Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تحميل تطبيق ختمه لختم القرءان الكريم

تطبيق ختمة الخاص بالقران الكريم هو عبارة عن مصحف الكتروني مع بعض الخصائص والمميزات الإضافية التي تسمح للمستخدمين بالحفاظ على قراءة ورد يومي و ختم القران الكريم في فترة قصيرة وبشكل منتظم من خلال تقسيم الأوراد وتذكير المستخدم بها باستخدام خاصية التنبيه الموجودة في التطبيق.

  • ما هو تطبيق ختمة khatmah

مع اقتراب شهر رمضان يسعى الكثير من المستخدمين الى إيجاد بعض التطبيقات المميزة التي تساعدهم على ختم القران بسهولة في هذا الشهر فالهواتف الذكية يتم استخدامها بشكل مستمر وقراءة القران من خلال التطبيقات هي أمر مفيد بالنسبة للكثيرين لذلك فتطبيق ختمة يوفر لهم هذه الخدمة بشكل مميز واحترافي مع تصميم أنيق وبسيط واعدادات سهلة يمكن التحكم بها دون أي تعقيدات لذلك يعتبر التطبيق واحد من أفضل التطبيقات المثالية لختم القرآن الكريم.

بالنسبة لكل مسلم يعتبر القران الكريم من أساسيات الدين الإسلامي والحفاظ على الورد اليومي من القران يعود على القارئ بثواب وفائدة عظيمة ولكون الكثيرين يقضون الكثير من الوقت الضائع بين المواصلات وأوقات الفراغ وما الى ذلك فإن وجود التطبيق على الهاتف يمنحهم فرصة استغلال كل وقت ممكن لقراءة الورد وهذا ما يقوم عليه التطبيق بشكل أساسي كما أن التطبيق مميز وبسيط يقدم خدمة ضرورية وهامة بالنسبة للكثير من المستخدمين المسلمين بشكل مميز

 

  • أفضل المميزات التي يحبها المستخدمين في تطبيق ختمة khatmah:

سهل الاستخدام: أفضل ما يميز التطبيق هو الكثير من الخصائص والخدمات التي يقدمها بشكل سهل وبسيط فسهولة استخدام التطبيق والتعامل معه تجعله من أفضل التطبيقات في هذا المجال فما يهم المستخدم بالفعل هو أن يستطيع استخدام مميزات التطبيق لأنه لا فائدة لهذه المميزات إذا واجه المستخدم الكثير من التعقيدات للحصول عليها.

  • مجاني: تتوفر كافة المميزات التي يمنحها تطبيق ختمة khtamah لمستخدميه بشكل مجاني تماما ولا يوجد في التطبيق نسخة مدفوعة أو مميزات إضافية يحتاج المستخدم الى الدفع مقابلها لذلك فهو مجاني بالكامل يمكن تحميله بشكل مجاني واستخدام كافة مميزاته مجانا أيضا.
  • صغير الحجم: حجم التطبيق هو أمر يميزه أيضا فهو تطبيق خفيف وصغير يمكن تحميله في عدة ثواني ولا يستهلك مساحة كبيرة ولا يؤثر كثيرا على ذاكرة الهاتف

  • كيف تستخدم التطبيق لختم القرءان الكريم بسهولة:

الاستخدام الأساسي لتطبيق ختمة khatmahللأندرويد هو تختم القرآن الكريم في فترة محددة من خلال تحديد الفترة وتحديد الورد اليومي ويقوم التطبيق بتذكير المستخدم بقراءة الورد في موعد يومي يقوم المستخدم بتحديده مسبقا واليك كيفية استخدام التطبيق وتحديد الورد المطلوب.

  • تحديد بداية الختمة أو الجزء الذي تود أن تبدأ منه: في البداية وعند الدخول الى التطبيق لأول مرة يطلب منك التطبيق تحديد الجزء الذي تود أن تبدأ منه ختمتك الجديدة وذلك لأنه ربما تكون قد بدأت ختمة من مصحف آخر وترغب في استكمالها من خلال التطبيق فيمنحك التطبيق فرصة تحديد بداية الختمة الخاصة بك
  • تحديد المدة التي تود أن تختم بها القرآن الكريم كاملا: لتحديد كمية الورد اليومي الخاصة بك يمكنك أن تقوم بعمل اختيار من اثنين أما تحديد المدة التي تود أن تنتهي بها من ختمتك وتترك التطبيق ليقوم بتحديد كمية الورد اليومي الخاص بك أو تقوم بالاختيار التالي.
  • تحديد كمية الورد اليومي: بدلا من تحديد مدة الختمة يمكنك أن تقوم مباشرة بتحديد كمية الورد الذي ترغب في الالتزام بها بشكل يومي ويعتمد ذلك على اختيار المستخدم فقط فبعض المستخدمين يفضلون تحديد مدة الختمة وبعضهم يرغبون في تحديد كم معين فقط وتطبيق ختمة khatmahللأندرويد يمنح مستخدميه كافة الخيارات اللازمة التي تناسب استخدامهم

 

  • طريقة تحميل تطبيق ختمه:

يمكنك تحميل تطبيق ختمه من هنا .

اكتب تعليق

مشاركة