ويمكنك خلال هذه المحادثة من ابداء اعجابك بصوت أي مستخدم او رسالة نصية .

التسجيل في تطبيق Viber Messenger‏ ……

بعد تثبيت التطبيق، يقوم فايبر اولاً بطلب إذنك للسماح بإرسال الإخطارات والوصول إلى دفتر العناوين الخاص بك. ثم يطلب أدخال رقم الهاتف الخاص بك، والذي هو الهوية الخاصة بك. لن يتم تعيين رقم مختلف عن هاتفك الحالي علىViber، على عكس تطبيقات اخرى. بعد ذلك، يمكنك إدخال الاسم، إضافة صورة الملف الشخصي والتواصل مع الفيسبوك لمزامنة ملفك الشخصي، وقائمة اصدقائك، عنوان البريد الإلكتروني وتفاصيل اخرى.

يتميز البرنامج بمحادثات فيديو بجودة hd وجودة صوتية عالية  لأفضل تجربة مع البرنامج .

يمكنك البرنامج من حذف رسالة نصية او رسالة صوتية حتي بعد ارسالها , ويمكنك ايضا من اخفاء دردشات محددة من شاشة تطبيق المراسلة وتصفحها لاحقا .

يمكنك ايضا استخدام برنامج viber messenger  لتشغيل العاب فايبر مع اصدقائك ومتابعة الحسابات العامة ومشاركة جهات الاتصال الخاصة بك ومعرفة اذا ما شاهد الاخرين رسائلك  وتشغيل ايضا خاصية الموقع والكثير غير ذلك في البرنامج .

يستخدم تطبيق Viber messenger  اكثر من 800 مليون شخص حول العالم .

واجهة برنامج viber messenger …..

تطبيق فايبر يذكرنا بمنافسه تطبيق ال واتسابWhatsApp، واجهة فايبر هي واجهة شاملة، نظيفة وبسيطة. شريط القائمة السفلي لديه أزرار للرسائل، الاتصالات، الاخيرة، لوحة المفاتيح وأكثر.الرسائل تعرض المراسلات النصية؛ الاتصالات الاخيرة تظهر المكالمات الأخيرة (بما في ذلك التي لم ترد عليها)، اتصالات تعرض كل معارفك في دفتر العناوين والمفضلة، ويتيح لك لوحة المفاتيح من الاتصال بشخص ليس بالفعل في دفتر العناوين الخاص بك. زر المزيد يتيح لك دعوة الأصدقاء تطبيق فايبر وضبط الإعدادات.

اداء البرنامج ……

مكنك تطبيق فايبر من مزامنة حساب الفيس بوك الخاص بك بسهولة، حيث يظهر أصدقائك في الفيسبوك ، وعرض جهات الاتصال التي كانت في دفتر عناوين هاتفك.  كما يمكنك من إرسال الرسائل النصية وتلقيها بسلاسة وسهولة جداً، وكذلك فان جودة المكالمة واضحة وضوح الشمس. واضافة الاصدقاء والمعارف الى القائمة المفضلة  تتم بسهولة ، وذلك بدلا من البحث في جميع اتصالاتك،  يمكنن الوصول إلى تلك اولئك اللذين تتحدث وتتفاعل معهم باستمرار. كما ان التطبيق يتفاعل سريعاً ومن دون اي عقبات تذكر مع الهاتف او النظام الذي ثبت عليه.

طريقة تحميل تطبيق فايبر viber messenger :

يمكنك تحميل تطبيق viber messenger  من هنا .

اكتب تعليق

مشاركة