Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تحميل تطبيق تمبلر tumblr للتواصل الاجتماعي

تطبيق تمبلر tumblr هو واحد من مواقع التدوين الاجتماعي الشهيرة فهو شبيه مواقع فيس بوك و تويتر ، و ظهر في نفس الفترة التي تم اطلاقهم فيها ، و يضم التطبيق ما يزيد على ثلاثة عشر لغة مختلفة من بينهم العربية و الانجليزية ، الى جانب عدد كبير من الخصائص و المميزات

نبذة عن تطبيق تمبلر tumblr للتواصل الاجتماعي

م إنشاء موقع تمبلر في العام ٢٠٠٧ في شهر مارس ، و ذلك بعد ثلاثة اعوام من اطلاق موقع فيس بوك الشهير ، و منذ ذلك الوقت و حتى الآن فموقع تمبلر يستطيع أن ينافس موقع تويتر و فيس بوك في وجودة بفئات البرامج المخصصة للتواصل الاجتماعي .

فمنذ نشأته و تطويره من قبل شركة ياهو على يد المؤسس ديفيد كارب وحتى بعد انتقاله لشركة oath inc و هو متوفق في ترتيب كبير على موقع اليكسا الذي يسجل عليه تمبلر المرتبة ٢٣ عالمياً .

و ظهر تمبلر في البداية على شكل موقع مختص بالتدوين من خلال الصور و الفيديوهات فقط ثم اخذ بالتوسع حتى مكن مستخدميه حالياً من اضافة ملفات الصوت و الفيديو بمختلف الصيغ و من كافة المصادر .

مميزات تطبيق التواصل الاجتماعي الشهير تمبلر tumblr :

بصفة تطبيق تمبلر tumblr واحد من تطبيقات التواصل الاجتماعي فإن استخداماته المتعددة ستفيدك في مختلف طرق التدوين الاجتماعي و سيتيح لك عدد من الخصائص و المميزات المشهورة في كل وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة و يأتي منها :

  • امكانية تدوين النصوص و اليوميات الخاصة بك من خلال استخدام خاصية نص التي تعد احد الوسائل البسيطة المخصصة لذلك .
  • امكانية ارفاق صور بعدة صيغ مختلفة مثل jpg و صيغة gif و العديد من الصيغ الاخرى .
  • امكانية اقتباس النصوص المكتوبة من قبل المدونين الآخرين و التي تشبه بذلك منتديات التواصل الاجتماعي المشهورة قديماً و لكن في شكل اكثر حداثة .
  • امكانية اضافة روابط لمواقع خارجية مختلفة عن طريق استخدام خاصية رابط .
  • امكانية انشاء محادثات خاصة بينك و بين باقي المستخدمين من خلال اداة محادثة .
  • امكانية السماح برفع ملفات الصوت المختلفة بصيغة ام بي ثري و حتى حجم ١٠ ميجا بايت ، او مشاركة الملفات الصوتية باستيرادها من مواقع خارجية .
  • امكانية رفع و اضافة الفيديوهات عن طريق تحميلها ، او من خلال اضافة روابط فيديوهات خاصة من خلال مواقع فيديو شهيرة مثل موقع يوتيوب .
  • اتاحة الحرية الكاملة لك في تصميم صفحتك الشخصية و اختيار الالوان و الصور الخاصة بك و التي تعبر بها عن نفسك .
  • امكانية اضافة اشخاص آخرين للتواصل و التعرف عليهم او يمكنك الاكتفاء بمتابعتهم كما هو الحال بتطبيق فيس بوك و تطبيق تويتر .

شرح طريقة التسجيل في تطبيق التواصل الإجتماعي تمبلرtumblr وآراء المستخدمين:

بعد ام تقم بتثبيت تطبيق تمبلر tumblr بإمكانك ان تقوم بعد اتمام عملية التثبيت بإنشاء حساب في تطبيق تمبلر من خلال الضغط على انشاء حساب و ملأ البيانات المطلوبة لتدخل بعد ذلك على واجهة التطبيق

بحسب الإحصائيات و الآراء التي عبر بها مستخدمو تمبلر عن محتواه و برمجة تطويره و التي جعلتهم يعطوا تقييمه ما يزيد عن اربعة نجمات على متجر الاندرويد الشهير ، و تتخطى عدد مرات تحميلة المائة و تسعين مليون مرة ، فإن ذلك المؤشر يؤكد أن تطبيق تمبلر tumblr يستطيع ان ينافس فيس بوك و تويتر بقوة اذا ما تم الترويج له بشكل افضل من ذلك و ادخال بعض التغييرات و التحديثات الطفيفة به كما يفعل فيس بوك دوماً .

طريقة تحميل  تطبيق tumblr:

يمكنك تحميل تطبيق tumblr من هنا .

اكتب تعليق

مشاركة